الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
الرئيسية / اخبار / ROCKINGER تحصد اللقب العالمى الرابع عشر بمجال ملحقات الشاحنات

ROCKINGER تحصد اللقب العالمى الرابع عشر بمجال ملحقات الشاحنات

ضمن مجموعة من ما يزيد عن 12,685 قارئ متخصص بقطاع السيارات التجارية والشاحنات ، تمكنت علامة ROCKINGER المتخصصة بمجال تصنيع  لواقط وهوكات السحب لكافة أنواع السيارات التجارية .. من تحقيق لقب أفضل صانع عالمى بهذا التخصص بعد إختيارها من جانب هؤلاء القراء فى الإستقصاء الصحفى المتخصص بخدمات السيارات التجارية حول العلم ، وقد جاء ذلك الإختيار للمرة الرابعة عشر منذ عام 2001 وهو ما يؤكد جودة وسمعة منتجات شركة ROCKINGER التى أنشأت عام 1875 والتى تعد إحدى شركات مجموعة (JOST) الألمانية العالمية المتخصصة بخدمات السيارات التجارية والجرارات الزراعية.

ومن جانبه عبر لارس برورسن رئيس مجلس الإدارة عن مدى سعادته بهذا اللقب الرابع عشر ، مؤكداً على إستمرارية عملهم الجاد بتقديم منتجات متفوقة للعديد من الشركات العالمية.

 وتعد JOST  إحدى أهم الشركات العالمية الرائدة بتصنيع أجزاء الإتصال والمحاور لكل من الشاحنات التجارية والزراعية. .ويتم تقسيم مجموعه منتجات JOST  إلى أربعه مجالات:

  • روافع القلابات التلسكوبية
  • محاور العجلات
  • لاقط جر (هوك) الجرارات والتريلات
  • تجهيزات الشاحنات والتريلات الإضافية

وتقوم الشركة بتوزيع منتجاتها تحت عدة علامات تجارية أشهرها  ،JOST  ، ROCKINGER ، TRIDEC ،  Edbro

هذا ، وتعد JOST  أحد أهم الموردين العالميين بمجال الشاحنات والسيارات التجارية ، حيث تتواجد بأكثر من 18 دولة حول العالم ، كما يعمل بفروعها العالمية أكثر من 2,700 موظف ، وقد تم إدراجها ببورصة فرانكفورت بيوليو 2017.

شاهد أيضاً

FCA تعين دايناميكس للتوزيع وكيلاً لفيات وألفاروميو وفيات بروفيشنال فى مصر

أعلنت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز (FCA) عن تعيين شركة دايناميكس للتوزيع وكيلاً لفيات وألفاروميو وفيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *