Home اخبار فولفو تفوز بجائزة لغة التصميم للعلامات التجارية لعام 2016
فولفو تفوز بجائزة لغة التصميم للعلامات التجارية لعام 2016

فولفو تفوز بجائزة لغة التصميم للعلامات التجارية لعام 2016

0
0

تم تكريم فولفو من هيئة جائزة تصميم السيارات الدولية لمساهماتها في تصاميم السيارات بفوزهم بجائزة لغة تصميم العلامات التجارية لعام 2016.

 

” نحن فخورين لاستلام هذه الجائزة للتصاميم التي قمنا بها في اخر بضعة سنوات. عندما بدئنا بالعمل على أكس سي90 عرفنا ان لدينا فرصة في نقل سيارات فولفو الى اتجاه جديد,” كما قال توماس انجنلث نائب رئيس مجموعة سيارات فولفو عند استلام الجائزة في الحفل الذي اقيم في تورن- ايطاليا.

سيارة أكس سي90 التي جعلت عامة الناس تعيد النظر بالعلامة السويدية في عام 2014, حيث كانت هذه الخطوة الاولى في رحلة التصميم التي قادها توماس انجنلث, و التي لحقها سيارات مثل أس90 سيدان و في90 استيت.

كما اضاف توماس انجنلث “تمتاز عائلة فولفو بعدة صفات: انواع قوية و نقية, أنيقة و معقدة او متطورة, الدينامكية و الشبابية. الشيء الذي قمنا به على التصميم في فولفو هو ايجاد مكان لكل هذه الصفات مع احترام التراث الهائل لشركة فولفو”

تألفت هيئة جوائز تصميم السيارات العالمية من مدققين و ممثلين من مالكي سيارات مشهورة  و مجلات تصاميم من جميع انحاء العالم. حيث فازت فولفو بجائزة فئة لغة التصميم متغلبين على مرسيدس بنز و جاغور.

LEAVE YOUR COMMENT

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *