السبت , 22 سبتمبر 2018
الرئيسية / اخبار / أفضل 5 ألعاب فيديو الاكثر انتشارا فى عالم السيارات

أفضل 5 ألعاب فيديو الاكثر انتشارا فى عالم السيارات

 من المعروف أن ألعاب الفيديو تنقلك من الواقع الى عالم الخيال.. فهناك ألعاب الفيديو تنقلك إلى عوالم لم تخطر على بالك من قبل وتحقق لك بعض الأحلام مثل تجربة أفضل وأكثر السيارات سرعة في العالم… وهذا ما يهمنا نحن المهووسين بالسرعة بشكل خاص.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته مؤخراً فورزا هوريزون 3 كإحدى أفضل ألعاب السباقات والسيارات على الإطلاق، عدنا بالذاكرة إلى الوراء لاسترجاع أفضل خمس ألعاب سباقات مرت علينا، على ألا نختار إلا عنواناً واحداً من كل سلسلة، مع عدم إمكانية مشاركة أي لعبة سباقات غير مرتبطة مباشرة بعالم السيارات الحقيقي، لذا استبعدنا عناوين ضخمة مثل ماريو كارت الشهيرة من نينتندو، وإليكم القائمة:

5- رايس درايفر جريد 2009 (اكس بوكس 360، بلاي ستيشن 3، ويندوز، ماك):

لعبة سباقات بحتة مع إمكانية عيش مسيرة حقيقية وخوض رحلة طويلة فوق الحلبات المختلفة، وتطوير سيارتك كما تتمنى، ولا شك بأنها أكثر من ممتعة وتنقلك إلى أجواء السباقات بكل تفاصيلها.

4- نيد فور سبيد أندرجروند 2 2004 (اكس بوكس، بلاي ستيشن 2، جيم كيوب، بلاي سيتشن بورتابل، نينتندو DS، ويندوز):

عرفت طريقها إلى معظم المنصات، وتميزت بأنها تجسيد حقيقي لسباقات الشوارع مع عالم مفتوح ومغامرات تجعلك تشعر وكأنك البطل المجهول في سلسلة أفلام فاست أند فيوريوس، ناهيكم عن إمكانية إدخال تعديلات لا تحصى على السيارات.

3- فورز موتورسبورت 4 2011 (اكس بوكس 360):

هذه اللعبة هي الأقرب لعشاق السيارات الحقيقيين، مع احتوائها على 500 سيارة من أرض الواقع و26 حلبة أكثر من رائعة وبكثير، وفضلاً عن آلية اللعب المذهلة، يمكن خوض بعض التجارب الفريدة مثل لعب البولينج بواسطة السيارات! والأكثر من ذلك مرافقة صوت جيرمي كلاركسون للشرح عن السيارات!

2- بيرنأوت باراديس 2008 (اكس بوكس 360، بلاي ستيشن 3، ويندوز):

لمحبي الناسكار بالدرجة الأولى، وذلك مع سرعات جنونية تشعر بها وأنت ممسك بمقبض الألعاب، وما يضعها في مكانة مميزة هو التصوير المبتكر الذي يرافق أي اصطدام تتعرض سيارتك له وينقلك إلى عالم آخر.

1-جران توريزمو 4 (بلاي ستيشن 2):

من غير عنوان من غران توريزمو يتربع على عرش ألعاب السيارات (ربما ماريو كارت الوحيدة التي تنافسها من حيث المتعة)، وهذه اللعبة هي الأقرب إلى الواقع وتحفة تقنية بحتة مع 700 سيارة، وذلك على الرغم من كونها حصرية لـ بلاي ستيشن 2، ولكن لا داعي للقلق فالأخيرة هي المنصة الأكثر مبيعاً في التاريخ مع 155 مليون وحدة.

شاهد أيضاً

شل العالمية تجدد تعاقدها كمورد زيوت محركات جميع علامات BMW AG التجارية

جددت شركة شل العالمية للزيوت تعاقدها مع شركة BMW AG لتكون المورد الوحيد والموصي به …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *