الثلاثاء , 24 أبريل 2018
الرئيسية / اخبار / مجموعة القصراوى تفتتح أحدث صروحها لسيارات جاك بحى الاسمرات

مجموعة القصراوى تفتتح أحدث صروحها لسيارات جاك بحى الاسمرات

أحتفلت مجموعة القصراوى أعرق شركات السيارات والرائدة فى السوق المصرية وكلاء الصانع العالمى جاك بأفتتاح أحدث صروحها لسيارات جاك المتالقة فى مصر وهو مركز الخدمة المتكامل 3S والذى يضم صالة عرض متميزة تضم أحدث طرازات جاك ومركز خدمة مزود بأحدث الاجهزة التكنولوجية ومركز لبيع قطع الغيار الأصلية وذلك بحضور كبار قيادات مجموعة القصراوى تقدمهم رجل الأعمال محمد القصراوى رئيس مجلس إدارة مجموعة القصراوى وأسلام القصراوى نائب رئيس مجلس الأدارة والعديد من مسئولى المجموعة وحرص على حضور الأحتفال الراقى بالصرح الجديد  مدير عام جاك العالمية والعديد من كبار مسئولى تلك الشركة الرائدة والعديد من كبار رجال الأعمال وشركاء النجاح الموزعين المعتمدين لسيارات جاك.

يضم المعرض الرئيسى الجديد أحدث طرازات جاك المتالقة فى السوق المصرية ذات الجودة العالمية ويوفر مركز الخدمة خدمات ما بعد البيع المتميزة وذلك اعتمادا على أحدث الاجهزة التكنولوجية لخدمة وصيانة سيارات جاك ويقوم على خدمة سيارات جاك وتحقيق راحة العملاء كوادر بشرية مدربة وذات خبرة عالية حيث يتسع المركز لاستقبال ١٠٠ سيارة يوميا وبها خدمات السمكرة والدهان لسيارات جاك ويضم مركزا لبيع جميع قطع الغيار الاصلية بأسعار منافسة.

مركز الخدمة المتكامل 3S ياتى فى اطار استراتيجية الشركة وحرصها المستمر على الوصول الى العملاء فى أقرب مكان يناسبهم حيث يخدم المركز الجديد مناطق محافظة القاهرة خاصة وأنه يقع فى مكان متميز بحى الاسمرات بالمقطم ويوفر المركز صالة استقبال كبيرة للعملاء يستطيعون من خلالها الاستمتاع بأوقاتهم ومتابعة صيانة سياراتهم براحة مطلقة<

بعد أن أثبتت السيارة جاك  S3  تميزها وجدارتها بالسوق المصري منذ اطلاقها بمصر في فترة وجيزة , قامت مجموعة القصراوي وكيل جاك بمصر بطرح الجيل الجديد من سيارات جاك S3  بتصميم أكثر أناقة وتجهيزات أكثر تطوراً.

الجيل الجديد من سيارات جاك S3 من فئة سيارات الكروس أوفر  يحقق المعادلة الصعبة بين انسيابية التصميم و تفوق الأداء. تم استخدام نفس الشاسيه الحاصل على 5 نجوم باختبارات التصادم CNCAP  مع  تطوير امكانيات السيارة من خلال تزويدها  بمحرك سعة 1.6 لتر من طراز VVT  و الذي يعطي قدرة 118 حصان  ليتناغم مع ناقل حركة ستبترونك   CVT لتجربة قيادة أكثر متعة و أقل استهلاكاً للوقود بمتوسط 6.5 فقط لكل 100 كم.

جاك S3  الجديدة تمتاز  بمظهر رياضي جذاب و خطوط انسيابية لافتة بتصميم معاصر تضفي عليه الإضاءة النهارية و المصابيح ال LED و فوانيس الشبورة الأمامية والخلفية والأبواب المطعمة بالكروم  لمسات من الجاذبية و الفخامة. 

السيارة مناسبة تماما للعائلة حيث تتميز بمساحة شنطة كبيرة 600 لتر و صالون واسع من الجلد  و مواصفات أمان قياسية مثل أنظمة الفرامل  مانع للانغلاق والتوزيع الالكتروني للفرامل ABS و EBD  ونظام الثبات الالكتروني ESP وزيادة التحكم في المنحدرات ونظام منع الانزلاق ونظام مراقبة ضغط الاطارات. جاك S3 مزودة أيضا بوسائد أمامية للسائق والراكب الأمامي و جهاز إنذار وقفل أمان للاطفال ومانع للسرقة ومثبت سرعة لضمان أمان كامل للسائق والركاب . 

تأتي جاك S3  الجديدة بقائمة مدهشة من الكماليات المتطورة  حيث تتميز بفتحة سقف وجنوط سبور  وشاشة كبيرة 8 بوصة تعمل باللمس  وعجلة قيادة متعددة الوظائف وبلوتوث و مرايات ضم بإشارات كهربائية وحساسات ركن أمامية وخلفية بكاميرا خلفية , وتكييف أتوماتيك بتوزيع مثالي للهواء وكماليات أخرى متعددة.

شركة جاك من أكبر 10 شركات مُصنعة للسيارات بالصين بخبرة أكثر من 50 عاماً و واحدة من العلامات التجارية الرائدة للسيارات في العديد من الأسواق العالمية كأوروبا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا وآسيا في أكثر من 120 دولة. لأن سيارتك جزء هام من عالمك تعمل جاك باستمرار على تحسين جودة منتجاتها وفقاً  للمعايير الدولية الأكثر تقدما من خلال مراكز عالمية للبحث العلمي و التطوير  باليابان وايطاليا, لذا حصلت على العديد من جوائز الجودة.

ضمان مجموعة القصراوي يعزز من وجود سيارات جاك الجديدة بالسوق المصري, بخبرتها التى تمتد لأكثر من 38 عاماً, حيث تعتمد المجموعة على تغطية واسعة تشمل جميع محافظات الجمهورية وتهتم بتقديم خدمة عملاء مميزة من خلال أفضل فريق عمل مدرب وأحدث الامكانيات والتكنولوجيا في مجال السيارات لذلك حصلت على جوائز عالمية في إرضاء العملاء وخدمة ما بعد البيع..

شاهد أيضاً

طريقة بسيطة لتنظيف محرك سيارتك

من الضروري غسل المحرك للأسباب التالية: يسبب المحرك الوسخ إلى زيادة في درجة حرارته والى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *