الأحد , نوفمبر 17 2019
الرئيسية / اخبار / مجموعة القصراوى تستعيد أمجاد ستروين فى مصر

مجموعة القصراوى تستعيد أمجاد ستروين فى مصر

نظمت مجموعة القصراوي احتفالا أسطوريا لإطلاق توكيل ستروين فى مصر لتبدأ ستروين مرحلة جديدة أكثر قوة وتألقا مع وكيلها الجديد مجموعة القصراوى صاحبة التاريخ العريق والخبرة الطويلة لتستعيد أمجاد الصانع الفرنسي ستروين .. ويتواكب ذلك مع الوقت الذى يحتفل فيه الصانع الفرنسي الشهير ستروين بمرور ١٠٠ عاما من الريادة والتفوق في الأسواق العالمية.. جاء الاحتفال الأسطورى بمنطقة الصوت والضوء بالأهرامات ليؤكد على الارتباط الوثيق بين الحضارة المصرية العريقة وعلامة ستروين الرائدة في العالم وبحضور كبار قيادات سترون العالمية تقدمهم ايمرى كرار الرئيس التنفيذى لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لمجموعة PSA ، وتوما دووسي المدير التنفيذي للمبيعات بمجموعة PSA وهشام حسنى مدير المبيعات الاقليمى لشمال أفريقيا بمجموعة PSA وكان في استقبالهم رجل الاعمال محمد القصراوى رئيس مجلس إدارة مجموعة القصراوى وإسلام القصراوى نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس مصطفى حسين العضو المنتدب للشركة المصرية الاوروبية -إحدى شركات المجموعة – وكلاء ستروين وأحمد داوود مدير عام التسويق والمبيعات لـ ستروين والعديد من كبار رجال الاعمال وتجار وصناع السيارات – وشركاء النجاح والتفوق – شبكة الموزعين المعتمدين لسيارات ستروين.

تعتبر الشراكة الجديدة بين مجموعة القصراوى و PSA بمثابة فصل جديد للعلامة التجارية سيتروين في السوق المصرية حيث يتوافق طموح مجموعة القصراوى مع استراتيجية مجموعة PSA لتحقيق اهدافها داخل مصر من خلال خطة محكمة لتطوير ماركة ستروين فى مصر وتحقيق المكانة التي تستحقها تلك العلامة التجارية ذات التاريخ الطويل بالسوق المصري ودعمها بأفضل خدمات ما بعد البيع وشبكة واسعة من الموزعين ومراكز الخدمة المعتمدة.   

وقد أشار اسلام القصراوى نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة القصراوى خلال الاحتفال الاسطورى قائلا :” يمثل الاحتفال اليوم بداية صفحة جديدة لسيارات ستروين في مصر ويتزامن ذلك مع إحتفال شركة ستروين الفرنسية بمرور ١٠٠ عام على بداية إنتاجها للسيارات الذي بدأ عام 1919 ..ويعكس هذا الاحتفال ثقة كبري الشركات العالمية في السوق المصري الذي يشهد تطورا ملحوظا في ظل برنامج الإصلاح الإقتصادى والاستراتيجية الواعدة “رؤية مصر 2030 ” للنهوض ببلدنا وتحقيق مزيدا من النمو في جميع القطاعات .. حيث تغلبت مصر على العديد من التحديات الكبيرة التى ظلت عائقا للمناخ الإستثماري لتشهد عملية تحويل إقتصادى وإجتماعى نوعي .. وإلحاقاً لهذا النجاح قامت وكالة FITCH  فيتش إلى ترقية التصنيف الإئتماني لمصر إلى نظرة مستقبلية مستقرة فيما ان وكالة Moody’s مووديز للتصنيفات الإئتمانية رفعت تصنيفها لمصر من مستقر إلى إيجابي.”

وقال اسلام القصراوى في ظل النمو الاقتصادى الذى تشهده بلدنا حرصنا على ضخ استثمارات كبيرة لثقتنا فى الاقتصاد المصرى وقدرة سوقنا المحلية على تحقيق معدلات نمو كبيرة خلال المرحلة المقبلة  وحرصنا على تقديم منتجات شركة ستروين ووضع أسس النجاح اللازمة لتستعيد سيارات ستروين المكانة التى تستحقها فى السوق المصري كشركة من الشركات العريقة والمتميزة فى إنتاجها .”

وأوضح اسلام القصراوى أن الاحتفال بمرور 100 عام على بداية إنتاج ستروين يتزامن مع بدء فصل جديد لستروين في مصر بأفاق جديدة تحت مظلة مجموعة القصراوي الحاصلة على العديد من الجوائز في مجال المبيعات وخدمة ما بعد البيع على مدار اربعون عام من العمل المتقن فى السوق المصرية.

وأكد ايمرى كرار الرئيس التنفيذى لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لمجموعة PSA فى كلمته خلال الاحتفال على أن شركة ستروين تبذل قصارى جهودها فى التجهيز لبدء العمليات وتوفير المنتجات التى ترتقى الى مستوى توقعات العملاء فى السوق المصرية وقد قامت مجموعة القصراوى بافتتاح افاق جديدة لستروين بافتتاح فروع جديدة واخيتار شبكة متميزة من الموزعين ومراكز الخدمة لتصبح منتجات ستروين وخدماتها وقطع غيارها أقرب الى عملائها.. ونحن على ثقة بأننا لدينا الشريك المناسب .. وهذه الشراكة لا تمثل مجرد بداية فصل جديد فى تاريخ كل من مجموعة PSA وشريكها مجموعة القصراوى .. بل من المتوقع أن تفتح المجال أمام إمكانيات جديدة لعملائنا في مصر والذين من المقرر أن نقدم لهم سيارات مصممة وفقا لأعلى معايير الراحة والسلامة والبيئة..  وهدفنا المتبادل هو بلوغ نسبة خمسة ٥٪ من حصة السوق فى ثالث عام  تشغيلى كامل لنا .. وتسعى مجموعة PSA جاهدة الى أن تبلغ جميع ماركاتها في مصر بنسبة ١٨٪ من حصة السوق بحلول عام ٢٠٢١ .”

وقال المهندس مصطفى حسين العضو المنتدب للشركة المصرية الاوروبية -إحدى شركات المجموعة – وكلاء ستروين أن اختيار منطقة الاهرامات التي تعدُ واحدة من أهم المعالم في تاريخ الإنسانية ومهد الحضارة والتاريخ العريق لتكون شاهدة على اتحاد العمالقة كلا من مجموعتي القصراوي و PSA كما كانت شاهدا على تاريخ وحضارة مصر.

وأضاف أن مجموعة القصراوي المتمثلة في الشركة المصرية الاوروبية تبدأ اليوم مرحلة جديدة للعلامة التجارية ستروين في السوق المصري بعد تعاقدها مع مجموعة PSA لتكون وكيلها الحصري لتوزيع سيارات ستروين.. وقد تم الإعداد لهذه المرحلة فى وقت قياسي واتسم بالكفاءة والدقة من خطة محكمة لدعم وتطوير ستروين فى مصر من خلال طرح موديلات حديثة ومتنوعة تناسب وتلبي احتياجات مختلفة لشرائح عريضة من السوق المصري ، مما يفتح آفاقاً جديدة لمحبي ستروين فى مصر الذين سيتمتعون بسيارات متنوعة مصممة بأعلى معايير الجودة والراحة والامان. .  تبدأ هذه الخطة باطلاق أحدث موديلات ستروين  C3 Aircross و C5 Aircross الجديدتان كلياً بالإضافة الى دعمها بأفضل خدمات ما بعد البيع وشبكة واسعة من الموزعين ومراكز الخدمة المعتمدة.  

وتوفر القصراوى جروب خدمات ما بعد البيع المتميزة لجميع عشاق تلك الماركة الرائدة من خلال مراكز خدمة مزودة بأحدث الاجهزة التكنولوجية فضلا عن توفير صيانة مجانية لمدة عام أو ٣٠ ألف كيلو متر. 

 

شاهد أيضاً

أسعار طرازات لكزس الفاخرة

تعرف على أسعار طرازات لكزس الفاخرة  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *