الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
الرئيسية / اخبار / KIA و Hyundai تقدم تكنولوجيا الذكاء الإصطناعى

KIA و Hyundai تقدم تكنولوجيا الذكاء الإصطناعى

تتبنى شركات السيارات بشكل متزايد المساعدات الراقية المدعومة بالذكاء الإصطناعي في سياراتها المستقبلية، لذلك ليس من المستغرب رؤية شركتين لديهما تاريخ في إعتماد التكنولوجيات الجديدة في السيارات الخاصة بها قبل أن تقوم الشركات المنافسة بذلك. في الواقع، لقد كشفت كل من KIA و Hyundai أن سياراتها القادمة في العام 2019 ستضم المساعدات الرقمية المدعومة بالذكاء الإصطناعي.

ستبدأ كل من KIA و Hyundai بتقديم هذه المساعدات الرقمية في سياراتهما بحلول العام 2019. وتهدف هاتين الشركتين إلى ربط جميع سياراتها بهذه التكنولوجيا الجديدة بحلول العام 2025. وقد عملت Hyundai مع شركة Sound Houd لتطوير عميل شخصي ذكي من شأنه أن يمكن المستخدمين من التحكم في سيارتهم والأجهزة المنزلية الذكية عن بعد. وسوف يقدم أيضا إقتراحات إستباقية إستنادا إلى تفضيلات وإختيارات المستخدم السابقة.

على الواجهة يبدو أن هذا المساعد الرقمي الجديد سيقوم أساسا بما يمكن لأي مساعد رقمي آخر القيام به. ومع ذلك، فإن التقرير يذكر بأنه ستكون لديه القدرة على التعرف على الأوامر المتعددة. وهذا يعني أنه إذا كان المستخدم يطلب من المساعد الرقمي تشغيل الأضواء وإخباره بالوقت في نفس الوقت، فسوف يكون قادرًا على متابعة كلا الطلبين بدلا من التركيز على طلب واحد.

وسيتم الكشف عن العميل الشخصي الذكي ” Intelligent Personal Agent ” من شركة Hyundai في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المقرر عقده في الشهر المقبل. وسيتم إختبار نسخة مبسطة من المساعد الرقمي في السيارات التي تعمل بخلايا الهيدروجين والتي ستصل إلى الطرق العامة في كوريا الجنوبية خلال 2018.

شاهد أيضاً

FCA تعين دايناميكس للتوزيع وكيلاً لفيات وألفاروميو وفيات بروفيشنال فى مصر

أعلنت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز (FCA) عن تعيين شركة دايناميكس للتوزيع وكيلاً لفيات وألفاروميو وفيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *