الأحد , مايو 26 2019
الرئيسية / اخبار / ١٥٠٠٠ جنيه خصم على السيارة ايجل 580

١٥٠٠٠ جنيه خصم على السيارة ايجل 580

تقدم ناشيونال موتورز أقوى العروض والخصومات على سيارات أيجل 580  يصل الى 15000 جنيه ليصبح سعرها الرسمي الحالي 355000 جنيه لتكون قد اخذت مكانا متميزا في الشريحة السعرية للسيارات ذات السبعة مقاعد .. وتقدم ناشيونال موتورز أقل فائدة سنوية على التقسيط بنحو 2.8% فقط، وبدون مصاريف تأمين للسيارة ايجل 580 لتكون اقل فائده سنوية في السوق المصرى .

تعتمد ايجل 580 على محرك تربو تبلغ سعته 1500 سي سي بقوة تبلغ 165 حصانا ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة أتوماتيك CVT مكون من 6 سرعات.. وتبلغ سعة خزان الوقود 58 لتر ويصل معدل استهلاك الوقود الى  7.2 لتر لكل 100 كم وتصل سرعتها القصوى 240 كم في الساعة مع نظام تعليق أمامي وخلفي جيد.

تأتي إيجل مزودة بـ 4 وسائد هوائية أمامية وجانبية لحماية وسلامة الركاب في السيارة وتضم نظام فرامل ABSالمانعة للانزلاق، مع خاصية توزيع قوة الفرامل إلكترونيا ABD وتشمل إيجل نظام غلق الأبواب لسلامة الأطفال ونظام ISO FIX لتثبيت مقاعد الأطفال إضافة إلى ريموت كنترول للغلق الأبواب مركزيا، وشاشة مقاس 10 بوصة تعمل باللمس مع نظام  IDRIVEلنقل بيانات الهاتف الذكي على الشاشة، ونظام تحديد المواقع GPS وتضم إيجل راديو ومشغل أسطوانات، بلوتوث، مدخل USB، مخرج كهرباء 12 فولت.. كما توجد عدادات ديجيتال رياضية، ونظام صوتي مكون من 6 سماعات بصوت نقي.

الصالون الداخلي للسيارة ايجل مريح وواسع ويحتوي على 7 مقاعد مريحة من الجلد ذات مخادع رأس متحركة ومساحات تخزين وحوامل لأكواب أمامية وخلفية وتضم عجلة القيادة مالتي فانكشن مكسوة بالجلد، ومثبت السرعة وخاصية تشغيل وإيقاف السيارة بدون مفتاح ومقابض الأبواب من الكروم، والمرايا الجانبية كهربائية مطلاة بنفس لون السيارة عليها إشارات انعطاف ضوئية.. كما أن المصابيح الأمامية والخلفية تعمل بتقنية إضاءة نهارية LED، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية.




شاهد أيضاً

هاميلتون يُكرم لاودا بالانطلاق من المركز الأول في موناكو

احتفل لويس هاميلتون بطل العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات بشكل عاطفي باحتلاله مركز أول المنطلقين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *