الإثنين , سبتمبر 16 2019
الرئيسية / اخبار / هانتينج إيجيبت تطلق أحدث طرازاتها فى السوق المصرى

هانتينج إيجيبت تطلق أحدث طرازاتها فى السوق المصرى

أحتفلت شركة هانتنج إيجيبت – إحدى شركات مجموعة IFG التجارية باطلاق أحدث طرازاتها الـ SUV الفاخرة مع كل من X5 & X7  فى السوق المصرى وذلك من خلال احتفال متميز نظمته الشركة مؤخرا بحضور كل من جيوين وانج نائب رئيس شركة هانتينج أوتوموبيل العالمية ومحمد إبراهيم فرج رئيس مجلس إدارة مجموعة IFG التجارية ومحمد جمال مدير عام المجموعة والعديد من مسئولى الشركة ولفيف من رجال الأعمال ورجال الصحافة والاعلام.


خلال هذه الإحتفالية تم طرح أحدث إنتاج الشركة مع طرازى X5 & X7 واللذان توافرا بأحدث المحركات الإقتصادية المشحونة سعة 1.5 لتر (تيربو) وتستخرج طاقة حصانية تبلغ 156 حصان ومجهزة بلائحة ممتدة وفاخرة من تجهيزات الرفاهية والأمان ، وتبدأ أسعار X7s مع 310 ألف جم لفئة (owner) ، و 330 ألف جم لفئة (Royal) ، و 350 ألف جم لفئة (Flagship) … فيما جاءت X5 مع طراز واحد فقط (Flagship) مع 7 مقاعد بسعر 350 ألف جم ولكن أتيح له خيارين من صناديق السرعة حسب رغبة العميل – دون إختلاف فى السعر – وهما CVT أو 6AT .


وخلال كلمته أكد محمد إبراهيم فرج ، بأنهم بذلوا قصارى جهودهم لتقديم هذه السيارات بأسعار تنافسية جداً قد تقل عن مثيلاتها الأوربيات بنسبة تصل إلى 40% ، وخاصة مع تقديم هذه الطرازات بجودة تنافس بأريحية أفضل السيارات الأوربية (وهو ما لمسناه فعلياً من جودة فاخرة للخامات المستخدمة وكذا لجمال التصميم المقدمة به) بخلاف منح ضمان يصل إلى 5 سنوات أو 100 ألف كم. كما أكد فرج على أن هدفهم الأول هو رضا العميل الفائق وليس السعى وراء تحقيق الأرباح السريعة (وخاصة بأنهم لا يستهدفون تحقيق أرقام مبيعات ضخمة … بل التركيز على الجودة والإنفرادية لملاك سيارات هانتينج).
ومن جانبه أشار جيوين وانج  فى كلمته على وقوف شركتهم على أحد أفضل المستويات العالمية فى صناعة السيارات ، وخاصة مع تعاونهم التقنى مع أكبر شركات العالم فى تصنيع السيارات شأن كرايسلر وفورد.


وأكد محمد جمال إلى سعيهم فى المرحلة الأولى إلى تثبيت إسم سيارات (هانتينج) وتوزيعاتهم لها على مستوى محافظات الجمهورية من خلال فروع مجموعة IFG التجارية ، لتأتى المرحلة اللاحقة بعد ذلك بتعيين عدد من الموزعين المتميزين لتوسيع قاعدة مبيعات الشركة.

شاهد أيضاً

هيونداى تطلق للعام الرابع على التوالى حملة “سلامتك تهمنا”

نظمت هيونداي من خلال وكيلها الحصري شركة جي بي غبور أوتو، حملة توعية عالمية تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *