الثلاثاء , نوفمبر 19 2019
الرئيسية / اخبار / ميشلان وتمكو تحتفلان بمرور أربعين عاماً على شراكتهما فى مصر

ميشلان وتمكو تحتفلان بمرور أربعين عاماً على شراكتهما فى مصر

 احتفلت مؤخراً شركة ميشلان وشركة تمكو للتجارة والتوزيع، وكيل إطارات ميشلان في مصر منذ عام 1979، بالذكرى الأربعين لشراكتهما في حفل أُقيم في قلعة صلاح الدين في القاهرة. واستقبل ياسر محمود مرزوق، الرئيس التنفيذي لشركة تمكو كلاً من مارك باسكيه، رئيس شركة ميشلان في منطقة أفريقيا والهند والشرق الأوسط، وناصر شعشاعة، المدير الإقليمي لشركة ميشلان الشرق الأوسط إلى جانب ممثلين آخرين عن شركة ميشلان.

وقال ياسر مرزوق في كلمة ألقاها في الحفل: “يسر شركة تمكو الاحتفال بشراكتها الناجحة مع ميشلان والمستمرة منذ أربعين عاماً. لقد قدمنا للشعب المصري أفضل منتجات ميشلان منذ عام 1979، مما جعلنا من الشركات الرائدة في توزيع الإطارات في البلاد. نتطلع إلى توثيق هذه العلاقة مع ميشلان وتمهيد الطريق نحو مزيد من النمو في السوق المصري لسنوات قادمة”.

من جانبه قال مارك باسكيه، رئيس شركة ميشلان في منطقة أفريقيا والهند والشرق الأوسط، متحدثاً عن هذه الشراكة الناجحة: “إنه حدث مهم بالنسبة لشركتي ميشلان وتمكو فنحن اليوم نحتفل بشراكة تمتد على مدى 40 عاماً. لقد نجحنا من خلال هذه الشراكة في تحقيق الكثير من الإنجازات في السوق المصري، لذا أود أن أتقدم بالشكر للإدارة وفريق العمل في تمكو على جهودهم الدؤوبة لتزويد السوق المصري بأفضل الإطارات. هذه المناسبة هي فرصة لاستشراف المستقبل والعمل معاً لتحقيق المزيد من النجاحات في مصر، أنا متفائل بالمستقبل وأتوقع المزيد من النمو والنجاح لعلامة ميشلان، وأنا أتطلّع نحو الـ 40 عاماً القادمة”.

وتأخذ شركة تمكو على عاتقها منذ عام 1977 تغطية كافة احتياجات السوق المصري من الإطارات ذات الجودة العالية، ودأبت طوال السنوات السابقة على تقديم الخدمات التي من شأنها تعزيز سلامة الإطارات عبر نقاط البيع التابعة لها من خلال: إصلاح ومحاذاة وموازنة الإطارات، وتزويدها بالنيتروجين، مما يجعل من هذه الشراكة ضمانة لاستمرار تزويد السوق المصري بإطارات السيارات ذات الجودة العالية.

تلتزم ميشلان، الشركة الرائدة في صناعة إطارات السيارات، بتعزيز تجربة التنقل المستدام لعملائها، من خلال تصميم وطرح الإطارات والخدمات والحلول الأكثر ملاءمة لاحتياجات عملائها؛ وكذلك توفير الخدمات والخرائط والأدلة الرقمية التي تساعد على تعزيز الرحلات وتنقلات السفر وتحويلها إلى تجارب فريدة؛ وتطوير المواد ذات التقنية العالية التي تُوظف في خدمة مجال التنقل. ويقع مقر شركة ميشلان في مدينة كليرمون فيران في فرنسا، ولديها فروع منتشرة في 170 دولة حول العالم تضم أكثر من 125 ألف موظف وتدير 67 منشأة للإطارات، حيث أنتجت هذه المنشآت مجتمعة في عام 2018 نحو 190 مليون إطار.

وتعد شركة تمكو هي واحدة من الشركات الرئيسية لتوزيع إطارات السيارات والبطاريات في مصر. تم تأسيسها في عام 1977، وتحتل مكانة رائدة بفضل رؤيتها المتمثلة في تقديم خدمة مميزة لعملائها ومورديها من خلال توفير إطارات السيارات ذات العلامات التجارية الراقية مثل ميشلان وBFGoodrich، بالإضافة إلى العلامات الأخرى في السوق المصرية. تُعد تمكو اليوم واحدة من أكبر الشركات في السوق بحجم مبيعات يفوق 800 ألف إطار، كما تقدم العديد من الخدمات المتعلقة بإطارات السيارات وخدمات السلامة على الطرقات، والتوزيع من خلال أكثر من 400 وكيل توزيع و19 مركز بيع، بالإضافة إلى عربة الخدمة المتنقلة، وما تزال كل هذه الإنجازات مجرد البداية بالنسبة لشركة تمكو التي تمضي في طريقها نحو زيادة مبيعاتها لتتجاوز المليون إطار في عام 2020 كما تحاول باستمرار تمهيد الطريق لمبادرات جديدة في هذا المجال.

 

شاهد أيضاً

فرستابن يفوز بسباق البرازيل وثنائى فيرارى يصطدمان

فاز ماكس فرستابن بسباق مثير في البرازيل في بطولة العالم لسباقات الفورميولا وان مع رد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *