الأحد , ديسمبر 15 2019
الرئيسية / اخبار / مرسيدس-بنز تطلق موديلات C-Class وE-Class لعام 2020

مرسيدس-بنز تطلق موديلات C-Class وE-Class لعام 2020

مرسيدس-بنز E-Class وC-Class موديلات عام 2020 يرتقيان لمستوى جديد من الفخامة والتطور، حيث يتضمنان باقات جديدة ومطورة من التجهيزات الحصرية بالإضافة لمحركات جديدة وتجربة مستخدم رقمية غير مسبوقة. تتضمن فئة السيارة C-Class ثلاث موديلات، السيارة C180 AVANTGARDE ذات الشعبية الكبيرة، والسيارة الفخمة C200 EXCLUSIVE، وتأتي في قمة هذه الفئة، C300 AMG Saloon وC300 AMG Coupé والسيارة C300 AMG Cabriolet وتتميز بشبكة رادياتير ذات شكل ماسي، بالإضافة لعجلات أكبر ولمسات رياضية. أما التصميم الخارجي للسيارة EXCLUSIVE C200 فقد أصبح أكثر تعبيرا مع وجود النجمة الفضية على مقدمة غطاء المحرك، بينما أصبح التصميم الخارجي للسيارة AVANTGARDE C180 أكثر ديناميكية مع التصميم الجديد للعجلات. فئة E-Class لعام 2020 تأتي في أفضل شكل لها وتتضمن ثلاث موديلات هي E200 AVANTGARDE بشبكة رادياتير رياضية ذات شكل ماسي، وE200 EXCLUSIVE بشبكة الرادياتير التقليدية، وأخيراً السيارة E300 AMG التي تأتي على قمة هذه الفئة.  

 C-Class .. محركات جديدة قوية

تتميز فئة C-Class موديلات عام 2020 بمحركات جديدة كلياً في هذه الفئة والتي يشهدها السوق المصري للمرة الأولى، حيث تتميز كلها بأداء استثنائي من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات من طراز 9G-Tronic. السيارة C180 AVANTGARDE مزودة بمحرك سعة 1.5 لتر بقدرة تصل إلى 156 حصان وهو ما يتيح للسيارة تسارعاً من صفر إلى 100 كم/الساعة خلال 8.6 ثانية. أما السيارة C200 EXCLUSIVE فتتمتع بمحرك أكثر قوة وأعلى أداءً بسعة 2.0 لتر بقدرة 204 حصان، بما يتيح تسارعاً من صفر إلى 100 كم/الساعة خلال 7.1 ثانية فقط. وتأتي السيارة C300 AMG على قمة هذه الفئة بمحرك سعة 2 لتر وبقدرة 258 حصان بما يتيح للسيارة سرعة هائلة وأداءً غير مسبوق، حيث يصل تسارع السيارة من صفر إلى 100 كم/الساعة إلى 5.9 ثانية فقط بينما تبلغ السرعة القصوى لها 250 كم/الساعة.

راحة أكثر وتجربة قيادة ممتعة

تضمن فئة C-Class الأداء الفائق والراحة غير المسبوقة، حيث توفر السيارة C-Class تجربة قيادة استثنائية، خاصة مع شكلها الرياضي الأخاذ وتصميمها الداخلي المتطور. تأتي السيارة C-Class  بمقاعد كهربائية قابلة للضبط مع وظيفة ذاكرة وضع الجلوس لكل من قائد السيارة والراكب الأمامي، هذا بالإضافة لسقف بانورامي متحرك وحساسات ركن السيارة والكاميرا الخلفية المزودة بها كافة موديلات هذه الفئة. السيارتان C200 EXCLUSIVE و C300 AMGمزودتان بوحدة عرض للعدادات قياس 12.3 بوصة، ووحدة عرض مركزية فائقة الوضوح. وتتميز السيارة C-Class أيضاً بعجلة قيادة رياضية بها أزرار تحكم تعمل باللمس حيث تستجيب لحركات الأصابع مثل الهواتف الذكية.   

 E-Class .. في أفضل شكل لها

تأتي السيارة E-Class في قمة السيارات الصالون الفاخرة وتتضمن العديد من التفاصيل الراقية من خلال تصميمها الخارجي المميز وتصميمها الداخلي فائق الجودة. في الوقت نفسه تم تزويد سيارات E-Class موديلات عام 2020 بمحركات جديدة وقوية لتجربة قيادة سلسة. السيارتان E200 AVANTGARDE وE200 EXCLUSIVE تم تزويدهما بمحرك سعة 2.0 لتر بقدرة 197 حصان بما يضمن أداءً قويا، حيث يصل تسارع السيارة من صفر إلى 100 كم/الساعة خلال 7.5 ثانية، بينما تم تجهيز السيارة E300 AMG بمحرك بقدرة أعلى تصل إلى 258 حصان وسعة 2.0 لتر وبمعدل تسارع من صفر حتى 100 كم/الساعة يصل إلى 6.2 ثانية فقط. 

من ناحية أخرى، تتميز السيارة E-Class بباقة من الخصائص الجذابة والفخمة بما في ذلك الفرش الداخلي ذو الجودة الفائقة وشاشة العرض الكبيرة بالإضافة الي خاصية دمج الهواتف الذكية ولوحة التحكم والإضاءة المحيطية الداخلية وعجلة القيادة المكسية بجلدNappa leather  والمزودة بأزرار تحكم تعمل باللمس.    

وبالطبع تم تزويد الفئتين C-Class وE-Class بأحدث أنظمة المساعدة على القيادة بما في ذلك Assist Attention، Active Brake Assist  وكشافات MULTIBEAM LED والتي تضمن الضبط الدقيق والسريع للكشافات الأمامية طبقاً لظروف الطريق. تتميز السيارة E-Class بتجهيز إضافي وهو نظام PRE-SAFE® للحماية الوقائية للركاب.

 

شاهد أيضاً

أوبر تقدم استئنافا لاستعادة رخصتها فى لندن

 قدمت أوبر استئنافا ضد قرار الهيئة المنظمة للنقل في لندن حذف تطبيق طلب سيارات الأجرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *