الجمعة , 20 يوليو 2018
الرئيسية / اخبار / لون سيارتك يكشف عن شخصيتك

لون سيارتك يكشف عن شخصيتك

الألوان عديدة ومتنوعة وهناك اختيارات مختلفة للالوان من شخص لاخر خاصة فى السيارات.. فالألوان رائعة في حد ذاتها وتتضمن بعض الحقائق العلمية المجنونة ولكن لايدركها الكثير .. فغالباً ما تري النساء الألوان بشكل مختلف عن الرجال.. والأن دعونا نلقي نظرة علي مجموعة من الحقائق الممتعة عن لون سيارتك .. وعند إختيار لون سيارتك غالباً ما يعكس شخصيتك وربما لونك المفضل ولكن هل تعلم أن إختيار لون السيارة ربما يكون له أهمية أكثر من ذلك .

ماذا يكشف لون سيارتك عن شخصيتك ؟

هل تعلم أن لون سيارتك يكشف الكثير عن صفاتك ؟ ويمكن أن تعمل بمثابة ” إختصار نفسي ” عن طريقة مواجهتك للمواقف .. وقد يبدو الأمر لك بلا معني إلا أنك تختار لون معين ودائماً ما يقول شيئاً ما عن شخصيتك سوف تري نتائج صادمة .. والان قم بتحديد لون سيارتك لمعرفة ماذا يكشف عنك ؟

اللون الأحمر :

غالباً ما يختار الأشخاص اللون الأحمر الذين لديهم حماس أعلي للحياة .. يحبوا المتعة وقد يعانوا من العدوانية والتسرع ..وإذا كان لديك سيارة حمراء فأنت شخص أكثر طموحاً ومن المتحمل أنك تصمم حتي تحصل علي ما تريد من الحياة .

شخصية لا تهدأ وإنفتاحاً علي الخارج وتحب حضور الحفلات.. فالشخص الذي يختار السيارة الحمراء يقول للعالم أن لديه شئ مثير للإعجاب يعمل علي إظهاره وذلك وفقاً لما ذكره مارسي كوبرمان أستاذ نظرية اللون في مدرسة بارسونز وهي المدرسة الجديدة للتصميم في مدينة نيويورك .

اللون الرمادي :

إمتلاك سيارة رمادية يعني أنك تدرك الفرق بين اللون الرمادي واللون الفضي .. وتتمتع بالمزيد من النضج مع تفضيل الإلتزام بالعادات والتقاليد.. ويشير اللون الرمادي إلي إتخاذ المزيد من الحذر وتفضل حياة متوازنة للتعامل مع تقلبات الحياة.

اللون الفضي :

إذا كنت ترغب في سيارة فضية اللون فأنت شخصية عملية ومبتكرة ولديك دهاء عند القيام بالأعمال التجارية.. اللون الفضي هو لون محايد ويعبر بنسبة كبيرة عن نمط حياة مشغول .. وتمتع بعملك لتجاوز المشاكل وتجد أنه من الصعب الميل إلي أشياء أخري خارج العمل .. السيارة الفضية علي عكس اللون الرمادي فهي تشبه الأجهزة الفولاذية المقاومة للصدأ والمزيد من التكنولوجيا الحديثة التي تجعل اللون يبدو أنيق وكلاسيكي مثلك .

اللون الأزرق :

إذا كان لديك سيارة زرقاء هذا لا يعني بالضرورة أن لديك حالة من الكأبة .. ولكن السيارة الزرقاء بمثابة جزء صغير من السماء المشمسة .. فإذا كنت تمتلك سيارة زرقاء فأنت شخص رحيم، متفائل، مستقر، صادق، هادئ، لديك شعور قوي بالنفس البشرية والحكمة .

تذكر سالي أوجستين أن إختيار اللون الأزرق لون لطيف ومستقر كما أن أصحاب السيارة الزرقاء لديهم حساسية عند التعامل مع الأشخاص لأول مرة .

اللون الأخضر :

إذا كان لديك سيارة خضراء، فأنت لديك شعور قوي بأنك لا تفكر بما يقوله الأخرون عنك .. وفقاً لمارسي كوبرمان أن شعبية السيارات الخضراء ذروتها في عام1990 وأنها كانت أقل عرضة لصدمات الطريق .. كما يرتبط اللون الأخضر إرتباط وثيق مع الطبيعية لأنه يوحي بالمناظر الطبيعية كما أنك ترغب في ملء سياراتك بالمزيد من الوقود صديق البيئة .

اللون البني :

إذا كانت سياراتك باللون البني أو البيج فأنت شخص مقتصد وصادق .. وغالباً ما تعمل هذه السيارة معك بشكل جيد وتستمر لفترة طويلة معك بدلاً وبذلك، فأنت لا ترغب في شراء أي شئ جديد وفقا لما قاله مارسي كوبرمان فأنت تريد أن تعيش حياتك فقط ولا يهتم بشكل السيارة .

اللون الأصفر الذهبي :

اللون الأصفر واللون الذهبي من الألوان المفرحة التي تشير إلي السعادة . فإذا كان لديك لون سيارة هكذا، فأنت تعيش بشعار ” لا تقلق، كن سعيد ” كما أن لديك شعور جيد من الخيال والحكمة والفكاهة وعقل كبير للأعمال التجارية .

فهذا اللون أكثر إشراقاً ويصبح شكله أكثر جراءة وحيوية .

اللون البرتقالي :

قد يبدو لون السيارة البرتقالي أحمق ولكن إذا كان ركوب السيارة البرتقالي أمر مريح بالنسبة لك فهذا يعني أنك ترتاح القيمة وتوفير المال . إذا كنت تقود سيارة برتقالية اللون فأنت تقول للعالم ” أنك تقوم بالأعمال الجيدة من التدبير المالي .. وتفضل أن تسثمر أموالك في تدليل نفسك. فأنت لا تخشي الذهاب ضد التيار عندما يتعلق الأمر بالأشياء التي ترغب فيها .. وغالباً ما يكون اللون البرتقالي هو أقل الألوان شعبية في الولايات المتحدة .

اللون الأسود :

كثيراً ما نعتقد أن اللون الأسود لون زينة حتي عند إرتداؤه مثل الفساتين أو ربطة العنق فهو لون من الفخامة والرقي. إذا كان لديك سيارة سوداء فأنت شخص كريم وملفت للنظر بدون أن تظهر بشكل مبهرج . كما أنك ترغب بالظهور في شكل غامض ولديك المزيد من الحنين بالعمق في حياتك .ولا تزال هذه السيارة صالحة لكل الأوقات .

السيارة البيضاء :

يرتبط اللون الأبيض بالنقاء والصدق. إذا كان لديك لون سيارة بيضاء،تمتع بالذوق والأناقة وتسعي لتحقيق الكمال . أحياناً تجد نفسك تتوق لحياة أكثر بساطة.. إذا كنت تريد سيارة بيضاء، فأنت تحب الإنفتاح علي العالم الخارجي والتعبير عن النضارة والحداثة .

شاهد أيضاً

مياة الرادياتير تنقذ امرأة من الموت

 قالت السلطات إنه تم إنقاذ امرأة من ولاية أوريجون الأمريكية من قاع جرف ساحلي بكاليفورنيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *