الجمعة , يوليو 19 2019
الرئيسية / اخبار / GMC تقدم باقة عروض حصرية خلال شهر رمضان المبارك

GMC تقدم باقة عروض حصرية خلال شهر رمضان المبارك

تحتفل ’جي إم سي الشرق الأوسط‘ إلى جانب وكيليها المحلّيّين في الإمارات العربية المتحدة – الكندي للسيارات وبن حموده للسيارات، بحلول شهر رمضان المبارك عبر توفير باقة من العروض الحصرية على مجموعة واسعة من الطرازات الراقية لدى العلامة التجارية. وضمن هذا الإطار، فإن العملاء الراغبين هذه السنة بامتلاك إحدى مركبات ’جي إم سي‘، مثل المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات المدمَجة ’تيرين‘ 2019، أو مركبة الكروس أوفر ’أكاديا‘ المحدَّثة للعام 2019، أو المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات الكبيرة ’يوكون‘ الراقية أو مركبة البيك آب ’سييرا‘ 2018، يمكنهم الاستفادة من عروض ’جي إم سي‘ البارزة والتمتّع بخصومات نقدية تصل إلى 40,000 درهم خلال الشهر الفضيل.

قالت دانييلا ديسوزا، مديرة علامة جي إم سي في الشرق الأوسط: “يُعتبر شهر رمضان رمزاً للعطاء حيث يشارك الجميع روح العطاء، ويسرُّنا أن نكون جزء من احتفالات هذا الشهر الفضيل مع عملائنا من خلال توفير عروض مميزة لهم. وبالنيابة عن ’جي إم سي‘ ووكلائنا المحلّيين في الدولة، أودّ أن أتمنّى للجميع رمضاناً مباركاً، و نأمل، من خلال عروضنا الحالية الخاصّة على كامل مجموعة طرازاتنا، أن نسهم في تقريب العائلات من بعضها أكثر عبر عائلة ’جي إم سي‘ من المركبات المرنة والراقية.”

عندما يتعلّق الأمر بالاعتمادية ودقّة التصميم والتميّز الهندسي، فإن ’سييرا‘ 2018 تتألّق في كل هذه المجالات. يُمكن للعملاء في شهر رمضان لهذا الهام الإستفادة من خصم حتى40,000  درهم إماراتي على هذا الطراز. تتقدّم ’سييرا‘ على باقي الشاحنات الأخرى عبر التفاصيل الدقيقة، والحرفية في تنفيذ المقصورة الداخلية، والتجهيزات عالية الجودة والعملانية المميّزة، وكما تعدّ ’سييرا‘ الخيار المثالي للسائقين من مختلف الأعمار الذين يبحثون عن مركبة تناسب مجموعة متنوّعة من ظروف القيادة، بدءً من الملاحة على الطرقات العامّة السريعة وصولاً إلى المغامرة فوق الدروب القاسية.

تتميّز عائلة ’جي إم سي يوكون‘ ضمن فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات كبيرة الحجم بباقة من المزايا البارزة مثل القدرات الكبيرة والفخامة الراقية والسلامة العالية والأداء القوي وقابلية الاتصال مع العالم الخارجي، وهي خصائص يتوقّعها العملاء من أصحاب الأذواق المميّزة من أكثر المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات كبيرة الحجم شهرة ضمن قطاع السيارات. والآن خلال شهر رمضان يمكن لعملاء ’جي إم سي‘ الجدد والحاليين شراء هذه المركبة والحصول على خصم نقدي حتى 30,000 درهم إماراتي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء من مالكي المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات كبيرة الحجم زيارة صالة عرض ’جي إم سي‘ خلال شهر رمضان المبارك والإستفادة من فرصة استبدال مركبتهم الحالية من أي علامة سيارات بمركبة يوكون جديدة طراز 2019.

ويمكن للعملاء الحصول على خصم نقدي حتى 12,000 درهم إماراتي عند شراء ’جي إم سي أكاديا‘ 2019، مركبة الكروس أوفر التي أعيد تصوُّرها من جديد وتستهدف جوهر فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات متوسّطة الحجم. وقد جرى تصميم ,أكاديا‘ لتوفير مستويات رائعة من العملانية والفخامة الراقية، مانحة العملاء إمكانية الاختيار بين سبعة، ستة أو خمسة مقاعد بالإضافة إلى مجموعة من خيارات التجهيزات شاملة طرازات SLE، SLT، All-Terrain و’دينالي‘ (Denali). كما تأتي المركبة مع عدد من تقنيات السلامة المتقدِّمة شاملة الكبح الأمامي لتفادي صدم المشاة، والكبح التلقائي أثناء السير للأمام بسرعات منخفضة، ومؤشّر الحفاظ على المسافة الفاصلة، ومنبّه تغيير المسار مع ميّزة التنبيه الخاصّة بالنقطة الجانبية العمياء، مما يضمن توفر أعلى درجات السلامة لصالح جميع الركّاب.

وفي شهر رمضان الكريم، يمكن لعملاء ’جي إم سي تيرين‘ الاستفادة أيضاً من عرض الخصومات النقدية تصل إلى 5,000 درهم إماراتي. ويُظهر التصميم الخارجي الجريء لمركبة ’تيرين‘ 2019  لغة ’جي إم سي‘ التصميمية، بحيث تشهد اللمسات الحصرية للعلامة التجارية تطوّراً كبيراً مع تضمّنها عناصر أقوى وأكثر حدّة وبروزاً، ومثال على هذا الشبك الأمامي وخصائص الإنارة. كما يأتي الطراز الأحدث من ’جي إم سي تيرين‘ مع نظامي دفع جديدين كلّياً بشواحن توربينية. كما يتصل نظاما نقل حركة أوتوماتيكية جديدان من تسع سرعات معزِّزان للكفاءة مع محرّكين بالشواحن التروبينية.

تسري عروض رمضان 2019 الخاصّة على كافة مجموعة مركبات ’جي إم سي‘، وتكمّلها عدّة مزايا حصرية مثل باقات الخدمة والضمان التي تشمل عقد خدمة وضمان كامل لمدّة خمس سنوات/100,000 كم على طرازات عائلة ’دينالي‘. أما بالنسبة لمركبتي ’أكاديا‘ و’تيرين‘ للعام 2019، فإن فئتي تجهيزات SLE وSLT تأتيان مع باقة خدمة لمدّة ثلاث سنوات/60,000 كيلومتر، بينما يبقى الضمان سارياً بشكل قياسي لفترة ثلاث سنوات أو 100,000 كيلومتر (أيهما يسبق).

وبما إن شهر رمضان يُعتبَر الفترة الأفضل في السنة لشراء مركبة، سيقوم وكلاء ’جي إم سي‘ في مختلف أنحاء دولة الإمارات بتعزيز الخيارات أكثر لصالح العملاء عبر توفير مجموعة من المزايا وباقات الخدمة على طرازات 2019 من المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات الكبيرة ’يوكون‘ ومركبة ’سييرا‘ 2019 الجديدة كلياً.

 

 




شاهد أيضاً

40 % من حوادث الطرق فى مصر مسئولية الشاحنات

وفقا للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وصل عدد حوادث الطرق في مصر خلال عام 2018 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *