Home اخبار   FCA العالمية تدمج premier brands فى مكان واحد فى بعض البلدان
  FCA العالمية تدمج premier brands فى مكان واحد فى بعض البلدان

  FCA العالمية تدمج premier brands فى مكان واحد فى بعض البلدان

0
0

أكد مصدر مسئول رفيع المستوى باحدى شركات السيارات أن شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA قررت دمج الماركات المتميزة تحت سقف واحد فى بعض البلدان لتصبح معارض جيب والفاروميو مشتركة Jeep-Alfa Romeo Showroom وهذا هو SHOWROOMS NEW CORPORATE IDENTITY الـ C.I لصالات عرض جيب والفاروميو الجديد وذلك رغبة من الشركة العالمية FCA فى أن تكون الماركات المميزة premier brands فى مكان واحد.

Untitled-1_0006_mattphoto_03_cd_022

 وأكد المصدر أنه بناءا على قرار شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA تقوم بعض الشركات بتطوير معارضها وفقا للـ C.I الجديد لـ جيبالفاروميو الجديد والتى تضم طرازات جيب والفاروميو تحت سقف واحد حيث يتم طرح قريبا الجيل الجديد من السيارة الرائعة Giulia وStelvio.   

تحرص شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA على تقديم أحدث الطرازات من الفاروميو وذلك داخل جناحها المتميز داخل معرض أوتوماك فورميلا فى دورته المقبلة فى ٢٠ سبتمبر المقبل لتحقيق رغبات عملائها عشاق تلك الماركة الايطالية العريقة .

وقد أصدرت فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر بيانا توضح فيه ما تناولته بعض وسائل الإعلام المختلفة عن الخبر الخاص بوكالة علامة ألفاروميو التجارية فى مصر وقال البيان أن شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر تود أن توضح على أنها فى هذه المرحلة وحتى هذه اللحظة لم تصدر أى بيان رسمى بهذا الشأن.

وأيضاً تؤكد أن شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر هى وحدها المنوط لها الإعلان عن أي أخبار خاصة بأعمال الشركة وأن أى معلومات تتعلق بالعلامات التجارية للشركة أو خدماتها أو شبكة وكلائها، سوف يتم إبلاغها لوسائل الإعلام المختلفة فقط من خلال إدارة التسويق بشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر أو وكيل الشركة الرسمى للعلاقات العامة وذلك للتأكد من صحة ودقة المعلومات.

LEAVE YOUR COMMENT

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *