الخميس , 15 نوفمبر 2018
الرئيسية / اخبار / عائلة هيونداى تبهرك فى أوتوماك فورميلا 2018

عائلة هيونداى تبهرك فى أوتوماك فورميلا 2018

تستعرض هيونداي مجموعة متنوعة ومتميزة من موديلاتها التي تجمع بين الإبداع والإثارة في معرض أوتوماك فورميلا 2018، في جناحها المتميز بصالة رقم (2)، حيث يمثل معرض القاهرة الدولي للسيارات فرصة مهمة لهيونداي بأن تتواصل مع عملائها في مصر واطلاعهم على أهم وأحدث ما تقدمه من سيارات محلية الصنع مثل إلنترا HD، وإضافة إلى الطرازات العالمية المتميزة مثل توسان، كريتا،  إلنترا، أكسنت وi10، حيث تعكس المجموعة بأكملها التنوع في تقديم طرازات عالية الجودة تلائم متطلبات كافة الفئات في السوق المصرية.

كما حرصت هيونداي على عرض آفاق مستقبل السيارات الكهربائية في معرض أوتوماك فورميلا، من خلال حضور السيارة Ioniq Hybird، أحدث عضو ينضم إلى عائلة هيونداي في مصر، التي تعتمد على محرك بنزين وآخر كهربائي، إلى جانب شقيقتهاElectric  Ioniq التي تعتمد كليآ على محرك كهربائي.

أيونيك هايبرد2019 .. تجمع بين مزايا الوقود المعتاد والكهرباء

تتميز IONIQ Hybrid بمحركين الأول بسعة لترية 1600 سي سي 105 حصان و147 نيوتن متر وناقل حركة مصنوع خصيصاً للأيونيك مذود ب 6 سرعات DCT والأخر كهربائي بقوة 32 كيلو وات والذى يعطى قوة حصانية إضافيه للسيارة تصل الى 148 حصان. خزان الوقود سعته 45 لتر وهو المزيج الذي يضمن استهلاك مثالي للوقود. استهلاك يبلغ 3.9 لتر لكل 100 كيلومتر، بينما البطارية ذات الكفاءة العالية المصنوعة من الليثيوم يتم شحنها تلقائيا بقوة ديناميكية السيارة واستخدام الفرامل وعند المنحدرات وتتسم بسعة 1.56 kWh.

 

إلانترا 2019.. رفاهية العائلة على الطريق

 تعتمد إلانترا الجديدة بمختلف فئاتها الستة على محرك قوي رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، بقوة 127.5 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 155 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، هذا بجانب نظام تعليق متطور من ماكفرسون في الأمام الذي يحسن خاصية تقليل الضوضاء والاهتزاز والخشونة، وآخر خلفي بقضيب الالتواء المزدوج الذي يمنح سلاسة واسترخاء عند ركوب السيارة.

توسان الجديدة 2019 ..الـ SUV رقم 1 في مصر 

تأتى Tucson بمجموعة واسعة من مزايا السلامة، وتساعد المواد عالية الجودة المستخدمة على منع الصدأ ومقاومته في الأجزاء أسفل السيارة مما يساهم في إطالة العمر الافتراضي. كما أن من أبرز ما يميزها ارتفاعها عن الأرض بنسبة 182 مم مما يجعلها تلائم جميع أنواع الطرق المصرية.. تأتي توسان 2019 بمحكين 1600 سي سي هما GDI وTurbo GDI، الأول بسهة سعة 1600 سى سى بقوة 130 حصان لموديل GDI، و الثاني تربو بقوة 175 حصان، وعزم دوران أقصى يبلغ 161 نيوتن متر في فئة GDI، بينما تتمتع فئة Turbo GDI بعزم دوران 265 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيك من6  سرعات لفئة GDI، أما فئة Turbo GDI فهي مزودا بناقل حركة ثنائي الأسطوانات يتيح النقل بين 7 سرعات أوتوماتيكيا.

كريتا 2019الجديدة ..تناسب احتياجاتك وأسلوب حياتك

تجمع كريتا (SUV) بحرفية شديدة كل ما تحتاجه في سيارتك من تجهيزات الراحة والأمان والرحابة، فهي تتمتع بمحرك 4 سلندر سعة 1600 سى سى، بقوة تصل إلى 123 حصان، وعزم دوران 151 نيوتن متر، مع ناقل حركة أتوماتيك مكون من 6 سرعات. كما أنها تتمتع بثبات فريد على السرعات المرتفعة بفضل الإطارات العريضة 17 ونظام التعليق ماكفرسون المتطور الذي يمتص الصدمات والاهتزازات.. تحتوي كريتا على باقة من أنظمة الأمان، مثل نظام منع إدارة المحرك (Engine Immobilizer)، وسائد هوائية للحفاظ على سلامة السائق والراكب الأمامي، ومكابح مضادة للانغلاق (ABS)، وتوزيع إلكتروني لقوة المكابح (EBD)، ومرآه داخلية ذاتية التعتيم، وجهاز تحذير المسافة الخلفية.

‏i10 2019 الجديدة.. صغيرة في الحجم ..كبيرة في الأداء

نجحت i10 في أن تكون الاختيار الأمثل للسيارة الاقتصادية الصغيرة الموفرة في مصاريف تشغيلها. تعتمد i10 على محرك بسعته المناسبة لوزن السيارة التي تقدر بـ 1.25 سي سي، بقوة تصل إلى 87 حصان، وعزم دوران 120 نيوتن، مع ناقل حركة أوتوماتيك 4 سرعات. كما أنها تتمتع بثبات مع نظام التعليق ماكفرسون المتطور الذي يمتص الصدمات.

تحتوي i10 على باقة من أنظمة الأمان لمساعدة سائقها في كافة المواقف، مثل نظام مكابح مضادة للإنغلاق ABS، ونظام توزيع قوة المكابح إلكترونيا EBD، ونظام الاتزان الإلكتروني ESP، وبرنامج التوازن عند المرتفعات Hill Assist Control، ووسائد هواية للسائق والراكب الأمامي وحساسات خلفية و فتحة سقف كهربائية وجنوط الومنيوم 15″

  2019 Elantra HD.. مواصفات وإمكانيات غير محدودة

تعتمد Elantra المصنعة محلياً بمختلف فئاتها على محرك قوى رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سى سى بقوة 121 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 165 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات، هذا بجانب نظام تعليق متطور من ماكفرسون وتتمتع المقصورة الداخلية بالرحابة والراحة والتجهيزات المتطورة، مثل ريموت كونترول مع انزار وإمكانية فتح صندوق الامتعة، عجلة قيادة متعددة الوظائف وقابلة للإمالة وفتحة سقف، ومدخل AUX/USB، كما تأتي Elantra HD بإطارات جنوط 16، بجانب مواصفات الأمان مثل وسائد هواية للسائق والراكب الأمامي و نظام مكابح مضادة للإنغلاق ABS.

أكسنت 2019.. التصميم الرائع والأقل استهلاكا للوقود 

تطل أكسنت بمظهر خارجي غاية في الروعة والانسيابية، وتصميم مميّز يوحى بالقوة وبالثبات على الطرق. كما تعتمد على محرك سعة 1600 سى سى، يصل قوته لـ 125 حصان، وعزم دوران 156 نيوتن متر، وناقل حركة أوتوماتيك رباعي السرعات، عجلة قيادة متعددة المهام، ريموت كونترول مع إمكانية فتح صندوق الامتعة، وسادة هوائية للسائق و نظام مكابح مضادة للإنغلاق ABS، جنوط الومنيوم 16″

شاهد أيضاً

سيات تودع السيارات السيدان

فى مطلع خمسينيات القرن الماضي وخلال العقود التي كانت تابعة بها سيات إلى فيات ومن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *