Home اخبار كوبر للإطارات للدفع الرباعى تساهم فى فوز فوج بلقب أسطورة داكار
كوبر للإطارات للدفع الرباعى تساهم فى فوز فوج بلقب أسطورة داكار

كوبر للإطارات للدفع الرباعى تساهم فى فوز فوج بلقب أسطورة داكار

0
0

أصبح تشافي فوج، السائق الذي نافس فيرالي داكار‘ (Dakar Rally) الشهير 27 مرّة وسفيركوبر للإطاراتللدفع الرباعي (Cooper Tire 4×4)، واحداً من ستة منافسين فقط يتم تكريمهم عبر منحهم لقبأسطورة داكار‘. وخلال مسيرته الطويلة من المشاركة فيرالي داكار، حقّق فوج الفوز مرّتين واعتلى منصّة التتويج تسع مرّات وقد انهى بتألّق 13 مرّة متتالية هذا السباق العالمي الصعب.

ويبرز اسم فوج بقوّة في تحدّياتداكارخصوصاً ضمن فئة T2 التي هي عبارة عن فئة عبور للدول في مركبات الإنتاج العام. وفي نسخة 2017 من هذا الرالي، نافس فوج على متن مركبة طرازتويوتا لاند كروزر 150‘ (Toyota Land Cruiser 150) مجهّزة بإطارات نوعكوبر ديسكوفرر إس تي تي برو‘ (Cooper Discoverer STT Pro).

تعليقاً على تكريمه ومنحه هذا اللقب المميّز، قال تشافي فوج: “إنه شرف كبير لي كي أكون أحد سائقيأسطورة داكارومن ضمنهم بعض الأسماء الكبيرة مثل ستيفان بيترهانسل والأصدفاء مثل ناني روما. وأرغب مشاركة هذا اللقب البارز مع عشّاقرالي داكار، وكذلك مع الفريق والشركات الراعية لي، وبالأخص شركةكوبركونهم يعملون معي بشكل وثيق منذ سنوات عديدة.”

وبهذا التكريم ينضم السائق الإسباني لنادي الأساطير الذي يشمل ناني روما، ستيفان بيترهانسل، سيريل ديبري، فرانكو بيكو ويوشيماسا سوغاوارا. واحتفالاً بإنجاز فوج، أنتجتكوبر للإطاراتفيلماً خاصاً يحمل عنوانأسطورة داكار وسفير كوبر للإطارات 4×4تشافي فوج‘: https://youtu.be/H4PxI8m84EM.

يمكن للمغامرين في الشرق الأوسط المعجبين بالإنجازات الكبيرة للسائق فوج الذي يشكّل مصدر إلهام لهم شراء الإطارات الخاصّة بهم نوعديسكوفرر إس تي تي برو‘ (Discoverer STT Pro) من متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة. وقد جرى تصميم هذه الإطارات لصالح العملاء الذين يحبّون الاستمتاع بالمغامرات الخارجية كونها توفر مستويات عالية من الجر وتتميّز بالمتانة ومقاومة التلف للتماشي مع الظروف كثيرة التحدّيات للدروب الوعرة في الشرق الأوسط. إضافة لهذا، يتميّز ضلع السطح الداخلي المتبدّل للعجلة بتصميم متطوّر يعمل على تخفيف الضجيج الصادر عن الطريق وتعزيز مستوى الثبات.

LEAVE YOUR COMMENT

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *