السبت , يوليو 20 2019
الرئيسية / اخبار / 300 سيارة تشارك فى فعالية  Dub Drive  لسيارات فولكس فاجن

300 سيارة تشارك فى فعالية  Dub Drive  لسيارات فولكس فاجن

ساهم عشاق فولكس فاجن من جميع دول الخليج في صنع هذا الحدث التاريخي خلال هذه العطلة الأسبوعية حيث انطلقت أكثر من 300 سيارة من سيارات فولكس فاجن في قافلة جابت شوارع أبوظبي للمشاركة في فعالية دوب درايف Dub Drive في الخليج 2019 – التجمع الأكبر لمالكي وعشاق سيارات فولكس فاجن وعُشاقها في الشرق الأوسط بدعم من شرطة أبوظبي.

شهدت فعالية Dub Drive في نسختها الثالثة لهذا العام والتي استضافتها فولكس فاجن الشرق الأوسط مشاركة أعضاء من أندية فولكس فاجن المحلية والدولية من المملكة العربية السعودية والبحرين وسلطنة عُمان والكويت ولبنان والإمارات العربية المتحدة، إلى جانب ألمانيا وهولندا والولايات المتحدة الأمريكية، والذين قطعوا آلاف الكيلومترات لحضور الاحتفالات وتأمين مكان لهم وسط الجموع المشاركة في الاحتفال والتي تجمعت على أرض مضمار الفورمولا 1 الشهير بحلبة مرسى ياس.

وقد شاركت في الفعالية مجموعة واسعة من سيارات فولكس فاجن بما فيها طراز “بيتل” و”كامبر” الكلاسيكية وغولف “جي تي آي” و”آر اس” بتجهيزاتها القوية، فيما استمتعت العائلات بمختلف أشكال الترفيه من خلال أكشاك الطعام المتنقلة، وحفلات الموسيقى الحيّة على أنغام “دي جي تايا”، إلى جانب سلسلة من المنافسات والعروض الترفيهية المميزة.

ولأول مرة في تاريخ فعاليات Dub Drive، أتيح للضيوف تجربة التفحيط بسيارات الغولف “جي تي آي” والمشاركة في منافسة القطر بسيارة “طوارق”، والعديد من الأنشطة العائلية الأخرى واختبار مهاراتهم في القيادة في تجربة قيادة استثنائية على مضمار السباق.

وفي تعليقه على الفعالية، قال أندرو سافاس مدير العلامة التجارية لشركة فولكس فاجن الشرق الأوسط: “أدهشتنا الطاقة التي يمتلكها مجتمع فولكس فاجن في المنطقة وشغفهم الكبير بالعلامة التجارية خلال عطلة الأسبوع. وفي كل عام، يزداد حجم هذه الفعالية وترتقي بتنظيمها، ولم نكن نتوقع هذا الدعم الرائع الذي تلقيناه من الأندية من دول الخليج ومن جميع أنحاء العالم. كان رائعاً أن نرى روح التآلف ونحن نشاهد العائلات التي تمتلك سيارات فولكس فاجن وعشاق هذه العلامة التجارية وعملاءها مجتمعين معاً ويجمعهم شغف واحد”.. وبالنسبة لضيوف أندية فولكس فاجن، كانت أروع اللحظات في المهرجان كله لحظات توزيع الجوائز.

وذهبت جائزة “سيارة العام” لفعالية DUB DRIVE إلى المتسابق “محمد الحمادي” من نادي أبوظبي والذي سيسافر إلى فورثيرسي في وقتٍ لاحق من هذا العام بعد أن فاز بهذه الجائزة ليتوج هذه التجربة الرائعة.

وفي معرض تعليقه على هذا الفوز، قال حمادي: “لا أصدق أنني فُزت بجائزة سيارة العام! كنت مرتبكاً عندما أعلنوا عن اسمي”. وأضاف قائلاً: “لقد كانت الفعالية هذا العام استثنائية وانضم مئات المشاركين من جميع دول الخليج إلى القافلة والمهرجان. أتطلّع إلى تمثيل دولة الإمارات ومنطقة الخليج تمثيلاً مشرفاً في فورثيرسي”.

وحاز عضوا نادي “فولكس فاجن عُمان”؛ منتصر البرواني، مدير النادي وعباس اللواتي، على المراكز التالية في الفوز بجائزة “سيارة العام”.

واستوحيت فعالية Dub Drive من أحد التقاليد القديمة المتمثلة بفعالية “فورثيرسي كلوب تريفن”، والتي تعتبر أكبر فعالية في العالم لسيارات فولكس فاجن طراز “جي تي آي”.

وانطلق هذا المهرجان قبل أكثر من 37 عاماً مضت في قرية صغيرة عند بحيرة فورثيرسي في النِمسا على يد عدد قليل من عشاق سيارات فولكس فاجن الذين كانوا يجتمعون لاستعراض سياراتهم ومشاركة قصصهم. ومنذ ذلك الحين، تطورت الفعالية لتصبح مهرجاناً مميزاً يشارك فيه مئات الآلاف من عشاق فولكس فاجن من جميع أنحاء أوروبا.




شاهد أيضاً

تكنولوجيا جديدة تفهم مزاجك وتخفف توترك

تدرس شركة جاجوار لاندروڤر تكنولوجيا جديدة، قائمة على الذكاء الاصطناعي، لفهم حالتنا النفسية أثناء قيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *