الخميس , أغسطس 13 2020
الرئيسية / أسعار السيارات / تعرف على أسعار هيونداى Creta بعد التخفيضات الجديدة

تعرف على أسعار هيونداى Creta بعد التخفيضات الجديدة

تقدم جى بى غبور أوتو السيارة هيونداى كريتا Creta بتخفيضات متمزة بمناسبة عيد الفطر المبارك. 

توفر هيونداي Creta كل ما تحتاجه، فهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) مجهزة بالتقنيات المبتكرة وخصائص السلامة والأمان، ومساحة صندوق الأمتعة، مما يجعلها السيارة المثالية عن جدارة.

 

تعتمد هيونداي Creta على التصميم السائلي “2.0”، الذي يعطي سيارات هيونداي شخصية مميزة وقوة انسيابية للتخفيف من احتكاك السيارة بالهواء وبالتالي تقليل استهلاك الوقود. تضيف الشبكة الأمامية السداسية طابعًا رياضيًا للسيارة وتزينه علامة ’هيونداي‘ المتميزة في المنتصف، كما أن فتحات التهوية تساعد على تبريد المحرك وانسيابية حركة السيارة.

وتشكل المصابيح الأماميةLED  بتصميمها المنحني عنصرًا مهمًا من شخصية Creta، وتعمل على تحسين الرؤية ليلًا، كما أن مصابيح الضباب الأمامية الأنيقة تحقق أقصى قدر من الأمان وتضفي عليها مزيدًا من الجمال. بينما تتمتّع الجهة الخلفية بتصميم ناعم أنيق بفضل مجموعة المصابيح الخلفية التي تمنح رؤية أفضل.

تتمتع Creta بأبعاد جيدة حيث يبلغ طولها 4270 مم وعرضها 1780 مم مما يساعد على ركنها بسهولة في الأماكن الضيقة والمزدحمة، بينما يبلغ ارتفاعها 1665 مم وطول قاعدة العجلات 2590 مم مما يساعد على توفير مساحة داخلية واسعة لرأس وأرجل الركاب، كما ترتفع عن سطح الأرض بمقدار 190 مم الأمر الذى يجعلها مثالية لمختلف أنواع الطرق.

تتمتع هيونداي Creta  بمحرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي، بقوة تصل إلى 123 حصان ، مع ناقل حركة أتوماتيك 6 سرعات، كما أنها تتمتع بثبات فريد على السرعات المرتفعة بفضل الإطارات العريضة 17 ونظام التعليق ماكفرسون المتطور الذي يمتص الصدمات والاهتزازات.

توفر هيونداي Creta  باقة من المزايا في مقصورتها الداخلية المصممة بعناية وباستخدام مواد عالية الجودة. يحتوي التابلوه على كافة أدوات التحكم الخاصة بالسيارة، مثل عجلة القيادة متعددة المهام التي تساعد السائق على سهولة التحكم في تشغيل الراديو ونظام Bluetooth للرد على الهاتف، وتزيد من قدرته على التركيز أثناء القيادة، كما أنها قابلة للإمالة ومؤازرة كهربائيًا لسهوله القيادة. كما تحتوي على مثبت سرعة وكاميرا خلفية، وشاشة تعمل باللمس مقاس 7.

وبفضل طول قاعدة العجلات التي تبلغ 2590 مم، فإن هيونداي Creta توفر مساحات داخلية أكبر مما يساعد على راحة السائق والركاب حيث أنها تعطي حيزًا لرأس وأرجل وكتف الركاب. إلى جانب ذلك، فإن مساحة صندوق الأمتعة تبلغ 402 لتر مع إمكانية طي المقاعد الخلفية من أجل الحصول على سعة تحميل إضافية بالسيارة.

كما أنها مجهزة بتكييف أوتوماتيك ومنقى للهواء في الفئات العليا ليحافظ على درجة الحرارة المطلوبة داخل السيارة، مع فتحات تهوية خلفية لركاب المقاعد الخلفية متوفرة في جميع الفئات.

تتمتع هيونداي Creta بمتانة عالية، بفضل الفولاذ المتطور العالي المتانة (AHSS) الذي يمنحها صلابة وقوة تحمل استثنائية وقدرة فائقة على حماية جميع الركاب، إضافة إلى هيكلها المتين، مما أهلها لاجتياز جميع اختبارات السلامة بنجاح كبير.

تحتوي هيونداي Creta أيضًا على باقة من أنظمة الأمان لمساعدة السائق في كافة المواقف، مثل نظام منع إدارة المحرك (Immobilizer)، ومفتاح ذكي ونظام إدارة المحرك بدون مفتاح، و2 وسائد هوائية للحفاظ على سلامة السائق والراكب الأمامي (Airbags)، ومكابح مضادة للانغلاق (ABS)، وتوزيع الكتروني لقوة المكابح (EBD)، ومرآه داخلية ذاتية التعتيم، وجهاز تحذير المسافة الخلفية، وتثبيت لكرسي الاطفال ISO FIX.

 

شاهد أيضاً

رانج روفر بمحركات هجينة أكثر كفاءة وأقل انبعاثات

طرقت شركة لاندروفر باب السيارات الهجينة فى اطار المحافظة على البيئة وتقليل معدلات استهلاك الطاقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *