الجمعة , 19 أكتوبر 2018
الرئيسية / اخبار / كريم تستعرض تجربتها المبتكرة فى السوق المصرى بمعرض Cairo ICT

كريم تستعرض تجربتها المبتكرة فى السوق المصرى بمعرض Cairo ICT

شاركت كريم، الشركة الرائدة في مجال حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكي في المنطقة، بقوة في الدورة الحادية والعشرين لمعرض Cairo ICT الذي أقيم في الفترة من 3-6 ديسمبر بمركز ايجيبت اكسبو للمعارض بالقاهرة. يُعد Cairo ICT من أهم المعارض الإقليمية الهامة السنوية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر. وخلال المعرض، كان السيد/رامي كاطو-الرئيس التنفيذي لكريم مصر، المتحدث الوحيد في جلسة خاصة علي مسرح  منطقة الابتكار في Cairo ICT يوم 4 ديسمبر، حيث قدم كاطو رؤية شاملة حول كريم وثقافتها المؤسسية وكيف تحولت من فكرة لتصبح كبري شركات ريادة الأعمال في مجال التكنولوجيا في المنطقة. شارك أيضاً السيد/بلال المغربل-مدير عام كريم القاهرة في جلسة نقاشية جنباً إلى جنب مع كل من مدير عام شركة أوبر ومؤسس شركة مشاوير تحت عنوان “من الذي يحتاج لسيارة خاصة بعد الآن؟“. وخلال الجلسة استعرض المشاركون رؤيتهم المستقبلية لمجتمع بلا سيارات خاصة.       

وتعليقاً على تلك المشاركة المتميزة، يقول رامي كاطو الرئيس التنفيذي لكريم مصر: “تسعى كريم لتبسيط حياة الناس بأن تصبح أهم شركة في توفير الوظائف، وأكبر ناقل للمواطنين بالمنطقة. فخلال 5 سنوات فقط، تمكنت كريم من توفير رحلات آمنة ومريحة لأكثر من 10 ملايين مشترك، وتقوم الشركة حالياً بتقديم خدماتها لكل عملائها في أكثر من 80 مدينة تتواجد في 11 دولة في المنطقة. إنّ التزامنا باستخدام التكنولوجيا والأبحاث لوضع تعريف جديد لقطاع النقل في منطقة الشرق الأوسط وخارجها يساهم بشكل أساسي في تحقيق أهدافنا الرامية للمساهمة بإيجابية في تطوير المجتمعات التي نعمل بها، عن طريق تحويل التحديات لفرص حقيقية.”      

وتأكيداً لرسالتها في توفير وسائل مواصلات ملائمة وآمنة ويمكن الاعتماد عليها للجميع، وفرت كريم أسطولاً من سيارات الجولف الصغيرة التي تحمل علامتها التجارية في جميع أنحاء معرض Cairo ICT لنقل الزائرين بسهولة وراحة داخل مركز ايجيبت اكسبو، قاعة المعارض المقامة حديثاً بالقاهرة الجديدة. 

شاهد أيضاً

نسخة مصفحة لرولزرويس كولينان

كشفت شركة التعديل الألمانية كلاسن أوتومبيل عن نسخة طويلة ومصفحة من الأيقونة رولز رويس كولينان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *