الأربعاء , نوفمبر 25 2020
الرئيسية / اخبار / فورد تكّرم الموزعين المتميزين وأبرز المؤثرين فى تحقيق رضا العملاء

فورد تكّرم الموزعين المتميزين وأبرز المؤثرين فى تحقيق رضا العملاء

أعلن برنامج “جائزة رئيس مجلس إدارة فورد” السنوي، والذي تم إطلاقه في عام 2016، مؤخراً عن أسماء الموزعين الفائزين الجديرين بالتكريم باعتبارهم أبرز المؤثرين في رحلة تحقيق رضا العملاء.

وبهذه المناسبة، قال راندي كريجر رئيس الأسواق المباشرة لدى فورد: “تتخطى هذه الجوائز كونها مجرد نتائج للتقييم والمراجعة، فهي مقياس لمستويات التميز الرفيعة التي أظهرها الفائزون على صعيد الريادة والالتزام والجهود المتواصلة، وهي بطبيعة الحال من أبرز المزايا التي يتعين على أي مؤسسة التحلي بها، ولاشك أن الفائزين هذا العام يعتبرون مثالاً يقتدى به في الأداء الاستثنائي وخدمة العملاء المتميزة”.

وتواصل “جائزة رئيس مجلس إدارة فورد” تطورها، مؤكدة على الأهمية القصوى التي يوليها العملاء لعمليات المبيعات والخدمات، ودورها كمعيار رئيسي لتحديد الفائزين سنوياً. وتلعب مبيعات السيارات الجديدة ومبيعات مشتريات قطع الغيار والتقارير المالية دوراً في غاية الأهمية أيضاً ضمن معايير فورد لرصد العمل الجاد الذي يبديه الموزعون وجهودهم للترويج لفورد كعلامة تجارية موثوقة.

وتعزيزاً لمكانة “جائزة رئيس مجلس إدارة فورد”، وللعام الثاني على التوالي، منحت فورد جائزة الرئيس للمديرين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأفريقيا جنوب الصحراء وأسواق آسيا المحيط الهادئ المباشرة، مقدمة جوائز التكريم الرفيعة لأفضل مدير/ مدير مبيعات بناءً على رأي العملاء، وأفضل مدير/ مدير خدمة بناءً على رأي العملاء، وأفضل مدير/ مدير مبيعات قطاع الغيار.

وبالمجمل، وعبر وحدة أعمال الأسواق المباشرة الواسعة التابعة لشركة فورد، تم الإعلان عن 14 فائزاً من كل من أنغولا ومصر والكويت وماليزيا ومنغوليا والمغرب وكاليدونيا الجديدة وعمان وبابوا غينيا الجديدة وقطر والمملكة العربية السعودية وسيشيل والإمارات العربية المتحدة وساموا الغربية. وعلى الرغم من وجود 18 لقباً لجوائز الرئيس، وستة فائزين مرموقين، حصلت كل من شركة الطاير للسيارات في دولة الإمارات، وأوشيانيك موتورز في سيشيل، وسيم داربي أوتو كونيكسيون في ماليزيا على أعلى التقييمات في كلتا الفئتين المرموقتين، وتم تكريمهم بكأس واحد على الأقل لكل منها، بينما واصلت “سكاما” في المغرب تاريخها الحافل بخدمة العملاء الاستثنائية، وحصلت على جائزة الرئيس للمرة التاسعة في إنجاز متميز.

ويشار إلى أن من خلال برنامج “جائزة رئيس مجلس إدارة فورد” السنوي، تشكر شركة فورد موزعيها على جهودهم المتواصلة لتعزيز ولاء عملاء فورد على المدى الطويل، وحرصهم المستمر على تحقيق رضاهم. وتنطوي جهود الموزعين على أهمية كبيرة بالنسبة لأعمال فورد، حيث تتمكن الشركة بالتعاون مع شركائها من الوفاء بوعودها للعملاء وتعزيز مكانتها كأكثر العلامات التجارية جدارة بالثقة حول العالم.

شاهد أيضاً

بيجو تسجّل نمواً بارزاً بمبيعات طراز بارتنر 

مع استمرار عودة بيجو القوية إلى منطقة الشرق الأوسط، أعلن المصنِّع الفرنسي للسيارات عن زيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *