Home طرازات جديدة سينوفا X35 الجديدة الان بمصر من مجموعة القصراوى  
سينوفا X35 الجديدة الان بمصر من مجموعة القصراوى  

سينوفا X35 الجديدة الان بمصر من مجموعة القصراوى  

0
0

استمراراً لنجاح سيارات سينوفا بالسوق المصري، قررت مجموعة القصراوي إطلاق الموديل الجديد من فئة سيارات الـ SUV وهي Senova X35 بإمكانياتها الفائقة لتؤكد بذلك تقديرها لمدى المسئولية والثقة التي اكتسبتها سينوفا في السنوات الوجيزة السابقة من قبل المستهلكين.

سينوفا بضمان مجموعة القصراوي حتى 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر

بخبرتها الممتدة لأكثر من 38 عاماً, تعتبر مجموعة القصراوي أحد أهم الشركات بالسوق المصري في مجال السيارات؛ حيث حازت على العديد من الجوائز العالمية في المبيعات و مستوى إرضاء العملاء في خدمات ما بعد البيع لسنوات متتالية. ومما يعزز ثقة العميل بمجموعة القصراوي إعتمادها على فريق عمل مدرب على أعلى مستوى بأستخدام أحدث الأمكانيات التكنولوجية في مجال السيارات كما تتميز بشبكة كبيرة من مراكز الخدمة و الموزعين تغطي جميع أنحاء الجمهورية.

شركة BAIC المُصَنِعة لسيارات سينوفا هي أحد أهم 4 شركات للسيارات بالصين بخبرة أكثر من 50 عاماً, و هي الشركة المُصَنِعة لسيارات مرسيدس بنز و هيونداي بالصين و الحائزة على لقب “العلامة التجارية الأكثر تأثيراً” هناك, حيث يأتي تصنيفها رقم 160  كأحد أكثر الشركات ثراءً فى العالم حسب تقرير فورتشن  500 العالمي.. 

سينوفا X35 الجديدة.. جاذبية التصميم و فخامة التكوين

تفرض سينوفا X35 الجديدة حضورها الطاغي بين هذه الفئة من سيارات  SUVمن خلال تصميمها الجريء و أدائها الأقتصادي المتميز . السيارة مجهزة بمحرك بسعة 1.5 لتر بقدرة 116 حصان و ينتج عنه عزم دوران بقوة 148 نيوتن مما يحقق أفضل أداء بأقل إستهلاك للوقود, و ناقل حركة أتوماتيك رباعي السرعات من شركةAISIN  اليابانية.

تناسب السيارة الشوارع المصرية لأرتفاعها عن سطح الأرض حيث يبلغ أدنى أرتفاع لها عن سطح الأرض 18 سم, مع ثباتها على السرعات المرتفعة و في المنحنيات بفضل نظام تعليق ماكفيرسون و نظام الثبات الالكتروني  ESPوجنوط رياضية مقاس 17 بوصة.

بينما تتميز سينوفا  X35من حيث الشكل بتصميم حماسي خاطف للأنظار يوحي  بالصلابة والقوة ومزودة بفتحة سقف بانورامية ونظام إضاءة نهارية ليد, أما من حيث تجهيزات الأمان فهي مصممة طبقاً لمعايير السلامة والأمان العالمية بالأعتماد على تكنولوجيا تصنيع الشاسيهات من شركة SAAB السويدية, وأنظمة فرامل مزودة بمانع للإنغلاق ABS ونظام توزيع الفرامل الكترونياً EBD ونظام الثبات والإتزان الإلكتروني ESP ونظام منع الإنزلاق علي المنحدرات HAC ونظام مراقبة ضغط الأطارات  TPMS. كما تم إضافة 2 وسائد هوائية أمامية, و نظام مانع للسرقة Immobilizer وجهاز إنذار لتحقيق أقصى درجات الأمان والسلامة للسائق والركاب. 

لا تنازل عن الرفاهية.

تم تصميم المقصورة الداخلية بإستخدام أجود الخامات وباقة متنوعة من الكماليات القياسية، فالسيارة مزودة بفرش جلد وعجلة قيادة جلد متعددة المهام بمثبت للسرعة و نظام ترفيهي صوتي ومرئي عالى الجودة مكون من 6 سماعات من شركة Panasonic معزز بنظام البلوتوث و يقوم بتعديل أرتفاع الصوت تلقائياً حسب السرعة,  و شاشة كبيرة 7 بوصة تعمل باللمس و تعمل كشاشة عرض لهاتفك الذكي, وحساسات ركن بكاميرا خلفية, ونظام تكييف أتوماتيك, وفوانيس ضباب أمامية وخلفية, مرايات جانبية كهربائية مزودة بأشارات ضوئية وكماليات أخرى متعددة.

LEAVE YOUR COMMENT

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *