السبت , 21 أبريل 2018
الرئيسية / اخبار / كريم  تدعم المنتخب الوطني لكرة القدم

كريم  تدعم المنتخب الوطني لكرة القدم

 أعلنت كريم، الشركة الرائدة في حجز السيارات الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكي في المنطقة، عن تعاونها مع المنتخب الوطني لكرة القدم “منتخب الفراعنة”، من أجل توفير توصيلة أسهل وأسرع لمشجعي المنتخب كي يتمكنوا من حضور منافسات المنتخب في إطار سعيه للتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018. وطبقاً لهذا التعاون، أصبحت كريم “التوصيلة الرسمية للمنتخب الوطني لكرة القدم” باعتبارها الراعي الرسمي الحصري للمنتخب الوطني في مجال خدمات حجز السيارات الخاصة عبر تطبيقها الذكي. ومن خلال هذا التعاون، تعمل كريم ومنتخب الفراعنة لضمان تفادي المشجعين الوقوف في طوابير ركن سياراتهم الخاصة قبل المباريات، وبالتالي تجنب أي متاعب أو عوائق تمنع متابعتهم لمباريات منتخبهم الوطني المُؤهِلة لنهائيات كأس العالم في الاستاد، وبالتالي تفادي القلق من تفويت المباراة نتيجة الازدحام المروري خارج الاستاد خاصة في ساعات الذروة.     

وتعليقاً على تلك الاتفاقية الهامة، يقول السيد/ رامي كاطو- الرئيس التنفيذي لكريم مصر: “إننا في كريم نعتبر أنفسنا أعضاء نشطين ومتفاعلين بكل حماس مع المجتمعات التي نعمل بها، من خلال توفير حلول مبتكرة نساعد من خلالها المواطنين في التغلب على التحديات اليومية التي تواجههم. وتُعد الاتفاقية الأخيرة هي المرة الثانية التي نتعاون فيها مع المنتخب الوطني لكرة القدم، ونتطلع بكل شغف لتشجيع منتخب الفراعنة جنباً إلى جنب مع ملايين المصريين، خلال جهوده الرائعة للفوز على الفرق المنافسة له في المباريات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.”    

ومن خلال هذه الحملة، تقدم كريم خصومات لجميع عملائها للفترة قبل وبعد المباراة حتي  تسهل علي كل المصرين متابعة منتخبهم و تشجيعه بالإضافة إلي رحلات باسعار خاصة من القاهرة والإسكندرية للإستاد. كما ستقدم كريم لعدد من عملائها الفرصة لربح تذاكر لحضور المباراة وتوصيلة مجانية من وإلي المباراة.

تجدر الإشارة أنّ التعاون الأخير لكريم مع المنتخب الوطني لكرة القدم ليس الأول من نوعه، والذي تؤكد من خلاله كريم التزامها بدعم المنتخب الوطني، حيث سبق لكريم المساعدة في اذكاء روح الفريق والانتماء الوطني لدى المصريين أثناء منافسات المنتخب الوطني لكرة القدم في المباريات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2018، من خلال تعاونها مع كوكاكولا في دعم مبادرة “تيشيرتك علمك”، والتي تضمنت استبدال عملاء كريم لقمصانهم الرياضية القديمة بقمصان المنتخب الوطني لكرة القدم.

شاهد أيضاً

رينو تحتفل بأربعين عامًا فى مصر وتطلق داستر الجديدة

 في حفل ضخم أقيم بإحدى فنادق القاهرة، احتفلت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM الوكيل الحصري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *