الثلاثاء , نوفمبر 19 2019
الرئيسية / اخبار / هيونداى إلانترا AD بـ 6 فئات مختلفة التجهيزات والكماليات

هيونداى إلانترا AD بـ 6 فئات مختلفة التجهيزات والكماليات

تأتي إلانترا AD في 6 فئات مختلفة التجهيزات والكماليات ولكنها تعتمد كلها على محرك رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، بقوة 127.5حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 155 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، هذا بجانب نظام تعليق متطور من ماكفرسون في الأمام الذي يحسن خاصية تقليل الضوضاء والاهتزاز والخشونة، وآخر خلفي بقضيب الالتواء المزدوج الذي يمنح سلاسة واسترخاء عند ركوب السيارة. كما تأتي إلانترا AD بجنوط سبور مقاس 17 مع نظام مراقبة ضغط الإطار.

تتمتع إلانترا 2019 بتصميم انسيابي يعطيك شعورا بالتميز، وهي مجهزة بالعديد من الكماليات والتجهيزات المتطورة، مثل مفتاح ذكي وإمكانية إدارة المحرك بدون مفتاح، مع خاصية فتح صندوق الأمتعة بدون مفتاح، وشاشة مقاس 7 مع Apple Car Play /Android Auto Support،وكاميرا الرؤياالخلفية،وفتحةسقف كهربائية،بالإضافة إلى تكييف هواء أتوماتيك بتحكم ثنائي في درجة الحرارة ومنقى للهواء مع فتحات تكييف خلفية، والزجاج الأمامي حراري عازل لحراره الشمس. كما أن المقاعد مكسوة بالجلد، مع إمكانية تعديل كرسي السائق في 6 اتجاهات وإمكانية طي المقاعد الخلفية 60 : 40 لتزيد من مساحة صندوق الأمتعة.

وتضم إلانترا 2019 الجديدة كليًا معايير سلامة متطورة لقيادة أكثر أمانا مع حماية أكيدة لك ولعائلتك، تشمل نظام منع إدارة المحرك (Engine Immobilizer)، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وبالنسبة للفئة الأعلى من السيارة، فإنها مجهزة بوسائد هوائية جانبية، ووسائد لحماية أرجل السائق.. كما تحتوي إلانترا AD على نظام مكابح مضادة للانغلاق(ABS)، ونظام توزيع قوة المكابح إلكترونيا (EBD)، ونظام الاتزان الالكتروني (ESP)، وبرنامج التوازن عند المرتفعات، ونظام كشف النقط العمياء، وجهاز تحذير المسافة الخلفية والأمامية.

شاهد أيضاً

فرستابن يفوز بسباق البرازيل وثنائى فيرارى يصطدمان

فاز ماكس فرستابن بسباق مثير في البرازيل في بطولة العالم لسباقات الفورميولا وان مع رد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *