الأربعاء , نوفمبر 25 2020
الرئيسية / اخبار / LIQUI MOLY الراعى الرسمى لبطولة العالم لكرة اليد
LIQUI MOLY

LIQUI MOLY الراعى الرسمى لبطولة العالم لكرة اليد

تواصل شركة ليكوي مولي LIQUI MOLY الألمانية المتخصصة في الزيوت والمواد المضافة التركيز على رياضة كرة اليد الدولية في إجراءاتها الإعلانية. وتعتبر الشركة هى الراعي الرسمي لبطولة العالم للرجال التي ستقام في مصر في يناير 2021. “تعتبر هذه الرياضة جزء مهم من قائمة برنامج التسويق لدينا”. وبطولة العالم هي قلب القائمة. هذا هو السبب في أننا سنعود للمشاركة مرة أخرى في عام 2021 ، كما قال إرنست بروست ، المدير الإداري لشركة ليكوي مولي LIQUI MOLY

 قبل عامين ، شوهد الشعار الأزرق والأحمر لشركة ليكوي مولي خلال 96 مباراة في البطولة التي أقيمت في الدنمارك وألمانيا. قال السيد/ إرنست بروست: “بهذا لم نصل فقط إلى ما يقرب من مليون متفرج في الملاعب ، ولكن هذا أيضًا جعل علامتنا التجارية أقرب إلى ملايين عشاق الرياضة على شاشات التليفيزيون في جميع أنحاء العالم”. الطبعة الجديدة في شمال أفريقيا لها علامة خاصة ومميزة. “بسبب جائحة كرونا 19 المستجدة  Covid-19، كل شيء ممكن في هذه البطولة : كأس العالم مع عدد قليل من زوار الاستاد أو مبارة بدون أي متفرج أو حتى إلغاء مبارة. هذا الأمر لايمكن التنبأ به  ولكن إذا تم إجراء المنافسة ، فستكون على كل الأحوال بمساهمة شركة ليكوي مولي  LIQUI MOLY “.

 حتى في الأوقات التي تمثل فيها الأحداث الرياضية الصغيرة والكبيرة مخاطر تنظيمية ومالية ، فإن شركة ليكوي مولي LIQUI MOLYتلتزم وتحافظ على إرتباطها بمجموعة متنوعة من الرياضات. “بعد كل شيء ، يجب أن تسير قافلة الحياة التجارية, وبالنسبة لنا ، فإن الدعاية في المسابقات المنقولة على الهواء مباشرة تعتبر جزء لايتجزأ من هذه الأحداث ” ، كما يؤكد المدير العام للشركة المتخصصة للزيوت ومواد التشحيم.

إحدى الميزات الرياضية الخاصة في هذه البطولة هي المجال الموسع لعدد المشاركين. للمرة الأولى ، سوف يتنافس 32 فريقًا في بطولة العالم لكرة اليد للرجال بدلاً من 24 فريقًا في البطولة السابقة. يلخص السيد/إرنست بروست الأمركالتالي: “هذا يعني المزيد من مباريات الجولة التمهيدية وبالتالي المزيد من وقت الإعلانات”.

يتم تمثيل شركة ليكوي مولي LIQUI MOLYتقليديًا بشكل جيد في رياضة السيارات ، حاليًا في بطولة العالم للدراجات النارية MotoGP، بما في ذلك فريقها الخاص في مسابقة Moto2، وكذلك في سباقات السيارات المعدلة . “لأننا نتعامل مع عشاق الرياضة لمدى أبعد من رياضة السيارات ونريد أن نجعل علامتنا التجارية معروفة بشكل أفضل ، فإننا نركز أيضًا على الأحداث الأخرى. “بطولة العالم لكرة اليد هي إحدى هذه الأحداث”         هكذا  يقول رئيس شركة ليكوي مولي  LIQUI MOLY  راضون تمامًا عن النتائج التي تحققت عام 2019 وبالتالي فنحن عازمون أيضا على الاشتراك أيضًا بالبطولات القادمة. “كعلامة تجارية يمكن شراء منتجاتها في 150 دولة ، فإن الطابع الدولي لبطولة العالم وما يرتبط بها من حضور إعلامي عالمي هو معيار حاسم.” سواء كانت كرة اليد في مجال الهواة ، على أعلى مستوى وطني ، في البطولات الأوروبية أو العالمية – كرة اليد ليست حقلا إعلاميا جديدا لشركة ليكوي مولي بل شريكا دائما.  العملية الحسابية بسيطة, النتائج تتحدث عن نفسها: المزيد من شهرة العلامة التجارية يؤدي إلى زيادة المبيعات، هكذا يكون كشف الحساب لدى شركة ليكوي مولي LIQUI MOLY.

ستقام المباراة الافتتاحية يوم 14 يناير 2021. المبارة النهائية ستقام بتاريخ 31 يناير2021. قال إرنست بروست: “ما يحدث على أرض الملعب يصف جيدًا كيف نعمل كشركة: عمليات سريعة ، بذل أقصى مجهود ، وروح كفاح الفريق ، وإرادة أن نكون من بين الأفضل”.

شاهد أيضاً

بيجو تسجّل نمواً بارزاً بمبيعات طراز بارتنر 

مع استمرار عودة بيجو القوية إلى منطقة الشرق الأوسط، أعلن المصنِّع الفرنسي للسيارات عن زيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *