الجمعة , نوفمبر 27 2020
الرئيسية / اخبار / فتح باب التسجيل فى تحدى سبينس دبى 92 للدراجات الهوائية

فتح باب التسجيل فى تحدى سبينس دبى 92 للدراجات الهوائية

يفتح باب التسجيل في نسخة العام 2021 من الفعالية الرياضية المفضلة بالمنطقة – وهي تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية – اعتبارًا من الساعة الثانية ظهر يوم غد الخميس، الموافق 5 نوفمبر، حيث تقام الجولة التحضيرية الأولى لمسافة 35 كيلومتر يوم 28 نوفمبر في مسار القدرة للدراجات الهوائية بدبي.

يقام التحدي بالشراكة بين كل من سبينس دبي و إذاعة دبي 92، ويتألف من أربع جولات متتالية تزداد مسافاتها بالتدريج في مسار القدرة للدراجات الهوائية، وذلك لإعداد الدراجين وتحسين لياقتهم استعدادًا للفعالية الرئيسية لمسافة 92 كيلومتر في فبراير 2021. 

وبوسع المهتمين من راكبي الدراجات الهوائية في الإمارات التسجيل إلكترونيًا للمشاركة في الجولات التحضيرية الأربعة والفعالية الرئيسية لمسافة 92 كيلومتر، وذلك لمدة محدودة بسعر خاص. كما يمكن للراغبين بالمشاركة التسجيل في جولات منفردة، وسيتم الإعلان لاحقًا عن موقع إقامة الفعالية الرئيسية. 

يذكر أن المنظمين يبذلون جهودًا متواصلة لإقامة الجولة التحضيرية الأولى في ظلّ التدابير الاحترازية وتطبيق الاحتياطات اللازمة في جميع الفعاليات لضمان سلامة الجمهور وحمايتهم من جائحة كوفيد-19. 

في هذا السياق قال ستيوارت هوينسون، مدير السباق: “يمثل فتح باب التسجيل في تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية وإطلاق واحدة من أطول الفعاليات الرياضية وأكثرها شعبية في الإمارات حدثًا رائعًا، فهناك الكثيرون ممن يترقبون إقامة الفعالية للعام 2021، وبخاصة في ظل غيابها العام الحالي بسبب جائحة كوفيد-19.” 

وأضاف: “صمم التحدي لمساعدة الدرّاجين على استعادة لياقتهم التي تأثرت بفترات الإغلاق، ليكونوا مستعدين للفعالية الكبرى من خلال سلسلة من الجولات التحضيرية التي تقام في مسار القدرة للدراجات الهوائية – موطن الدراجات في دبي.”

ويشار إلى أن تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية واحد من أبرز السباقات المرموقة بالشرق الأوسط، والذي يستقطب آلاف الدراجين من مختلف أنحاء العالم. احتفلت الفعالية بالذكرى العاشرة لانطلاقها عام 2019 بمشاركة 1,500 درّاج في ثلاث جولات تحضيرية، و2,500 مشارك تنافسوا في السباق النهائي.

يمكن للراغبين بالمشاركة التسجيل إلكترونيًا الآن، بينما يحصل المسجلون في الجولات الخمسة بدبي على هدية خاصة بالسباق وعلى إمكانية الدخول الاختياري إلى لوحة الترتيب للسباقات الخمسة والتي تعرض الأزمان التراكمية للجولات الخمسة بالإضافة إلى عدد من المزايا الأخرى.

شاهد أيضاً

جيتور تنظم تجارب قيادة للسيارة X70

بعد أن حازت العلامة الصينية الجديدة جيتور على ثقة عملائها على مدار الشهور القليلة الماضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *