الأربعاء , أبريل 1 2020
الرئيسية / اخبار / علامات جنرال موتورز الأعلى تصنيفًا من حيث معدلات رضا العملاء

علامات جنرال موتورز الأعلى تصنيفًا من حيث معدلات رضا العملاء

حصدت علامات جنرال موتورز الأعلى تصنيفًا من حيث معدلات رضا العملاء عن خدمة الوكلاء ضمن فئتي السيارات الفاخرة والعادية، وذلك بحسب دراسة مؤشر خدمة العملاء في دولة الإمارات لعام 2019 من جي دي باور.. وتستند الدراسة إلى آراء 3,877 من مالكي السيارات في دولة الإمارات، ممن اشتروا سيارتهم خلال السنوات الخمس الماضية. وأظهرت نتائج الدراسة بأن العملاء راضون تمامًا عن خدمات ما بعد البيع لعلامة جي إم سي ضمن سوق العلامات العادية، ولعلامة كاديلاك ضمن سوق العلامات الفاخرة.

وتحرص جنرال موتورز على وضع العملاء في صميم أعمالها، وتوفر للعملاء المحتملين كل الدعم من لحظة دخولهم لصالات العرض وطوال فترة امتلاكهم لسياراتها. هذا وكشفت الدراسة بأن العملاء الراضين عن خدمات ما بعد البيع هم أكثر ميلًا بنسبة 67% لشراء سيارتهم المقبلة من نفس الوكيل، وهو ما تثبته قوة الأعمال الناتجة عن عودة العملاء الدائمين لدى جنرال موتورز.

وفي تعليقه على هذه الدراسة قال جون روث الرئيس والمدير الإداري لشركة جنرال موتورز إفريقيا والشرق الأوسط: “لدينا شبكة قوية من الوكلاء في المنطقة، ونتعاون معهم عن كثب لتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وإن الشراكات القوية التي تربطنا مع شركة بن حموده للسيارات وشركة الكندي للسيارات في دولة الإمارات هي عامل أساسي في تحقيق نتائج إيجابية في هذه الدراسة. إن الباب مفتوح دائمًا أمام مزيد من التقدم والنمو، وستشكل دراسة جي دي باور أرضية لنا لنكون سباقين على الدوام في وضع معايير رعاية عملاء يُحتذى بها في القطاع”.

الجدير بالذكر أن شركتي بن حموده والكندي للسيارات هما من أبرز وكلاء السيارات في دولة الإمارات حيث تحرصان على وضع تجربة العميل داخل وخارج صالات العرض في صميم أعمالهما. وبالاستفادة من نتائج هذه الدراسة، ستستمر جميع علامات جنرال موتورز في تحديد الثغرات وتحسين الخدمة والالتزام بتقديم أفضل تجربة للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شاهد أيضاً

هبوط حاد فى مبيعات السيارات فى أمريكا بسبب كورونا

سجلت مبيعات السيارات الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية هبوطا حادا في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *