الثلاثاء , يوليو 7 2020
الرئيسية / اخبار / EIM تطلق حملتها الترويجية لشهور الصيف بسنتين صيانة مجانية

EIM تطلق حملتها الترويجية لشهور الصيف بسنتين صيانة مجانية

أطلقت الشركة المصرية العالمية للسياراتEIM  الوكيل الحصرى لسيارات رينو فى مصر حملة ترويجية في اطار عدد من الاستراتيجيات المرنة والخلاقة التى تقوم بها لاستثمار الفرص المتاحة وتحويل التحديات إلى مكاسب.

حيث ركزت على سيارتى رينو ميجان ذات الأبواب الأربع من تصميم ديناميكي للشكل الخارجي الذي يتميز بالأناقة ووسائل الأمان والرفاهية الداخلية و بأسعارها التنافسية التى تبدأ من 298 الف جنيه ورينو داستر SUV التي لطالما تميزت بمظهرها الفريد المقترن بالقوة، فضلاً عن تصميمها الداخلي الذى يوفر قيادة مريحة يجعلها متميزة فى فئاتها بل وجاهزة لخوض المغامرات بسعر يبدء من 302 ألف جنيه.

وتعزيزاً لأقصي مستوي يمكن أن يستفيد منه العميل فقد ارتكزت الحملة على تعويض العملاء في حال خفضت الشركة الأسعار الرسمية خلال الأشهر الثلاثة القادمة وقد تم تدعيم هذا الاتجاه الايجابي للشركة بالنظر في التحسن النسبي لمؤشرات الاقتصاد الكلى للدولة المصرية حيث يضمن العميل عائدات مدفوعاته سواء فى إمكانيات السيارة المتعدده من وسائل أمان ورفاهية أو من خلال العروض التى تقدمها الشركة عبر فروعها المنتشرة فى أنحاء الجمهورية ومنها:

  • تمتع العميل بصيانة دورية مجانية لمدة سنتين بحد اقصى 3 مرات حتى 30,000 كم أيهما أقرب، لحاجزي السيارة رينو ميجان أو داستر ذات عزم محرك 1.6.
  • صيانة دورية مجانية لمدة سنتين بحد أقصى 3 مرات حتى 24,000كم للسيارة ميجان ذات عزم محرك 1.2.

وتشمل الحملة كل من قام بشراء سيارة رينو ميجان أو داستر بدءا من الأول من مايو الماضي من مراكز خدمة EIM أو الموزعين المعتمدين فقط، ولكن لكي يتمكن العملاء من الحصول على عرض الصيانة مع تطبيق الشروط والأحكام يجب تقديم المستندات التي تشمل صورة ضوئية من فاتورة الشراء من المعرض وإذن الاستلام وصورة خطاب المرور ونسخة سارية من اثبات الشخصية.

ومن الملاحظ أن المصرية العالمية للسياراتEIM  قد لجأت فى الفترة الماضية الي المزج – عن قصد – بين التدابير المبتكرة لتعظيم خدماتها لعملاءها والحفاظ على سلامة الموظفين في نفس الوقت حيث سارعت الاهتمام بسلامة وأمن عملاءها ووفرت لهم خدمة صيانة السيارة المنزلية وخدمة تجربة اختبار السيارة اي كان نوعها تحت البيت دون اي رسوم اضافية.

رامي جاد : قرار تعويض تخفيض الأسعار الرسمية لثلاثة أشهر انطلاقاً من الثقة الكبيرة  لسيارات رينو

وفي هذا الاطار كشف رامي جاد رئيس قطاع رينو مصر أن الحملة تهدف الي التكامل بين متطلبات العملاء من جهة والتحسن في مؤشرات الاقتصاد الكلي والسياسات النقدية التى اتبعتها الحكومة لتحسين المناخ الاقتصادي منذ العام 2016 من جهة أخري.

 مضيفاً أن الطلب على شراء السيارات لا يزال قائماً لكن الأولويات اختلفت حيث أصبحت السلامة والأسعار عوامل جذب رئيسية في المرحلة المقبلة وكلاهما يعتبران فرصة لتعزيز ثقة العميل بالسيارة  وهو ما هدفت اليه من البداية فى تقديم خدمات مبتكرة كأحد محاور النمو المحددة، بالإضافة الى توفير كافة الخدمات التي تناسب العملاء وسرعة تقديم الاستجابة الفعالة لهم في مرحلة ما بعد البيع.

 

وأمام أى تغيرات اقتصادية قد تطرأ  يأتى قرارنا بضمان تعويض عملاءنا حال تخفيض الأسعار الرسمية لسيارتى ميجان وداستر لمدة ثلاثة أشهر بمثابة حافز لنا نحو تقديم المزيد وتوفير أعلى دراجات راحة البال والطمأنينة لعملاء رينو.

شاهد أيضاً

أستون مارتن تطرح النسخة الجديدة من دي بي 5 جولدفينجر

وضع نخبة من الحرفيين والمهندسين الأكثر كفاءة في المملكة المتحدة لمساتهم الأخيرة على دي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *