السبت , يوليو 20 2019
الرئيسية / اخبار / اشترى مازدا 3 بسعر يبدأ من 304,900 جنية وتأمين سنة هدية

اشترى مازدا 3 بسعر يبدأ من 304,900 جنية وتأمين سنة هدية

بمناسبة شهر رمضان المبارك، تقدم شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لمازدا في مصر، السيارة مازدا 3 بسعر يبدأ من 304,900 جنية، بالإضافة إلى سنة تأمين مجاني، وذلك في إطار تشجيع العملاء الراغبين في شراء سيارة يابانية جديدة من Mazda، وحرصا من الشركة على تقديم أفضل للعملاء.

تصميم كودو المميز… “روح الحركة” اليابانية

تأتي Mazda 3 بتصميم “كودو– روح الحركة” الذي يرتكز على 3 مفاهيم أساسية، أهمها السرعة والجاذبية، فقد استلهم تصميم “الكودو” من قوة وجمال وحركة الفهد، ويعطي هذا التصميم المظهر القوى والشكل الانسيابي كما يعطي إحساسا بالحركة القوية والسريعة.

فقد جاءت مقدمة السيارة مميزة للغاية ويبرز فيها مصابيح الضباب الأمامية التي تعمل بتقنية LED وتبدو كأحد القطع الفنية المنحوتة لتتناغم تمامًا مع جسم السيارة الخارجي وتخلق تباينًا ملحوظًا مع الشبكة الأمامية التي تعزز من أناقة Mazda 3 وشكلها الرياضي. كما أضيفت لها حساسات ركن أمامية وخلفية (Parking sensors) لمساعدتك على الركن بسهولة.

 مقصورة داخلية بخامات فاخرة تعكس الاهتمام بأدق التفاصيل

تتمتع Mazda 3 بمساحات واسعة تؤمّن أقصى مستويات الراحة للسائق والركاب معًا، وتشمل مقاعد رياضية مصنوعة من أرقى أنواع الجلد، ويمكن للسائق تعديل وضع الكرسي الخاص به كهربائيا لمزيد من الراحة، وبالإضافة الي مخادع رأس متحركة أمامية وخلفية، كما يمكن طي المقاعد الخلفية 60:40 لزيادة المساحة المخصصة للأمتعة، وعجلة قيادة متعددة المهام ومكسوة بالجلد وقابلة للإمالة والامتداد.

توفر Mazda 3 الراحة الفائقة والترفيه الرائع لسائقها، فهي مجهزة بمجموعة واسعة من الميزات، مثل زجاج كهربائي أمامي وخلفي، وتكييف هواء أوتوماتيك، ونظام Bluetooth الذي يمكن تشغيله من خلال عجلة القيادة، ويشمل نظام الترفيه في فئة Sport على شاشة مدمجة ملونة تعمل باللمس 7 بوصة، وكاميرا خلفية، ومرآة داخلية ذاتية التعتيم، وعدادات رياضية ومثبت سرعة، وذراع للتحكم في الوسائط المتعددة، وشاشة عرض في نطاق الرؤية، وكاميرا خلفية، وحساس إضاءة أتوماتيك، وحساس مطر أتوماتيك، وفتحة سقف كهربائية.

أنظمة الأمان والسلامة

تحتوي Mazda 3 على العديد من تجهيزات الأمان والراحة التي تجعلها السيارة المثالية عن جدارة، فهي تحتوي على وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وتتمير فئة سبورت بأنها تشمل على وسائد هوائية جانبية.

كما أن Mazda 3 مجهزة بنظام فرامل ABS مانع الانغلاق، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة المكابح (EBD)، ونظام تدعيم المكابح، وقفل مركزي للأبواب، علاوة على نظام منع إدارة المحرك (Engine Immobilizer)، وميزة مفتاح ذكي وإمكانية إدارة المحرك بدون مفتاح مع إمكانية الفتح التلقائي في فئة السبورت وبالإضافة جنوط رياضية مقاس16 بوصة كتجهيز أساسي.

تكنولوجيا “سكاي اكتيف” تعزز من ديناميكيات القيــادة والسلامة

توفر تكنولوجيا SKYACTIV  قيادة ديناميكية فائقة الأداء وتساعد في خفض استهلاك الوقود وتحقق أقصى درجات الأمان، تشمل هذه التكنولوجيا:

  • الهيكل: عملت تكنولوجيا “سكاي اكتيف” على جعل الهيكل أكثر خفة من ذي قبل وبنفس الوقت أصبح أكثر صلابة عن ذي قبل بفضل استخدام الفولاذ الصلب ليوفر أعلى درجات السلامة والامان للركاب.
  • الشاسية: ساهمت تكنولوجيا “سكاي اكتيف” في تحقيق أعلى مستويات الثبات خاصة على السرعات المرتفعة، وتوفير قيادة سلسة وأعلى مستويات الراحة للسائق والركاب.

عند شراء مازدا 3، فقد أصبحت عميلاً مميزا لدى جي بي غبور أوتو، التي تمتلك منظومة متكاملة تعمل على تحقيق الجودة وإرضاء العملاء، من خلال مراكز خدمات البيع المتكاملة والمنتشرة في أنحاء الجمهورية، إضافة إلى البرامج والعروض التي لا تتوقف طوال العام والتي تهدف إلى تقديم خدمات مميزة لجميع العملاء.

استبدل سيارتك القديمة أي كان ماركتها بـ Mazda 3

يمكنك بيع أو استبدال سيارتك القديمة أيًا كان ماركتها بـ Mazda 3، مع فابريكا، إحدى شركات جي بي غبور أوتو، المتخصصة في عالم السيارات المستعملة، بأسهل الإجراءات وبنظام التقسيط الأنسب لك.

قسط Mazda 3 مع Drive

من خلال درايف، الذراع التمويلي لمجموعة شركات جي بي غبور أوتو، يمكنك شراء Mazda 3، من خلال برامج مختلفة تلبي جميع الاحتياجات، حيث تقدم أكثر من عرض تقسيط مريح، يستطيع من خلاله العميل اختيار النظام المناسب له مع الحصول على مزايا عديدة.

 شبكة خدمات ما بعد البيع متكاملة

تتمتع Mazda 3 بضمان 3 سنوات أو 100 ألف كيلومتر أيهما أقرب من جى بى غبور أوتو. وتوفر الشركة لعملاء مازدا شبكة خدمات متكاملة تمتد إلى كافة أنحاء الجمهورية، والتي تشمل 17 مركز تقدم خدمات ما بعد البيع، ما بين 13 مركز خدمة تابعة لجى بى غبور أوتو في القاهرة والإسكندرية وأسيوط والسويس والغردقة وشرم الشيخ، بالإضافة الي 4 مراكز خدمة معتمدة.

كما يمكن للعملاء مد فترة الضمان سنة و25 ألف كم أو سنتين و50 ألف كم أيهما أقرب، بعد الانتهاء من فترة الضمان الأساسية، بالإضافة إلى الاستمتاع بمزايا كثيرة منها خدمة المساعدة على الطريق المجانية، وخدمة أعطال الطريق لأقرب مركز خدمة. 

وتضم جميع مراكز خدمات ما بعد البيع خبراء من المهندسين والفنيين المتميزين المؤهلين تأهيلا على أعلى مستوى تقني، ولا يدخرون جهدا للتأكد من حصولكم على خدمة متميزة، ولديهم خبرة في التعامل مع الأجهزة المتطورة لضمان مستوى الإصلاح بدقة والالتزام.

قطع غيار أصلية ذات جودة عالية

توفر شركة جي بي غبور أوتو قطع غيار Mazda 3 ، التي تمتاز بأعلى معايير الجودة والكفاءة والعمر الطويل وقدرتها على التحمل وبأسعار تنافسية في مراكز الخدمة المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية ولدى موزعيها المعتمدين.

 

 




شاهد أيضاً

تكنولوجيا جديدة تفهم مزاجك وتخفف توترك

تدرس شركة جاجوار لاندروڤر تكنولوجيا جديدة، قائمة على الذكاء الاصطناعي، لفهم حالتنا النفسية أثناء قيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *