السبت , مارس 28 2020
الرئيسية / اخبار / شركة LIQUI MOLY أفضل علامة تجارية للزيوت فى ألمانيا

شركة LIQUI MOLY أفضل علامة تجارية للزيوت فى ألمانيا

لا تزال شركة LIQUI MOLY المتخصصة في مواد التشحيم أفضل علامة تجارية للزيوت بلا منازع في ألمانيا. وهذا ما قرره قراء كبريات مجلات السيارات في أنحاء البلاد. المثير في الأمر: أنه يتصدر مجلتَين للمرة العاشرة على التوالي. يستبشر المدير التنفيذي إرنست بروست قائلًا: “في ظل كل الأخبار السيئة التي تقضّ مضاجعنا وتُقلق العالم، يُعد هذا الخبر بصيصًا من الأمل ومكافأة للعمل الذي نضطلع به كل يوم في هذه الظروف المحيطة بنا”.

في عام 2011 صوّت قراء مجلة “Auto Motor und Sport” ومجلة “Auto-Zeitung” على تصنيف LIQUI MOLY لتكون أفضل علامة تجارية للزيوت لأول مرة. ولم يفارقها هذا التصويت منذ ذلك الحين. فظلت الشركة الألمانية المتخصصة في مواد التشحيم متربعة على القمة منذ عقد من الزمان. يستعيد المدير التنفيذي إرنست بروست ذكرياته السعيدة معبرًا عن ذلك بعبارة: “كانت سعادتنا بحصولنا على أول لقب منذ عشرة أعوام (هائلة). وصرنا منذ ذلك الحين ننتظر النتيجة بفارغ الصبر في كل عام. لا شك أن الحصول على المرتبة الأولى للمرة العاشرة على التوالي أمر مذهل. وسماع مثل هذا الخبر في ظل هذه الظروف العصيبة يعتبر بمثابة استراحة، ولو ضئيلة.”

كما تكرر أيضًا الحصول على مرتبة أخرى في كلتا المجلتين: بالحصول على المركز الثاني في مواد العناية. يقول المدير التنفيذي: “بالنسبة لمستقبلنا، فإن التحفيز السياسي لتوفير محركات بديلة يعني ضرورة اعتمادنا على منتجات أخرى أكثر من اعتمادنا على مواد التشحيم”. ونظرًا إلى أن نوع المحرك لا اعتبار له في العناية بالسيارة، يمكن لشركة LIQUI MOLY أن تسجل نقاطًا في هذا المجال بجزء من تشكيلتها أيضًا للسيارات الكهربائية. ويضيف إرنست بروست: “في هذا الصدد نقدر أيضًا المركز الثاني في فئة مواد العناية. وتظهر النتيجة أن العملاء لا يرون أن عملنا يقتصر على العلامة التجارية للزيوت فحسب.”

يستمر المنحنى الإيجابي في مجلات أخرى أيضًا في ألمانيا. إذ تحتل LIQUI MOLY أيضًا المرتبة الأولى للمرة التاسعة على التوالي بحسب قراء مجلة “Auto Bild”. في حقيقة الأمر لا يقتصر عشاق السيارات على معرفة وتقدير LIQUI MOLY فحسب، بل إن قراء مجلة “Motorrad” لديهم أيضًا عاطفة جياشة تجاه الشركة الألمانية المتخصصة في صناعة الزيوت. حتى إنهم ساعدوا مجددًا العلامة التجارية من خلال أصواتهم لتحتل مركز الصدارة على منصة الفوز بعد أن حصلت LIQUI MOLY على المركز الأول في العام الماضي.

 وقد صرّح إرنست بروست قائلًا: “”نركز بالطبع، خلال جائحة كورونا، على صحة جميع شركاء المؤسسة. وفوق ذلك، نحاول الحفاظ على استمرار العمل لأطول فترة ممكنة حتى نتمكن من تزويد عملائنا في جميع أنحاء العالم بالبضائع”. في الوقت نفسه يعملون كل يوم ليحافظوا على صدارة علامتهم التجارية للزيوت في ألمانيا.

 

شاهد أيضاً

قصراوى جروب تتكفل باحتياجات ٢٠٠٠ أسرة متضررة لمدة شهر

ايمانا من قصراوى جروب بدور المؤسسات الوطنية فى دعم الدولة و المجتمع المدني في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *