الأحد , أغسطس 25 2019
الرئيسية / اخبار / مرسيدس-بنز ايجيبت تُطلق CLA Coupé الجديدة كلياً

مرسيدس-بنز ايجيبت تُطلق CLA Coupé الجديدة كلياً

أطلقت مرسيدس-بنز ايجيبت السيارة CLA Coupé الجديدة بتصميمها الرائع والتي تتضمن باقة من الحلول الذكية التي تجعل من CLA Coupé أروع سيارة في فئتها. تتميز السيارة الجديدة بتصميمها الجريء الذي يبرز شخصية السيارات الـ Coupé، فهي مليئة بالتفاصيل المبتكرة، كما تتمتع السيارة بشكلها الانسيابي الرياضي وأنظمة المساعدة في القيادة Intelligent Drive، مما يجعل منها سيارة جديدة لا تُقارن.

CLA 180 Progressive و CLA 200 Luxury

ولأول مرة في السوق المصري، ستتوفر السيارة مرسيدس-بنز CLA Coupé الجديدة فئةProgressive  CLA 180. وبالإضافة إلى التصميم الذي يبرز شخصيتها، تتمتع السيارة بباقة من التقنيات المتطورة، حيث تم تجهيز CLA 180 Progressive بنظام الوسائط المتعددة MBUX مع شاشة ترفيهية تعمل باللمس قياس 10.25 بوصة، وشاشة رقمية لأجهزة القياس 10.25 بوصة ولوحة تحكم جديدة. ولمن يبحث عن المزيد من المزايا فقد أطلقت مرسيدس-بنز ايجيبت أيضاً السيارة CLA 200 Luxury التي تتضمن الباقة الكاملة لوظائف نظام MBUX، والمقاعد الرياضية وفتحة السقف البانورامية، وخاصية الشحن اللاسلكي، ونظام صوت متطور، فضلاً عن المحرك فائق القدرة.

محرك قوي 4 سلندر يتميز بكفاءته الفائقة

تعتمد السيارة CLA الجديدة على محرك 4 سلندر يتميز بقوته الكبيرة وكفاءته المطورة مع أقل انبعاثات ممكنة. ولكي تتماشى مع شكلها وأدائها الرياضي، تم تجهيز السيارة CLA 180 بمحرك سعة 1.4 لتر بشاحت تربو للمحرك وبقدرة 136 حصان، كما تصل القدرة لمحرك CLA 200 إلى 163 حصان. يتضمن الموديلان ناقل حركة من طراز 7G DCT بما يضمن تغيير النقلات بكل نعومة وسرعة لأفضل تجربة قيادة على الإطلاق.   

 مظهر رياضي رائع وجذاب

إنّ الدمج بين الخطوط الطولية الممتدة والأبواب بدون إطار يمنح السيارة مرسيدس-بنز CLA Coupé شكلاً رياضياً أنيقاً لا تخطئه العين من اللحظة الاولى. إنّ تصميم السيارة الأمامي أروع ما يميزها، حيث يضم شبكة أمامية للرادياتير ذات شكل ماسي، وكشافات أمامية LED فائقة الأداء. وتُعد المقدمة الطويلة بتصميمها الرياضي الجريء أهم ما يميز السيارة الجديدة كلياً.

عرض تكنولوجي مبهر

يتمتع التصميم الداخلي للسيارة الجديدة بشكل متطور للوحة التحكم وشاشة عريضة للغاية. ويهيمن الشكل الرياضي على التصميم الداخلي للسيارة، كما تؤكد الإضاءة الداخلية المحيطية على هذا التصميم المتميز. ومن مزايا التصميم الداخلي أيضاً فتحات الهوية ذات الشكل المستدير. ويضفي نظام MBUX الترفيهي المزيد من الذكاء على التصميم الداخلي حيث تتضمن السيارة أيضاً الجيل الجديد من نظام Hey Mercedesللتحكم الصوتي. السيارة مزودة بمنصتي تشغيل Apple Car Play وAndroid Auto، مع امكانية ضبط المقاعد كهربياً من خلال وظيفة ذاكرة الجلوس، ونظام Active Brake Assist وخاصية تغيير النقلات من خلال عجلة القيادة والعديد من المزايا والخصائص الأخرى التي تم تجهيز CLA Coupé بها. 

 

شاهد أيضاً

 هيونداى كونا وسانتافى وتوسان 2020 تنال 5 نجوم فى أختبار السلامة

حصلت طرز هيونداي من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات للعام 2020، كونا وسانتافي وتوسان، على تصنيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *