الثلاثاء , مايو 21 2019
الرئيسية / اخبار / مرسيدس ناقش مع هاميلتون إمكانية انتقاله لـ فيرارى

مرسيدس ناقش مع هاميلتون إمكانية انتقاله لـ فيرارى

قال توتو فولف رئيس مرسيدس إن الفريق ناقش مع سائقه لويس هاميلتون بطل العالم خمس مرات إمكانية انتقاله في يوم ما إلى المنافس فيراري وأكد أن مثل هذه الخطوة لن تمثل مأساة.

ويرتبط هاميلتون (34 عاما) بعقد مع مرسيدس حتى نهاية موسم 2020 وإذا نجح في حصد اللقب هذا الموسم والموسم المقبل فإنه سيعادل الرقم القياسي للأسطورة مايكل شوماخر سائق فيراري السابق وبطل العالم سبع مرات.

وقال فولف ”يجب أن نوضح ببساطة أنه ربما يكون في تفكير كل سائق تمثيل فيراري في يوم ما.. ”إنها أبرز وأشهر علامة في تاريخ الفورميولا وان وأنا أتقبل تماما أن تكون لدى أي سائق الرغبة في تمثيل فيراري.. ”حتى بيننا في الفريق ناقشنا الأمر وناقشنا مع لويس ذلك.

”أجرينا النقاش عندما كنا نتفاوض لإبرام العقد الأخير وأعتقد أنه يجب أن تكون منفتحا وتدرك أن السائقين سيبحثون عن الفرص المتاحة“.

لكن المسؤول النمساوي البارز أكد أنه لا يوجد أي مؤشرات في الوقت الحالي على رغبة السائق البريطاني في الانتقال إلى فيراري.

وأحرز هاميلتون لقب بطولة العالم أربع مرات مع مرسيدس بعدما حصد لقبه الأول على الإطلاق مع ماكلارين في 2008.

وقال فولف ”أعتقد أننا نزوده بسيارة قادرة على تحقيق أهدافه.. ”إذا واصلنا امتلاك سيارة تؤدي بهذا المستوى أعتقد لا يوجد سبب يدعوه للرحيل ونحن نود حقا استمراره.

”وإذا حدث في يوم ما وانفصلنا سيكون الأمر إيجابيا جدا وسيحاول كل طرف أن يحقق النجاح بطريقة مختلفة لذا لا يوجد مأساة في الأمر“.

وسبق للسائق البرازيلي الراحل أيرتون سينا الذي كان يعد مثلا أعلى لهاميلتون في صغره لكنه توفي منذ 25 عاما، أن أبدى رغبته في تمثيل فيراري لكنه لم يشعر أبدأ أن بوسع هذا الفريق أن يزوده بسيارة قادرة على تحقيق الانتصارات.

وأحرز فيراري لقب بطولة العالم للسائقين لآخر مرة في 2007 بواسطة كيمي رايكونن لكنه تراجع خلف مرسيدس الذي فاز بأول مركزين في أول أربعة سباقات من الموسم الجاري كما أحرز لقبي السائقين والصانعين ببطولة العالم في آخر خمس سنوات.




شاهد أيضاً

هيونداى ترسم البسمة على وجوة أطفال مستشفى أبو الريش

أطلقت هيونداي العالمية وجي بي غبور أوتو حملة “معا على طريق البركة” التي تهدف إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *