الخميس , أغسطس 13 2020
الرئيسية / اخبار / مرسيدس -بنز  AMG GLC 43 4MATIC Coupé  .. قوة ورفاهية

مرسيدس -بنز  AMG GLC 43 4MATIC Coupé  .. قوة ورفاهية

جرت العادة عند الغالبية العظمى من بنى البشر أن يحسبوا طول أعمارهم بعدد السنين التي يعيشونها إلا أن العديد من الدراسات تؤكد أن طول الأعمار يعتمد على العمر الفسيولوجى الذى يشعر به الانسان فعليا ولحظات الفرح والسعادة التي تزيده شبابا وتجعله مقبلا على الحياة بقلب رحب ووجه مبتسم.. أهم تلك اللحظات السعيدة التي أقضيها خلف عجلة قيادة سيارة رياضية فخمة تبهرك قدراتها وتجعلك تطير فرحا لتتجاوز حدود عداد سرعتها وتستمتع بأدائها الرياضى وصوت محركها الجبار الذى يبعث الحماس والقوة وبالطبع يأتي كل ذلك وسط مستويات فخمة وتكنولوجيا متطورة تنسيك الماضى وتقودك للمستقبل.. وهذا ما تجده فى السيارة مرسيدس – بنز AMG GLC 43 4MATIC Coupé.

محرك جبار بقوة 390 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات يحقق سلاسة في الاداء

بداية تمكنت علامة Mercedes-AMG من تحقيق العديد من النجاحات في عالم السيارات الرياضية لترسيخ مكانتها كعلامة فريدة للسيارات فائقة الأداء والسيارات الرياضية المتميزة حيث تتمتع سيارات Mercedes-AMG بمحركات قوية بأداء استثنائي فضلا عن توفير تجربة قيادة رياضية وتُجسّد في الوقت نفسه أرقى مستويات الفخامة وهذا ما تجده واضحا في السيارة AMG GLC 43 4MATIC Coupé التي توفر مفهوم القيادة الذكية من مرسيدس بنز.

تجمع AMG GLC 43 4MATIC Coupé بين خصائص سيارات الأداء الرياضي والكوبيه حيث توفر أفضل أداء رياضي ومتطور على الإطلاق وتأتي تلك السيارة الرائعة بتعديلات بصرية أكثر وضوحًا في شكل المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية التي تم تعديلها لتصبح أكثر تميزا فضلا عن شبكة الرادياتير التي تُميز سيارات Mercedes-AMG، التصميم الجديد لمصابيح الإضاءة، وأنابيب العادم المزدوجة المستديرة، تجذب إليها كل الأنظار على الطريق.

تجمع AMG GLC 43 4MATIC Coupé الـ SUVمتوسطة الحجم بين التصميم الجديد، الأداء المتطور وديناميكيات القيادة الرياضية حيث تتميز بنظام الدفع الرباعي وهي مجهزة بمحرك V6 biturbo سعة ٣٠٠٠ سى س يول هذا القلب النابض قدرة 390 حصان ويتم إرسال هذه الطاقة إلى الطريق من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات ونظام دفع رباعي 4MATIC مما يضمن وصول السيارة إلى سرعة 100 كم / ساعة في غضون 4.9 ثانية في حين أن السرعة القصوى للسيارة محددة إلكترونيًا 250 كم/ ساعة ويتميز نظام الدفع الرباعي بتقسيم عزم دوران المحور الأمامي / الخلفي من 31 إلى 69 ٪.

أنظمة تكنولوجية متطورة مستويات فائقة من الراحة والرفاهية

AMG GLC 43 4MATIC Coupé مزودة أيضاً بأحدث إصدار من نظام تشغيل MBUX ويمكن تشغيله من خلال لوحة اللمس أو أزرار التحكم باللمس على عجلة القيادة أو التعرف على الصوت أو عبر التحكم بالإيماءات بالإضافة الى شاشات المميزة لعلامة AMG، لتقدم السيارة مفهومًا مبتكرًا للتحكم يزيد من جاهزيتها للاستخدام اليومي. وقد تم تعزيز تلك الخصائص أيضًا من خلال المساحة الاستثنائية للركاب والأمتعة وتجهيزها بباقة متكاملة من خصائص الأمان المتطورة.

 نظام دفع رباعي 4MATIC يضمن للسيارة الانطلاق من الثبات لـ 100 كم خلال 4.9 ثانية

تضم AMG GLC 43 4MATIC Coupé نظام تعليق متطور يقوم بضبط التخميد عند كل عجلة للمتطلبات في أي وقت معين لتحسين السلامة وراحة الجميع داخل المقصورة الفخمة ويمكن الاختيار بين ثلاثة خيارات للقيادة على الطريق “المريح” و”الرياضي” و”الرياضي+”. يتوقف ذلك على رغباتك الشخصية سواءٌ أكنت تبحث عن التحكم المريح أو الرياضي أو الرياضي+ بشكل خاص. يتميز نظام امتصاص الصدمات بالتغيير المستمر وتعديله حسب الرغبات الشخصية فيما يتعلق بكل عجلة وذلك للحصول على قدر أكبر من السلامة والراحة أثناء القيادة ويمكنك الاستمتاع بتجربة قيادة أكثر راحة أو أكثر ديناميكية بمجرد لمسة زر واحدة.

في الداخل تأتي AMG GLC 43 4MATIC Coupé بمقاعد رياضية جلدية ذات خياطة حمراء ويوجد أيضًا عدد من المكونات المصنوعة من الألومنيوم الموجودة في جميع أنحاء المقصورة.

 

شاهد أيضاً

جهاز حماية المستهلك يحيل 10 معارض سيارات للنيابة العامة 

في ضوء الاجراءات التى يتخذها جهاز حماية المستهلك لضبط الأسواق وصون مصالح المستهلكين تنفيذاً لمقتضيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *