الثلاثاء , نوفمبر 19 2019
الرئيسية / اخبار / شيرى Tiggo 4 .. امكانيات متطورة بسعر منافس

شيرى Tiggo 4 .. امكانيات متطورة بسعر منافس

تأتي شيرى Tiggo 4 بهيكل هيدروديناميكي (HDS) رياضي تم استلهامه من الطاقة الكهرومائية، بخطوط تمثل تدفق المياه، وتظهر أناقة السيارة في المقدمة التي تلفت الأنظار حيث تأتي الشبكة الأمامية الكبيرة التي توحي بقوة المحرك من خلفها، وكذلك الخطوط الخارجية وحجم المصابيح الأمامية التي يمكن التحكم في ارتفاع إضاءتها، وتتوج بأنوار نهارية LED، ومصابيح الضباب الأمامية ليعطيها ملامح رياضية مع احتفاظها بطابعها العائلي.

وقد تم تزويدها بعجلات رياضية وإطارات عريضة مقاس 18 لزيادة التماسك على الطريق، ويبلغ طول السيارة 4338 مم والعرض 1830 مم بينما يصل الارتفاع إلى 1645 مم في حين يبلغ طول قاعدة العجلات  2630مم، وتنعكس هذه الأبعاد إيجابا على مساحة مقصورة الركاب الرحبة التي تتسع لخمسة أشخاص.

 مجرد دخول مقصورة شيري Tiggo 4 ستلاحظ تصميمها الداخلي الغني، حيث اللوحة الرئيسية التي ترسم ملامح قوية مع تصميم الكونسول الوسطي، وتوجد شاشة مقاس 9 بوصة HD ملونة تعمل بتقنية اللمس مع خاصية عرض الهاتف على الشاشة، مع نظام عرض المعلومات رائع يتسم بالبساطة وسهولة الاستخدام، كما توجد شاشة أخرى مقاس 4.8 بوصة ملونة بين العدادات، وتتميز “Tiggo 4” بفتحة سقف بانوراما، ويمكن تعديل مقاعد السائق في 6 اتجاهات أوتوماتيكيا، ويوجد مقاعد من الجلد الفاخر، ومساحة جيدة للأقدام والرأس في المقعد الخلفي للسيارة، مع صندوق أمتعة جيد بمساحة 340 لتر، ويمكن زيادتها من خلال طي المقاعد الخلفية. كما أنها مزودة بنظام بلوتوث، ومداخل USB للمقاعد الأمامية والخلفية، ونظام بلوتوث، 6 سماعات، ومرايات كهربائية الطي، وزجاج فاميه، وحامل سقف، كما أنها مجهزة بمفتاح ذكي لتشغيل السيارة، وعجلة قيادة متعددة المهام مكسوة بالجلد. 

تاتي شيري Tiggo 4 بمحرك قوي سعة 1498 سي سي، ينتج قوة 145 حصانا، وعزم دوران 1750 نيوتن متر، مع ناقل أوتوماتيكDCT  6 سرعات، هذا بجانب نظام تعليق متطور من ماكفرسون في الأمام وآخر متعدد الوصلات في الخلف.

 لتحقيق السلامة والأمان لجميع الركاب، تأتي Tiggo 4 بأحدث معدلات الأمان والثبات في فئتها، بداية من جسم السيارة والشاسية الذي الذي يدعمها ممتص أمامي وخلفي للصدمات ليوفر أعلي معدلات الحماية للركاب، كما أنها مزودة بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي إضافة إلى وسائد هوائية جانبية، بالإضافة إلى نظام مكابح مضادة للانغلاق (ABS)، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل (EBD)، ونظام الاتزان الإلكتروني (ESP)، ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، ونظام الثبات على المنحدرات (HHC)، لتعزز من سلامة القيادة. والسيارة يها جهاز تحذير المسافة الخلفية، وفرامل يد كهربائية، وكاميرا خلفية، ونظام منع إدارة المحرك ( (Engine Immobilizer، نظام  ISOFIXلتثبيت لكرسي الأطفال.

شاهد أيضاً

فرستابن يفوز بسباق البرازيل وثنائى فيرارى يصطدمان

فاز ماكس فرستابن بسباق مثير في البرازيل في بطولة العالم لسباقات الفورميولا وان مع رد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *