السبت , 18 أغسطس 2018
الرئيسية / اخبار / بوجاتى وحبوب الشجاعة
Bugatti-Chiron
Bugatti-Chiron

بوجاتى وحبوب الشجاعة

عندما تعلن شركة عالمية عند سحب بعض طرازاتها لعيوب فنية فذلك يزيد من مصداقيتها وقوتها لحرصها المستمر على راحة وسلامة عملائها وذلك على العكس الكثير من الشركات التى تتخفى عند الاعلان عن عيوب فنية فى سيارتها وليس هناك شركة عالمية محترمة تهربت بشكل أو أخر من ذلك فمن قبل سارعت لامبورجينى وفيرارى وبورشة وغيرها من الماركات الشهيرة للاعلان عن سحب سيارتها من الاسواق العالمية لعيوب فنية واليوم نجد صانع سيارات الاداء الرياضى بوجاتى يعلن عن سحب 47 سيارة من سيارتها الشهيرة والصاروخية شيرون كان قد تم تسليمها مؤخرا بسبب ضعف في نقاط اللحام الخاصة بأقواس المقعد الأمامي.

وقد قامت بوجاتي بتبليغ المالكين وسيتم نقل سياراتهم بشاحنة خاصة الى مقرات الشركة حيث سيقوم التقنيون بتبديل مجموعة المقاعد بالكامل.. ونتمنى أن تاخد بعض الماركات العالمية حبوب الشجاعة للاعلان عن بعض العيوب فى سيارتها التى تتعمد تصديرها الى الاسواق النامية فى غفلة من وكلائها الذين يضعون أنفسهم فى حرج شديد يفقد كثير من شهرتهم وسمعته وتاريخهم الطويل فى أسواقهم.

بوجاتي شيرون تأتي بمحرك مؤلف من 16 اسطوانة بشكل W بسعة ثمانية لترات ومدعوم بأربعة شواحن للهواء توربو و32 بخاخ للحقن المباشر للوقود قوة محرك بوجاتي شيرون تصل رسميا الى 1500.3 حصان و 1600 نيوتن متر عند 2000 دورة في الدقيقة فقط. تصل سرعة بوجاتي شيرون الى 464 كم بالساعة أما التسارع من 0 إلى 100 كم بالساعة فيتم في أقل من 2.5 ثانية والتسارع من 0 الى 200 كم بالساعة يتم في خلال 6.5 ثواني أما الوصول الى سرعة 300 كم بالساعة فيتم في 13.6 ثواني فقط.

شاهد أيضاً

نسخة خاصة من بيجو 208

طرحت شركة بيجو موديلا خاصا من سيارتها 208 الصغيرة، والتي تأتي بالمزيد من التجهيزات الحديثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *