الأحد , 21 أكتوبر 2018
الرئيسية / اخبار / عشاق وأصحاب السيارات الخارقة يتألقون فى بيريللى P Zero على حلبة مرسى ياس

عشاق وأصحاب السيارات الخارقة يتألقون فى بيريللى P Zero على حلبة مرسى ياس

توجّه عشاق السيارات الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة إلى حلبة مرسى ياس الشهيرة بالعاصمة أبوظبي، والتي تحتضن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، وذلك لاختبار أحدث منتجات شركة بيريللي الإيطالية المتخصصة بصناعة الإطارات المتميزة ضمن إطار فعالية التجارب والاختبارات الحماسية ’بيريللي بي زيرو إكسبيريانس‘ (Pirelli P Zero Experience).

وشهدت حلبة مرسى ياس توافد أكثر من 200 من السيارات الخارقة من شتى أنحاء الإمارات ودول مجلس التعاون والأردن، والتي شكّلت جميعها موكباً رائعاً من السيارات الفارهة التي تصل قيمتها إلى ملايين الدولارات. وحظي أصحاب السيارات بفرصة قيّمة لإشباع شغفهم بالسرعة والتشويق من خلال خوض لفتين كاملتين ضمن حلبة مرسى ياس الشهيرة لسيارات الفورمولا 1، والتي يبلغ طولها 6,5 كيلومتر.

كما استمتع الجمهور بمشاهدة بعضٍ من أسرع السيارات الرياضية في العالم التي تواجدت خلال الفعالية، ومنها سيارة ’فيراري 458 سبيشيالي‘ و’لامبورجيني أفينتادور إس في‘، و’مكلارن 675 إل تي إس‘، و’لامبورجيني هوراكان‘، و’بورشه 918 سبايدر‘، و’بورشه 991 جي تي 3 آر‘، وغيرها الكثير.

وقد تعاونت بيريللى مع شركة ’بورشه‘، التي تتولى رعاية هذه التجربة الحماسية، وذلك لمنح عُشاق السيارات الرياضية فرصة تجربة الأداء المتميز لإطارات ’بي زيرو‘ التي تعد أحدث منتجات علامة ’بيريللي‘ الشهيرة، بالإضافة إلى الالتفاف حول مسار السباق باستخدام أحدث سيارات ’بورشه‘ الخارقة.

وتعليقاً على ذلك قال كارلوس ميلانى المدير التنفيذي لشركة ’بيريللي‘ لمنطقة الشرق الأوسط والهند: “يسعدنا تنظيم هذه التجربة المشوّقة التي تستقطب كوكبة من السيارات الخارقة في مكانٍ واحد، والتي تأتي لمواكبة متطلّبات عشاق السرعة والتشويق والسباقات الحماسية ضمن بيئة آمنة وملائمة، وتسليط الضوء على أحدث المزايا التقنية المبتكرة لمجموعة إطارات ’بي زيرو‘ الشهيرة من ’بيريللي‘.

وأضاف: ” توافد العديد من مالكي السيارات الفارهة من دولة الإمارات وخارجها بصحبة مركباتهم للاستمتاع بهذا الحدث دليل على السمعة الجيدة التي تحظى بها إطارات بيريللي بي زيرو. ومن الرائع فعلاً أن أغلب السيارات الفارهة التي حضرت الحدث كانت مزودة بإطارات ’بيريللي‘ عالية الأداء والكفاءة، وهو أمر يبرهن على التزامنا الراسخ بمواكبة الطلب على معايير الجودة والموثوقية والأداء الاستثنائي”.

بدوره قال جو بيتس رئيس إدارة الفعاليات في حلبة مرسى ياس: “تمثل عروض ’بيريللي بي زيرو إكسبيريانس‘ الفعالية الأولى التي نستضيفها خلال عام 2018 بالتعاون مع شريكنا ’بيريللي‘ والثالثة من نوعها ضمن إطار سلسلة العروض هذه. ويسعدنا دوماً استضافة الفعاليات المشوّقة لهذه العلامة التجارية المرموقة؛ ونؤكد في هذا السياق على التزامنا بالتعاون مع العملاء المتميزين الذين يلعبون دوراً كبيراً في إثراء القدرات الإبداعية لفريق الفعاليات لدينا لاستضافة فعاليات حماسية لا مثيل لها، وهو ما يمكننا بنهاية المطاف من تقديم تجارب قيّمة وحافلة بالمتعة والتشويق لجمهورنا الكريم”.

شاهد أيضاً

هيونداى تفوز بجائزة العام 2018 من جوائز التصميم “ريد دوت ديزاين”

فازت شركة هيونداي موتر مجدداً بجائزة مرموقة من جوائز التصميم العالمية “ريد دوت ديزاين” وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *