الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية / اخبار / نيسان موتور ايجيبت تكشف عن طرازين جديدين بمعرض اوتوماك فورميلا
September 5, 2017

نيسان موتور ايجيبت تكشف عن طرازين جديدين بمعرض اوتوماك فورميلا

أعلنت شركة نيسان موتور ايجيبت رائدة السيارات اليابانية في السوق المصري عن إطلاق طرازين جديدين في السوق المصري وذلك خلال فعاليات معرض اوتوماك فورميلا 2017 خلال الفترة من 20 الى 23 سبتمبر.

تأتي مشاركة نيسان في المعرض تأكيداً لإلتزام الشركة نحو الأستثمار فى السوق المصرية وعملائها، حيث تستعد نيسان موتورز إيجيبت لتقديم احدث ابتكاراتها في عالم السيارات التي تتضمن طرازين جديدين كلياً من فئة ال SUV و الاخر من فئة ال Cross Over بالإضافة الى أفضل الطرازات التى تنفرد بها فى السوق المصرية.

وبالإضافة الى المنتجات الجديدة، تستعرض نيسان من خلال جناحها سياراتها GTR لمحبى السرعة والأداء الخارق التى تعرض للمرة الأولى، كما تعرض نيسان طرازاتها المصنعة محلياً الشهيرة Sunny و Sentra.

قد ساهمت مبيعات طرازين Sunny و Sentra، الذين يتم إنتاجهم في مصنع مدينة السادس من أكتوبر، في زيادة بنسبة 13٪ على أساس سنوي في مبيعات النصف الأول من 2017، والتي بلغت 10,773 وحدة مباعة مقابل 9,531 وحدة مباعة عن نفس الفترة في العام الماضى، والذي ادى الى تعزيز مكانة نيسان كأكبر بائع ضمن قطاع سيارات الركاب في مصر.

و فى هذا الأطار صرح ايساو سكيوجوتشي رئيس مجلس ادارة شركة نيسان موتور ايجيبت، قائلاً ” دائما ما نتطلع الى معرض اوتو ماك بقدر كبير من الحماس وهذا العام الوضع اكثر اهمية حيث سنستعرض طرازين جديدين في السوق المصري، الأمر الذي يعكس قوة وانفراد شركة نسيان”

واستكمل حديثه قائلاً ” نحن ايضاً نفتخر بكوننا المصنع الوحيد الذي يمتلك مصنع في مصر بالإضافة الى منتجاتنا محلية الصنع التي تعتمد علي العمالة والمكونات المصرية والتي سيتم عرضها بجانب مجموعاتنا العالمية والتي تتضمن احدث طراز لGT-R”

كما حققت سيارةSunny  و Sentra نجاح و نمواً ملحوظاً في المبيعات من بداية العام حتى الآن مما جعل نيسان العلامة التجارية اليابانية الأولى في مصر واستمرارSunny  السيارة الافضل في مصر.

و اضاف ايساو “اتطلع الى عرض جودة الإنتاج المصري فى جناحنا ونرحب بالجميع. وتعكس مشاركتنا في المعرض مدى التزامنا تجاه مصر وعملائنا”.

وسيتمكن السادة زوار المعرض من زيارة جناح نيسان المميز، الذي يقع في مجمع صالات العرض رقم 2 على مساحة 532 متر مربع في معرض اوتو ماك فورمولا 2017 في دورته الرابعة والعشرون خلال الفترة بين 20 و23 سبتمبر المقبل بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويعد أوتوماك فورميلا أكبر معرض دولي متخصص بقطاع السيارات بمصر والمنطقة العربية وشمال إفريقيا، حيث يشمل كافة القطاعات المتعلقة بصناعة السيارات من سيارات الركوب بمختلف فئاتها وطرازاتها بالإضافة إلى وسائل النقل كالأتوبيس والميكروباص وكذلك السيارات التجارية كالشاحنات وسيارات النقل الخفيف و الثقيل وكذلك الدراجات البخارية وقطع الغيار ومعدات الورش والصيانة ومراكز الخدمة والصناعات المغذية، علاوةً على تعديلات وكماليات السيارات وكذا الخدمات المصاحبة للقطاع من تمويل وتأمين وغيرها.

شاهد أيضاً

جى بى غبور أوتو تقدم خصم 20% على المصنعيات وقطع الغيار وادخل السحب على iPhone 6S

في إطار التزامها بتقديم أفضل الأسعار والخدمات المميزة لعملائها، تقدم چى بى غبور أوتو بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *