الإثنين , سبتمبر 16 2019
الرئيسية / اخبار / ناشيونال موتورز تقدم جلورى 330S الجديدة بـ 185,000 ألف جنيه

ناشيونال موتورز تقدم جلورى 330S الجديدة بـ 185,000 ألف جنيه

فى ظل النجاح المتميز التى حققته السيارة العائلية واستحواذها على قمة السيارات الـ MPV فى السوق المصرى تقدم ناشيونال موتورز الوكيل الوحيد لسيارات الجيل الجديد من السيارة جلورى 330S والتي توفرها الشركة بسعر منافس وهو  185,000 ألف جنيه موديلات ٢٠٢٠ وياتى ذلك فى ظل حرص ناشيونال موتورز على تلبية رغبات عملائها بتوفير أحدث وأجود الطرازات بأسعار منافسة وتحقق متطلبات واحتياجات العملاء في امتلاك سيارة عائلية تتسع لثمانية أفراد بالغين براحة تامة وبسعر منافس فى نفس الوقت فضلا عن توفير أفضل خدمات ما بعد البيع وجميع قطع الغيار بأسعار مناسبة.

جلورى 330S بمواصفات وكماليات أكثر وسعر أقل بـ 15,000 جنيه عن السيارة القديمة

تأتى جلورى 330S  بمواصفات وكماليات أعلى وبسعر مغرى وأقل بـ 15,000 جنيه عن الجيل السابق خاصة وأن تلك السيارة اقتصادية في استهلاك الوقود وتعتبر أرخص سيارة MPV في السوق المصرى وقد حققت نجاحا متميزا في مصر وتستحوذ على نصيب كبير من مبيعات فئتها لتأتى على قمة تلك الفئة العائلية .. ويعود النجاح الذى حققته جلورى في السوق المصرى الى قوة وكيلها ناشيونال موتورزالذى يتمتع بتارخ عريق فى السوق المصرى وحقق نجاحات عديدة على مدار أكثر من 40 عاما من النجاح والتفوق حيث تقود ناشيونال موتورز مبيعات الـ MPV من خلال طرازات جلورى المتألقة فى مصر خلال الخمس سنوات الماضية وتنتهج الشركة سياسة تسعيرية متميزة للمحافظة على مبيعات المركز الاول ولتصبح جلورى 330S أرخص سيارة MPV فى السوق المصرى.

جلورى 330S سيارة عائلية تحقق الراحة والرفاهية لـ 8 أفراد بالغين

تعتبر جلورى 330S اضافة لعائلة جلوري بما تتميز به من كماليات اهمها أنها تتسع  لـ 8 مقاعد كبيرة من الجلد وشاشة سمارت بمقاس 7 انش وكاميرا خلفية وعجلة متعددة الاستخدامات وسنسور ركن ونظام امان للأطفال بجانب ايرباج. اما الشكل الخارجي للسيارة جلورى 330S فقد تميز بالكثير من الانسيابية والمرونة ليصبح شكلها معاصر للفئات الجديدة من السيارات الحديثة.

محرك ١٥٠٠ سى سى بقوة ١١٥ حصان

تتميز جلورى 330S بأنها سيارة عائلية 8 راكب وتضم محرك 1500سى سى بقوة 115 حصان وبتكنولوجيا صناعية المانية  GIF  ونجحت بجدارة عند تصميم الشاسيه في اجتياز أقوى اختبارات التصادم الى جانب انها سيارة ذات دفع خلفى مما يجعلها أكثر أمانا وثباتا على الطريق وتعتمد على قاعدة عجلات طويلة 2,725 متر مما يوفر رحابة واسعة لجميع الركاب داخل مقصورتها الكبيرة حيث تعتبر جلورى 330S سيارة عائلية تتناسب مع احتياجات الأسرة المصرية.

9 مراكز خدمة على مستوى الجمهورية توفر خدمات ما بعد البيع بأسعار مناسبة

توفر شركة ناشيونال موتورز افضل شبكة خدمات ما بعد البيع المتميزة من خلال تسع مراكز خدمة منتشرة علي مستوي الجمهورية وتشمل الدلتا والصعيد والقاهرة الكبرى وضواحيها والاسكندرية.. وتتوفر بمراكز الخدمة اعمال الصيانة الدورية للسيارة جلوري وفقا لجدول الصيانة المعتمد الي جانب توفير قطع الغيارالاصلية للسيارة جلورى حيث تؤكد الشركة ان لديها مخزون كبير من قطع الغيار بأسعار منافسة في السوق المصرية وذلك لتلبية إحتياجات العملاء من قطع الغيار وخدمات ما بعد البيع .

شاهد أيضاً

هيونداى تطلق للعام الرابع على التوالى حملة “سلامتك تهمنا”

نظمت هيونداي من خلال وكيلها الحصري شركة جي بي غبور أوتو، حملة توعية عالمية تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *