السبت , أبريل 4 2020
الرئيسية / أسعار السيارات / 19,000 جنيه تخفيض على تويوتا كورولا لتبدأ بـ 290,000

19,000 جنيه تخفيض على تويوتا كورولا لتبدأ بـ 290,000

قامت شركة تويوتا ايجيبت بتعديل اسعار الجيل الثاني عشر من أيقونتها تويوتا كورولا السيارة الأكثر مبيعاً في العالم  وجاء ذلك بعد تطبيق التخفيض الجمركي الخاص بالشريحة الأخيرة من الاتفاقية المصرية – التركية ويصل التخفيض الى ١٩ ألف جنيه على بعض طرازات تويوتا كورولا  وهذا ما يوكد حرص شركة تويوتا ايجيبت على الشفافية و الاهتمام الدائم بثقة عملائها . 

الجيل الثاني عشر من تويوتا كورولا يضعها في اعلي المستويات من حيث جودة الخامات وصلابة وقوة التصميم الهندسي الفريد. تصميم وتصنيع السيارة كورولا الجديدة ينتج من خلال برنامج تويوتا العالمي الجديد للتصميم “TNGA “؛ وهو برنامج يضيف للتصميم الخارجي خطوط مستقبلية واستجابة أعلى لديناميكية الهواء ما يحسن من أداء وتسارع السيارة.

منذ خمسون عامًا تمتلك تويوتا كورولا تاريخًا حافلًا من المبيعات في أكثر من 150 دولة حول العالم؛ نجحت خلالها كورولا أن تصبح السيارة الأكثر مبيعًا في تاريخ السيارات حول العالم بأكثر من نحو 46 مليون سيارة مبيعًا ؛ ما يعكس حجم الحب والثقة التي تتمتع بها السيارة بين عشاق السيارات حول العالم.

ولم يختلف الحال في مصر.. فالسيارة كورولا اكتسبت شعبية جارفة وثقة كبيرة بين المصريين على مدار السنوات السابقه ؛ ما وضع تويوتا كورولا في مكانة خاصة داخل قلوب المصريين لا ينافسها أي طراز آخر.

يمثل الجيل الثاني عشر من تويوتا كورولا نقلة غير مسبوقة في التصميم العصري المستقبلي للسيارات ؛ علاوة على الأداء الذي يتميز بالقوة مع معايير جديدة ومختلفة لأعلى درجات الرفاهية والراحة والأمان .

يدعم برنامج تويوتا العالمي الجديد ” Toyota New Global Architecture”  تصميم السيارة الجديد فيمنحها طابع الرفاهية والرياضية والثبات على مختلف الطرق و التحكم القوي  ما يمنح قائد السيارة والركاب عنصري الراحة والأمان، وهو ما يتماشى مع سياسة شركة تويوتا في بناء سيارات تتميز بالجودة والمتانة و الصلابة .

بمجرد أن ترى تويوتا كورولا الجديدة تكتشف التصميم الجذاب للواجهة الأمامية المزود بمصابيح LED ذات الكثافة العالية والتي تمنح أفضل رؤية للسائق أثناء القيادة؛ كما زودت السيارة بمصابيح خلفية LED بتصميم أنيق مزود بلمسات من الكروم تزيد من المظهر الجذاب وتجعله طراز فريد على الطريق.

تأتي تويوتا كورولا بعجلات ألومنيوم قياس 17 بوصة لتمنحها شكلًا مميزًا وأنيقا؛ علاوة على طرح السيارة بفتحة سقف sun roof .

المقصورة الداخلية لتويوتا كورولا تتميز بالرفاهية والجودة ويتضح ذلك في اهتمام تويوتا بالتفاصيل التي تزيد من استمتاع السائق والركاب بشكل غير مسبوق؛ علاوة على أماكن التخزين بالسيارة والتي تم تطويرها لتكون أكثر سهولة في الاستخدام؛ كما تم تزويد السيارة بفتحات تكييف خلفية للركاب بالمقصورة الخلفية ليحصلوا على أعلى راحة.

تتيح عجلة القيادة متعددة الاستخدامات سهولة التحكم في العديد من الوظائف أثناء القيادة من بينها: ” الرد على الهاتف – التحكم في  Entertainment System المتطور أثناء القيادة –  إمكانية التحكم في مثبت السرعة” وغيرها من الوظائف المتعددة .

التصميم الرياضي المتطور لمقعد السائق والذي يمكن تعديله في 6 اتجاهات والإضافة الجديدة Lumbar Support الداعمة لفقرات الظهر لن يشعر معها السائق بالإرهاق من القيادة في الرحلات الطويلة؛ بل أنها تمنح السائق وضعًا أكثر راحة.

تويوتا كورولا الجديدة تضمن لقائدها رفاهية لاحدود لها، من خلال تزويدها بأحدث مستويات التكنولوجيا المتطورة مثل: ” المفتاح الذكي – حساسات الأمطار- نظام إضاءة أوتوماتيكي – خاصية FOLLOW ME HOME- كاميرا خلفية – حساسات ركن أمامية وخلفية- مصابيح اضاءة نهارية”.

تتمتع تويوتا كورولا بأحدث وأعلى عوامل الأمان في فئتها، فالسيارة مزودة بأنظمة فرامل :  ” ABS- BA – EBD “، بالإضافة إلى نظام ” HILL ASSIST Control”؛ ونظام الثبات الإلكتروني المتطور الذي يحافظ على ثبات السيارة في المنحنيات.

وتزود كورولا بنظام توزيع الوسائد الهوائية في جميع أنحاء السيارة لتحمي كل من السائق والركاب في المقعد الخلفي من خلال 6 وسائد هوائية “DRIVER + PASSENGER + SIDE + CURTAIN SIDE” ؛ كما يدعم السيارة هيكل خارجي صلب عالي القوة لتتجمع كل هذه العوامل لتوفير أقصي درجات الأمان للسائق والركاب.

تقدم تويوتا كورولا أداءا قويًا بفضل محركها المتطور بنظام ” VVT-I ” والبالغ سعته 1600 سي سي ، كما زود بناقل حركة أوتوماتيكي متطور ” CVT ” والذي يعطي تحكمًا أعلى في السرعات للحصول على قيادة حماسية ومثيرة مع تقديم أعلى مستويات الراحة والسلاسة  في الاستجابة أثناء القيادة.

كما يوجد النظام الرياضي للقيادة والذي يساعد على الوصول لأعلى مستويات السرعة والأداء في وقت قياسي “SPORT MODE”؛  وعلى الرغم من قوة المحرك فإنه يتميز بأدائه الاقتصادي .

يجمع الجيل الثاني عشر من كورولا ما بين العديد من وسائل الرفاهية مثل: ” مكيف هواء أوتوماتيكي يعمل باللمس مزدوج المناخ- Bluetooth- نظام صوتي مكون من 6 سماعات- شاشة تعمل باللمس8 بوصة- مدخل AUX – مدخل USB- كاميرا للرؤية الخلفية- مثبت سرعة- زجاج ملون- عجلة القيادة متعددة الوظائف- مفتاح ريموت- فتحة سقف- شاحن لاسلكي للهاتف Wireless Phone Charger-  مرايات ضم كهربائية – لوحة عدادات شاشة 7 بوصة- اضاءة ليد داخلية بالأبواب – رشاشات للمصابيح الامامية – فرش جلد ” ؛ وبذلك تمنح قائد السيارة كافة متطلباته من الرفاهية اللامتناهية ويجعلها سيارة فريدة في فئتها.

طوال فترة امتلاك العملاء لسيارات تويوتا يتمتعون بمراكز خدمة على أعلى مستوى منتشرة بكافة أنحاء الجمهورية.

ويقدم خدمات الصيانة للسيارة مهندسين وفنيين مهرة مدربين على أعلى معايير الكفاءة عالميًا؛ وهو ما كان سببًا في حصول مراكز خدمة تويوتا إيجيبت على درع التفوق الذهبي لخدمات ما بعد البيع على مستوى أفريقيا للعام الرابع على التوالي ؛ ما يؤكد الدقة والكفاءة لصيانة سيارات تويوتا في مصر وفقا لأعلى المعايير الدولية لصيانة علامة تويوتا. 

ولحرص العلامة اليابانية الدائم على راحة عملائها وتقديم أسهل وأفضل خدمة على مدار 24 ساعة طوال 7 أيام في الأسبوع؛ أطلقت تويوتا تطبيق ” My Toyota Egypt ” على هواتف ” Android – iPhone ”  .

ويقدم تطبيق تويوتا خدمات أساسية لعملاء السيارة كورولا الجديدة وتضم:

  • حجز الصيانة بشكل أسرع وأسهل في مواعيد مخصصة لمستخدمي التطبيق.
  • مراجعة الصيانات السابقة بمواعيدها وتفاصيلها.
  • تفعيل الضمان دون الحاجة للإتصال الهاتفي أو الحضور الشخصي لمقر التوكيل.
  • خدمة التذكير بمواعيد الصيانة وتحديث الكيلومترات للحفاظ على السيارة بشكل دوري.
  • أبرز أرقام التليفونات التي تهم السائق عند حدوث أية مشكلة على الطريق.
  • رموز اللمبات والتحذيرات التي يمكن أن تظهر للسائق عند القيادة ليستطيع من خلالها شرح المشكلة للمهندس المختص بسهولة ما يوفر راحة البال.
  • تنبيه بأحدث العروض وخصومات الصيانة للعناية بالسيارة بأقل تكاليف.
  • أماكن مراكز الخدمة وإمكانية الوصول إليها بسهولة.

جدير بالذكر أن مجموعة شركات تويوتا إيجيبت تأسست عام  1979، وتحتفل الشركة هذا العام بمرور أربعون عامًا في مصر استمرت خلالها في النمو والتطوير لتصبح من العلامات التجارية الرائدة في سوق السيارات المصري وتوفر فرص عمل لنحو أكثر من 700 عامل وموظف.

وتقدم الشركة خدماتها حاليًا من خلال شبكة ضخمة مكونة من 54 فرعًا وموزعًا معتمد لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية لكل عملاء تويوتا على مستوى الجمهورية.

 

شاهد أيضاً

LIQUI MOLY تنضم إلى كأس العالم لسباق WTCR

فى سابقة جديدة في تاريخ LIQUI MOLY الحافل برياضة السيارات أعلنت الشركة الألمانية المتخصصة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *