الخميس , نوفمبر 14 2019
الرئيسية / اخبار / كونتيننتال للإطارات تطلق مبادرة تعزيز السلامة على الطريق

كونتيننتال للإطارات تطلق مبادرة تعزيز السلامة على الطريق

أطلقت شركة إطارات كونتيننتال حملة توعية جديدة حول سلامة الطرق بالتزامن مع موسم العودة إلى المدارس خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر الحالي الذي يشهد التحاق 1.1 مليون طالب وطالبة بمدارسهم للعام الدراسي 2019-2020. وقامت شركة الإطارات الألمانية بإجراء فحوصات مجانية لأكثر من 240 إطار مركّبة على السيارات بالتعاون مع مركز فاست تراك في محطة الإمارات فرع شارع الشيخ زايد بدبي.. وتهدف كونتيننتال من خلال تلك المبادرة إلى تعزيز مستوى الوعي لدى السائقين بالقيادة الآمنة على الطرق وبضرورة إجراء فحص دوري لإطارات مركباتهم من أجل سلامتهم.

كما بادرت كونتيننتال إلى التواصل مع الطلّاب والسائقين المستقبليين للمركبات من أجل رفع مستوى حماسهم ومعنوياتهم لعودتهم إلى مقاعد الدراسة، حيث وزّعت الشركة الألمانية أكثر من 160 هديّة لهم والتي تضمّنت حقيبة ضهر، وقبعة وكتيّب تعليمات حول سلامة الطرق مصمّم خصيصاً للتلاميذ.

وتندرج هذه الفعالية ضمن مبادرة كونتيننتال العالمية المتعلّقة بالسلامة والتي تحمل عنوان ’الرؤية صفر‘ (Vison Zero)، حيث تهدف إلى التخلّص كلّياً من مشكلة حوادث الطرق والوصول إلى مستوى صفر وفيات، صفر إصابات وصفر حوادث على الطرقات. وكانت الشركة الألمانية قد أطلقت عدة مبادرات توعية حول سلامة الطرق خلال السنوات الأخيرة بالتعاون مع أبرز المدارس والجامعات في الإمارات العربية المتحّدة.

يمكن مشاهدة الفيديو حول مبادرة ’كونتيننتال‘ الأخيرة في محطة الإمارات من خلال الرابط التالي:

 <<Continental ‘Back to School’ safety awareness initiative video>>

 

شاهد أيضاً

67 % تراجع أرباح غبور أوتو خلال 9 أشهر

أظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة جى بى غبور أوتو خلال التسعة أشهر الأولى من 2019 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *