الجمعة , يوليو 10 2020
الرئيسية / اخبار / مجموعة الفهيم تتعاون مع PSA لإطلاق سيارات أوبل

مجموعة الفهيم تتعاون مع PSA لإطلاق سيارات أوبل

أعلنت مجموعة الفهيم، إحدى أكبر الشركات العائلية الناجحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤخراً عن إبرام شراكة مع مجموعة PSA لتحقيق رؤيتهما المشتركة الرامية لتوسيع نطاق أعمالهما والنمو من خلال الحصول على حقوق التوزيع الحصري لمركبات أوبل في دبي والإمارات الشمالية. وتؤكد هذه الشراكة على التزام الفهيم بتعزيز مستويات الابتكار والتكنولوجيا ودفع عجلة الاقتصاد من خلال توفير فرص عمل جديدة في دولة الإمارات.

وبهذه المناسبة، قال أحمد عبدالجليل الفهيم: “نحن فخورون بالتعاون مع مجموعة ’بي إس إيه‘، في إطار التزامنا المستمر بتحقيق نمو مستدام قائم على الجودة الفائقة، ونسعى دائماً لتخطي تطلعات عملائنا من خلال توفير صالة عرض حديثة لعلامة ’أوبل‘ الألمانية الشهيرة. وتجسّد مسألة تقديم هذه العلامة التجارية العريقة في المنطقة جزءاً من خطة أعمال المجموعة وتلعب دوراً محورياً في تطوير الاقتصاد التقدمي لدولة الإمارات وتسخير أصول المجموعة لتحقيق أهدافها المحددة بوضوح في رسالتها. وتوفر علامة ’أوبل‘ أقصى مستويات الراحة والهندسة الألمانية المتفوقة وتجارب القيادة الممتعة والطرازات التي تتسم بأعلى مستويات الجودة والكفاءة لعملائنا بأسعار منافسه. ونهدف، من خلال هذه المبادرات، إلى مواصلة توفير أفضل العروض لعملائنا، لنسهم في إثراء قطاع السيارات في الإمارات. ونحن نثق بقوة هذا التعاون ونتطلع لتعزيز انتشار سيارات علامة ’أوبل‘ في الإمارات”.

 ومن جهته قال راكيش ناير، معلقاً على هذا التعاون: “لطالما كان تركيزنا منصباً على رضا العملاء في المقام الأول. ولا شك أن خطة “الدفع الى النجاح” Push to Pass)) الاستراتيجية التي أطلقتها مجموعة ’بي إس إيه‘ خلال السنوات الماضية تجسّد ثورةً حقيقيةً تتمحور في مضمونها حول العملاء. وستساهم هذه الشراكة المبرمة مع مجموعة الفهيم في تحقيق نجاحات كبيرة لعلامة ’أوبل‘ في المنطقة، وتوفير خدمة عملاء عالمية المستوى”.

وأضاف ناير: “تمثل هذه الشراكة الخطوة الأولى نحو تعزيز حضور علامة ’أوبل‘ في المنطقة وبلوغ المكانة الرائدة والمتميزة التي يتوقع لهذه العلامة أن تحققها إذ تحظى هذه العلامة الألمانية بإعجاب شريحة كبيرة من العملاء في المنطقة. وسنتعاون مع شركائنا لتحقيق التزامنا بتوسيع نطاق انتشار ’أوبل‘”.

ومن جانبه، قال ويليام موت، مدير العمليات الدولية لدى شركة ’أوبل أوتوموبيل‘: “تحظى أسواق منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بأهمية خاصة بالنسبة لعلامة ’أوبل‘. وتجسّد الهوية الألمانية للعلامة ميزة إيجابيةً عند دخول هذه الأسواق نظراً لاقتران الهندسة الألمانية بالجودة المتفوقة في هذه المنطقة. وتتمثل أولويتنا القصوى في دبي والعالم بتحقيق نمو مربح ومستويات رفيعة من رضا العملاء”.

وتمثل منهجية التصدير الموسعة ركيزة أساسية لخطة PACE! التي أطلقتها ’أوبل‘ بهدف ضمان تحقيق أرباح مستدامة للشركة. وتتضمن الخطة هدفاً واضحاً يتمثل بتحقيق 10% من المبيعات الإجمالية خارج الأسواق الأوروبية الأساسية بحلول منتصف العام الحالي. وتحقيقاً لهذه الغاية، تعمل ’أوبل‘ على تعزيز حضورها في الأسواق الدولية مع شركاء جدد يتمتعون بشهرة واسعة. وبالإضافة إلى ذلك، ستدخل العلامة 20 سوق تصدير جديدة بحلول عام 2022، مثل عودة علامة أوبل إلى روسيا، وإرساء حضورها في أسواق كولومبيا والإكوادور واليابان قريباً.

شاهد أيضاً

BMW توفر خاصية تحميل الميزات الجديدة لمالكي سياراتها

 قد تتمكن في المستقبل القريب من الحصول على عجلة قيادة مزودة بخاصية التدفئة في سيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *