الأحد , ديسمبر 15 2019
الرئيسية / اخبار / نيسان IMS و IMQ تجسدان مستقبل التنقل الذكى
nissan

نيسان IMS و IMQ تجسدان مستقبل التنقل الذكى

تجسّد نيسان من خلال سيارتي IMs وIMQ الاختباريتين القوة المستقبلية المذهلة لمفهوم التنقل الذكي من نيسان.. تتميز سيارة IMs بقدرة 360 كيلووات وعزم دوران 800 نيوتن.متر بقدرتها على قطع مسافة 380 ميلاً بشحنة واحدة، وتجسّد نوعاً جديداً كلياً من سيارات السيدان الرياضية المرتفعة والكهربائية.

بالحديث عن مستقبل سيارات الكروس أوفر، تأتي السيارة الاختبارية IMQ التي تتمتع بقدرة 250 كيلووات وعزم دوران 700 نيوتن.متر مزودة بالجيل التالي من نظام إي-باور، وهو نظام محرك كهربائي بنسبة 100% يوفر تسارعاً فورياً وخطياً. ومن المقرر أن يمنحك نظام الدفع الرباعي الجديد متعدد المحركات قدرات حقيقية تناسب جميع الظروف الجوية والتضاريس.

تنطلق كلتا السيارتان الاختباريتان بالاتصال إلى مستوى جديد تماماً، وذلك بفضل تقنية “رؤية اللامرئي” من نيسان أو المعروفة اختصاراً باسم I2V. وتساعد هذه التقنية المبتكرة السائق على “رؤية اللامرئي” عن طريق دمج العالمين الواقعي والافتراضي معاً.

تجسد السيارتان الاختباريتان، بفضل النموذج الأولي المتقدم من نظام مساعدة السائق ProPILOT الذي يستطيع تفسير الإشارات الصادرة من الطريق وحركة المرور والمعلومات من أجل قيادة سلسلة مليئة بالثقة، التزام نيسان بمستقبل القيادة الذكية.

شاهد أيضاً

أوبر تقدم استئنافا لاستعادة رخصتها فى لندن

 قدمت أوبر استئنافا ضد قرار الهيئة المنظمة للنقل في لندن حذف تطبيق طلب سيارات الأجرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *