الثلاثاء , 23 يناير 2018
الرئيسية / اخبار / تبخر أحلام سندرلاند فى رالى داكار

تبخر أحلام سندرلاند فى رالى داكار

ضاعت أحلام المتسابق البريطاني سام سندرلاند في الاحتفاظ بلقبه في فئة الدراجات النارية برالي داكار بعد تعرضه لحادث في صحراء إيكا في بيرو بينما كان في صدارة المتسابقين وتم نقله بطائرة هليكوبتر.

وقال المنظمون إن سندرلاند، الفائز بمرحلتين من أول ثلاث مراحل في الرالي مع فريق (كيه.تي.إم)، لن يستكمل المنافسات بعد تعرضه لاصابة في الظهر جراء الحادث.. ونقلت الطائرة الهليكوبتر المتسابق البالغ من العمر 28 عاما إلى مركز الدعم والامداد الخاص بالرالي.

وأوضح “شعر سندرلاند على الفور بآلام في الظهر لكنه واصل طريقه لنحو خمسة كيلومترات إضافية قبل أن يتوقف مجددا بسبب الألم وتراجع الإحساس في قدميه.. ”لكنه قال إنه استعاد الإحساس في قدميه مرة أخرى لكنه نقل إلى ليما لإجراء مزيد من الفحوص الطبية“.

وكان سندرلاند المقيم في دبي متقدما بأكثر من أربع دقائق ونصف وقت دخوله المرحلة الرابعة الممتدة لمسافة 330 كيلومترا في الكثبان الرملية المحيطة بمدينة سان خوان دي ماركونا الساحلية.

وبخروجه انتزع الفرنسي أدريان فان بيفرين متسابق ياماها الصدارة بفارق دقيقة و55 ثانية عن المتسابق التشيلي بابلو كينتانيا بعد فوزه بالمرحلة.

وأصبح سندرلاند العام الماضي أول بريطاني يفوز بأي فئة من فئات رالي دكار الذي انتقل إلى أمريكا الجنوبية في 2009 لأسباب أمنية.

وبدأ رالي دكار في ليما عاصمة بيرو في السادس من الشهر الجاري وينتهي بمدينة كوردوبا الأرجنتينية يوم 20 من الشهر نفسه بعد أن يمر ببوليفيا.

شاهد أيضاً

مجموعة القصراوى تفتتح مركز الخدمة المتكامل 3S لسيارات جاك بحى الأسمرات

أحتفلت مجموعة القصراوى أعرق شركات السيارات والرائدة فى السوق المصرية وكلاء الصانع العالمى جاك بأفتتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *