الثلاثاء , سبتمبر 29 2020
الرئيسية / اخبار / مجموعة القصراوى تفتتح مركز خدمة متكامل لسيارات جاك بأبو رواش 

مجموعة القصراوى تفتتح مركز خدمة متكامل لسيارات جاك بأبو رواش 

انطلاقاً من خطط التوسع لشبكة معارض ومراكز خدمات ما بعد البيع لسيارات جاك المقرر تنفيذها بالسوق  المصري.. قامت مجموعة القصراوي  الوكيل الوحيد للصانع العالمى الشهير جاك مؤخراً بافتتاح  مركز الخدمة المتكامل لسيارات جاك بالكيلو ٣٠ طريق القاهرة اسكندرية الصحراوي بمنطقة أبو رواش،  ليلبي بذلك احتياجات عملاء جاك بمناطق الجيزة وأكتوبر والشيخ زايد. يقدم  المركز جميع خدمات ما بعد البيع من حيث الصيانات السريعة والاصلاحات الميكانيكة والسمكرة والدهان  بجانب منفذ بيع قطع غيار أصلية لجميع موديلات جاك .

عرض خاص فحص مجاني وخصم ٢٠٪ علي المصنعيات وقطع الغيار

تزامناً مع الافتتاح أعلنت مجموعة القصراوي الوكيل الوحيد للصانع الشهير جاك عن عرض خاص لجميع ملاك سيارات جاك ،  فحص مجاني وخصم ٢٠٪ علي المصنعيات وقطع الغيار بمركزي خدمة جاك (القطاميه وأبو رواش) التابعة لقصراوي جروب.

يعد تقديم خدمات ما بعد البيع متميزة الجودة من الركائز الأساسية التي تهتم بها مجموعة القصراوي لتحقيق أفضل مستوى لخدمة العملاء ولذلك حصلت  المجموعة على العديد من الجوائز العالمية في إرضاء العملاء .. تحرص المجموعة على اتخاذ استراتيجية التطوير والتحسين المستمر بأحدث التقنيات العالمية من خلال العمل على تدريب ورفع كفاءة مستوى فريق العمل بشكل دائم ليتوافق مع أساليب الصيانة المتطورة وأحدث التكنولوجيا في مجال خدمات مابعد البيع.

شاهد أيضاً

الآن رينو كادجار بسعر يبدأ من 364,000 جنيه

أطلقت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM وكيل علامة رينو الفرنسية في مصر أكبر حملة تخفيضات على سيارتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *