الأربعاء , مايو 27 2020
الرئيسية / اخبار / كيا بيكانتو الجديدة .. لمسات عصرية وتجهيزات أكثر راحة

كيا بيكانتو الجديدة .. لمسات عصرية وتجهيزات أكثر راحة

أطلق الصانع الكورى الشهير كيا سيارته الجميلة الشقية بيكانتو التى تحمل لمسات عصرية حيث تم طرحها حالياً في سوقها المحلي في كوريا ويعرفها الناس باسم الصباح Morningتأتي كيا بيكانتو مع تصميمات خارجية وداخلية منتعشة بالإضافة إلى ميزات راحة محسنة وأنظمة مساعدة متقدمة للسائق.

تم تجهيز كيا بيكانتو بشبكة تهوئة محدثّة أنف النمر مع شرائط كروم في المنتصف ، ومصابيح أمامية جديدة مع مصابيح LED DRL ، ومصد أمامي رياضي. يتميز هذا الأخير بمصابيح ضباب ذات حواف من الكروم موضوعة الآن داخل الشبك السفلي ، والتي تكتسب تقليمًا أسود لامعًا.

وقد اكتسبت كيا بيكانتو الأضواء الخلفية المحدثة بتوقيع LED ثلاثي الأبعاد. تمت إعادة تصميم المصد. مع عاكسات أفقية معاد تصميمها وزخرفة كاتم صوت مزدوج من الكروم مدمجة في العنصر الشبيه بالناشر.

كما أدخلت كيا لونًا جديدًا “Honeybee” ، وعجلات من السبائك جديدة مقاس 16 بوصة ، وتطعيم بالكروم في الجزء السفلي من النوافذ الجانبية ، وتقليم أسود في الطرف السفلي من الأبواب.

التغييرات أقل أهمية في الداخل ، حيث تكتسب Picanto المحسّنة لهجات ملونة ، ونظام المعلومات والترفيه UVO مقاس 8 بوصات ، وشاشة بقياس 4.2 بوصة في لوحة العدادات ، وتقنية Bluetooth Multi Connection (جهازان Bluetooth متصلان في نفس الوقت) ، مع تقنية صوت التعرف والمزيد.

تضم بيكانتو الجديدة مجموعة تقنيات مساعدة السائق المتقدمة المتاحة نظام النقطة العمياء في المرايا وتفادي الاصطدام ، ونظام المساعدة في تجنب الاصطدام في حركة المرور الخلفية ، ومساعدة منع الاصطدام الجانبي الخلفي ونظام المساعدة على الحفاظ على حارة السير ، ومساعدة نظام تجنب الاصطدام الأمامي ، ونظام تحذير انتباه السائق.

تأتي القوة من محرك بنزين SmartStream يعمل على السحب الطبيعي للوقود بسعة 1.0 لتر وثلاث أسطوانات بقوة 76 حصان و 95 نيوتن متر من عزم الدوران ويصل متوسط استهلاك الوقود في بيكانتو 6.3 لتر / 100 كيلومتر  مما يجعلها النموذج الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود في فئتها في كوريا.

شاهد أيضاً

سمارت EQ Fortwo بحلة جديدة أكثر قوة

أزاحت شركة برابوس الألمانية الستار عن الطراز أولتيميت إي الجديد الذي يعتمد على السيارة الكهربائية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *