الأحد , ديسمبر 15 2019
الرئيسية / أسعار السيارات / MG5 بأسعار تبدأ من 209.990 جنيه

MG5 بأسعار تبدأ من 209.990 جنيه

المنصور للسيارات الوكيل الحصرى لسيارات MG يقدم السيارة MG5 بثلاث فئات مختلفة وبأسعار منافسة الفئة الأولى بـ  209.990 جنيه والفئةالثانية بـ  229.990 جنيه والفئة الثالثة بـ  239.990 جنيه حيث أنها تقدم مفهوم جديد لأداء ورفاهية السيارات السيدان العائلية في السوق المصري بما تقدمه من تقنيات متقدمة ووسائل للأمان تعتبر مختلفة وجديدة على فئة السيارات السيدان في مصر.

 السيارة MG5   الجديدة تأتي بالعديد من التقنيات المتقدمة بالنسبة لأمن وأمان السائق والركاب بما في ذلك كاميرا للرؤية بزاوية 360 درجة، و6 وسائد هوائية، و نظام مراقبة ضغط الإطارات “TPMS”، وحساسات خاصة وفرامل كهربائية للركن. و نظام الثبات الإلكتروني “ESP”، ومثبت للسرعة، مما يوفر تجربة رائعة للقيادة مع أعلى معايير للأمن والأمان.

أما بالنسبة لمحرك السيارة الجديدة ،MG5  فتأتي بمحرك سعة 1500 سي سي وقوة 120 حصان، حيث يقدم أعلى مستوى من الأداء الرياضي مع الاسهام في ترشيد معدلات استهلاك الوقود، وبالنسبة للتقنيات والخصائص الأخرى التي تتميز بها MG5، فهناك مصابيح الليد الأمامية التي تعمل بالنهار، وشاشة كبيرة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة، ومقاعد فاخرة من الجلد، وسقف متحرك، تقنيات Apple CarPlay وAndroid Auto   لتجربة رائعة للسائق والراكبين.

وكانت المنصور للسيارات قد أعلنت خلال شهر أغسطس 2018 عن ضم التوكيل الحصري للعلامة التجارية الانجليزية MG، وحققت سيارات MG المميزة منذ إطلاقاها نجاحات كبيرة في السوق المصري، وتعمل شركة المنصور للسيارات طبقاً لخطة طموحة لزيادة مبيعاتها وحصتها السوقية خلال المرحلة القادمة.

شاهد أيضاً

أوبر تقدم استئنافا لاستعادة رخصتها فى لندن

 قدمت أوبر استئنافا ضد قرار الهيئة المنظمة للنقل في لندن حذف تطبيق طلب سيارات الأجرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *