الأحد , أغسطس 25 2019
الرئيسية / اخبار / 250,000 جنيه جوائز مالية من دايموند موتورز

250,000 جنيه جوائز مالية من دايموند موتورز

 من أكثر الأسباب التى دفعت المصريين إلى الإقبال على موديلات ميتسوبيشي أولهما اسم ميتسوبيشي الياباني الذي يتمتع بشعبية كبيرة، سيارات ميتسوبيشي ذات الاعتمادية والأداء العالي وثانيهما الشكل المميز ضمن فئات مركبات  SUV والذى يمنح من يرى الموديلات إحساس القوة والصلابة.

أحتلت ميتسوبيشي اكليبس كروس الترتيب السابع ضمن الموديلات الأكثر مبيعا فى فئة السيارات الـ  SUV من الفئة  C  بالرغم من تقديمها في منتصف العالم .. وحققت ميتسوبيشي اكليبس كروس 2042 سيارة  في عام 2018  و 834 سيارة حتي مايو عام 2019 بنسبة 8.1%  في النصف الأول من العام الجاري.

وقد حصلت إكليبس كروس على جائزة السيارة الأفضل في اليابان لعام 2018 بالإضافة الى العديد من الجوائز الأخرى المتعلقة بأعلى معدلات الأمان عالميا.

محرك 1.5 لتر تربو بتكنولوجيا MIVEC ويعمل بكفاءة مع بنزين 92 وأعلى أنظمة الأمان

 تتوفر اكليبس كروس فى مصر بخمس فئات كلا منهم بمحرك تربو بنظام حقن متطور ذو حقن مباشر وغير مباشر يوفر كفاءة فائقة في استهلاك الوقود مع عزم دوران قوي يوازي قوة محرك 2.4 لتر ، يولد هذا المحرك 150 حصان عند 5500 لفة/دقيقة مع عزم دوران يبلغ 250 نيوتن متر عند 2000-3500 لفة/دقيقة .. ويعمل هذا المحرك بكفاءة مع بنزين92 أوكتين أو أعلى  إضافة لذلك زودت السيارة أيضاً بالعديد من الميزات الجديدة بما في ذلك تشغيل المحرك بدون مفتاح، وسقف بانورامي انزلاقي ، فرامل ,ASC,ESP, HAC, ABS,EBD فرامل يد كهربائية، ونظام منع الاصطدام الأمامي FCM و7 وسائد هوائية .
أما في الداخل، فقد تم تصميم لوحة القيادة الجديدة باستخدام خطوط أفقية مع إطارات معدنية فضية، ونظام ألوان أسود وفضي اللون مما منحها طابعاً ديناميكياً ورياضياً.. كما أضفى إدخال نظام الصوت Rockford Fosgate الذى يضاهي جودة نظام الترفيه المنزلي والذي يعطي القيادة طابعاً مستقبلياً وشعور بالإثارة للسائق. ولأقصى قدر من الراحة والمرونة، يتميز المقعد الخلفي بخاصية 60:40 مع إمكانية تعديل وضعية مقعد الكرسي للأمام وإرجاع ظهره للخلف.

حصلت ميتسوبيشى إكسباندر على لقب سيارة العام فى إندونيسيا لعام 2018.. حيث وصل الإنتاج فى مصنع ميتسوبيشى باندونيسيا إلى 10,000 سيارة فى الشهر من أجل تلبية ‏الطلب عليها.. وقد حققت مبيعات قياسية بالسوق المصرية بهذه الفئة من السيارات فقد حققت المركز الأول في مبيعات السيارات العائلية متعددة الأغراض بعام 2018 بنسبة 57.3 % بالرغم من تقديمها في الثلث الأخير من العام ومازالت تحتل المركز الأول في مبيعات 2019 بنسبة 71% حسب تقارير مجلس معلومات سوق السيارات.

جاءت إكسباندر في السوق المصري بفئتين مع محرك إقتصادى 1.5 لتراً متعدد الصمامات فئة MIVEC  ويصل أقصى عزم له والبالغ 141 نيوتن . متر عند 4000 د.ق ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكى مكون من 4 سرعات.

كما تم تجهيزها بمجموعة متنوعة من وسائل السلامة التى تشمل الوسائد الهوائية الأمامية المزدوجة ونظام الفرامل ABS-EBD الى جانب مجموعة اخرى من وسائل الامان والسلامة منها الايجابية للحفاظ على سلامة الركاب.. وتحرص دايموند موتورز دائما علي تقديم أفضل تجربة لعملائها طوال الوقت ورفع معايير جودة أنظمة الأمان التي تعطى طمأنينة لكل الركاب بالإضافة الى توفير قطع غيار السيارات بأسعار تنافسية جدا.

أعلنت شركة دايموند موتورز الوكيل الحصري لشركة ميتسوبيشي موتورز على جوائز مالية تصل الى ربع مليون جنيه، بالإضافة الى 50 من الجوائز الاخرى سيتم السحب عليها تبدأ من 15,000  جنية حتى 50,000 ألف جنيه علي جميع فئات اكليبس كروس موديل 2019 وعلى جميع فئات اكسباندر ، هذا العرض لفترة محدودة وفقط من معارض الوكيل دايموند موتورز.. بالإضافة الى خصم 15% علي قطع الغيار.

شاهد أيضاً

 هيونداى كونا وسانتافى وتوسان 2020 تنال 5 نجوم فى أختبار السلامة

حصلت طرز هيونداي من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات للعام 2020، كونا وسانتافي وتوسان، على تصنيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *