الجمعة , يوليو 19 2019
الرئيسية / اخبار / لايلس يشارك في سباق 100 متر في موناكو

لايلس يشارك في سباق 100 متر في موناكو

 لا يزال الكثير في جعبة نواه لايلس قبل أن يكمل العداء الأمريكي جولة المنافسات الأوروبية.. وقال مدير أعمال لايلس إن العداء صاحب رابع أسرع زمن في سباق 200 متر على مر العصور لا يزال يخطط للمشاركة في سباق 100 متر في لقاء موناكو ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى في 12 يوليو تموز الجاري.

وأشار مارك ويتمور مدير أعمال لايلس إلى أن أهمية السباق تكمن في أنه وعقب نهايته، سيتخذ لايلس ومدربه القرار النهائي بشأن ما إذا كان العداء المميز سيشارك فقط في سباق 200 متر أم أنه سيضيف سباق 100 متر إلى خططه في البطولة الأمريكية التي تشكل التصفيات المؤهلة لبطولة العالم وذلك في الفترة من 25 وحتى 28 يوليو في دي موين بولاية ايوا.

ويعد لايلس أسرع عداء في سباق 200 متر خلال سبع سنوات عقب مستواه الرائع وتسجيله 19.50 ثانية في لوزان يوم الجمعة كما أنه يتشارك المركز الثاني على صعيد أسرع زمن عالمي في سباق 100 متر هذا العام ويبلغ 9.86 ثانية.

وبينما يشجع الكثيرون العداء البالغ من العمر 21 على الالتزام بالمشاركة في سباقه المفضل خلال التصفيات وفي أول بطولة عالم له والتي ستقام في الدوحة في أواخر سبتمبر أيلول الماضي، حث اتو بولدون الحاصل على أربع ميداليات أولمبية لايلس على المشاركة في السباقين.

وقال بولدون الذي يعمل حاليا محللا في شبكة (ان.بي.سي ) إضافة لعمله كمدرب عدو عبر تويتر عقب وقت قصير من سباق 200 متر الذي أقيم أمس الجمعة ”لا يوجد لدي شك في ذلك.

”نواه لايلس يجب أن يشارك في سباقي 100 و200 متر في البطولة الأمريكية وفي بطولة العالم. يجب أن يقبل التحدي الخاص بسباق 100 متر. سباق 200 هو لك في الدوحة“.




شاهد أيضاً

40 % من حوادث الطرق فى مصر مسئولية الشاحنات

وفقا للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وصل عدد حوادث الطرق في مصر خلال عام 2018 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *