من سيخلف ماسا فى موسم ٢٠١٨ ؟

أكدت متحدثة باسم فريق وليامز  أنه لن يتم الإعلان عن السائق الثاني قبل يناير  المقبل.. وسيبدأ الموسم الجديد الذي يتكون من 21 سباقا في استراليا في 25 مارس 2018.. ويبدو أن الروسي سيرجي سيروتكين هو أبرز المرشحين للقيادة للفريق في الموسم المقبل خلفا للبرازيلي فيليبي ماسا الذي اعتزل في نهاية موسم 2017 بينما تراجعت فرصة البولندي روبرت كوبيتسا الذي يسعى للعودة بعد غياب بسبب إصابة.

وقبل أيام قليلة توجه سيروتكين وكوبيتسا (33 عاما) إلى مصنع الفريق من أجل المزيد من المراجعات والتقييمات في حين قالت تقارير إعلامية إن الروسي دانييل كفيات لا يزال ضمن الخيارات المطروحة أيضا بعد استغناء فريقي رد بول وتورو روسو عن خدماته.

وحاليا لا يوجد سائق روسي مرتبط رسميا بأي فريق في فورمولا 1 رغم أن موسكو تدفع جيدا من أجل استضافة سباق في سوتشي.. وكان كوبيتسا مرشحا للفوز مستقبلا باللقب قبل أن يتعرض لحادث خطير في سباق للرالي في 2011 غاب بسببه طويلا عن السباقات.

وقال السائق البولندي إنه جاهز للسباقات رغم الشكوك التي أحاطت بقدرته على القيادة بصورة طبيعية نتيجة تأثير الحادث على ذراعه الأيمن.. وشارك كوبيتسا مرتين في تجارب مع فريق وليامز هذا العام كما شارك مع رينو أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *