عندما تفقد سيارتك.. ضع المفاتيح فوق رأسك لتجدها بسرعة

كشفت دراسة أجراها موقع “Confused.com” أن 56٪ من سائقي المملكة المتحدة قد نسوا في مرحلة ما ، المكان الذي أوقفوا فيه سيارتهم .

فى المتوسط  يقضى السائق 25 دقيقة في البحث عن السيارة ، حيث يبحث السائقون الذكور لمدة 32 دقيقة والنساء لمدة 20 دقيقة. وهذا يعني على مدار العمر أن البريطانيين يمكن أن يقضوا ثلاثة أيام تقريبًا من عمرهم في محاولة للعثور على سياراتهم في غير محلها .

مع ارتفاع عدد محلات السوبر ماركت الكبيرة واماكن البيع بالتجزئة الضخمة خارج المدينة ، اصبح من الواضح  أن جراج السوبر ماركت هو المكان الأكثر شيوعًا لفقد السيارة حيث يتبع هذه الأماكن مواقف للسيارات متعددة الطوابق ومراكز التسوق على أطراف المدن.

دعنى اسألك الآن ..هل نسيت أين أوقفت سيارتك ؟ لاتقلق ..مفتاح السيارة الالكترونى مع جهاز التحكم عن بعد هو الحل، من خلال الضغط على المفتاح في الهواء ووضعه في اتجاه السيارات المختلفة ، ستسمع قريبًا الصوت المميز لسيارتك، لكن هل تعلم أنه من خلال وضع مفاتيح السيارة على رأسك ، فإنك تخلق مدى أوسع؟ مهما بدا الأمر مجنونًا ..لكنه بالفعل صحيح.

ضع مفاتيح السيارة على رأسك

هل تمسك بمفاتيح السيارة على رأسك وتضغط عليها؟ يبدو الأمر غريباً عليك لكنك ستفاجأ بالنتيجة ،يقول الخبراء أنه يمكن تعزيز الإشارة الموجودة في جهاز التحكم عن بعد الخاص بمفاتيح السيارة بواسطة رأسك.

كيف يكون هذا ممكنا؟ يوضح البروفيسورروجر باولىمن جامعة نوتنجهام أن سبب ذلك هو كمية الماء الكبيرة الموجودة فى دماغ الأنسان ، ببساطة ، تساعد الكمية الكبيرة من الماء في رأسك على تقوية الموجات الكهرومغناطيسية التي تخرج من المفاتيح.

تقوية الموجات الكهرومغناطيسية

في أحد مقاطع الفيديو التابعة للجامعة البريطانية على “YouTube” ، تم توضيح كل شيء، قال العلماء أن رؤوسنا تتكون من 80 % من الماء،وتنشأ ظاهرة التذبذب لأن المجال الكهرومغناطيسي يمكنه فصل الشحنة الموجبة والسالبة لجزيئات الماء، ويتسبب التذبذب في انتشار الموجات الكهرومغناطيسية على مدى أبعد من مجرد مفتاح السيارة.

استخدم مفتاح السيارة بشكل صحيح

تعمل هذه الحيلة أيضًا عندما تمسك مفاتيحك وتضغط عليها بالقرب من زجاجة ماء، لكن لنكن صادقين ، رأسك دائمًا أقرب من زجاجة الماء وهو يعمل أيضًا، هذه الحيلة لها عيب واحد ، فهي تعمل فقط مع مفاتيح السيارات التي تستخدم موجات الراديو، أما مفاتيح السيارات التي تستخدم نظام الأشعة تحت الحمراء ، فإنها للأسف لن تعمل.

هل نسيت أين ركنت سيارتك؟ هذا هو الحل الأمثل للعثور عليها في موقف سيارات مزدحم. استخدم مفتاح سياراتك واستخدم رأسك وسوف تجدها بسهولة.

مع هذا التطبيق المجاني ، لن تفقد سيارتك مرة أخرى

اذا لم تفلح حيلة وضع مفتاح السيارة فوق رأسك فلا تقلق ،البحث عن سيارة متوقفة هو حل بسيط لمشكلة بسيطة مع تطبيق “Find my parked car” المجانى لهاتفك المحمول،كل ما عليك فعله هو حفظ موضع سيارتك عند ركنها. بعد ذلك ، عندما تكون مستعدًا للعودة إلى مركبتك ، ما عليك سوى النقر علىالبحث عن سيارة، وستحصل على خريطة تقودك مباشرةً إلى مكان ركن سيارتك. سوف تظهر لك حتى إلى أي مدى يجب أن تذهب.

تحتوي الواجهة البسيطة على زرين فقط ، ولكن يمكنك تبديل الشكل إذا كان الزر الافتراضي لا يتطابق مع ذوقك. يمكنك الاختيار بين واجهات بملمس الخشب المصقول باللون الأسود أو الجلد الطبيعى ليكون مناسبا لشكل حافظة هاتفك الذكى أو تابلوه سيارتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *