الجمعة , ديسمبر 6 2019
الرئيسية / أسعار السيارات / شيرى Arrizo 5 المجمعة محليا بـ ١٦٨،٩٠٠جنيه للمانيوال وأوتوماتيك” بـ١٨٧،٩٠٠ جنيه و ٢٠٢،٩٠٠ جنيه 

شيرى Arrizo 5 المجمعة محليا بـ ١٦٨،٩٠٠جنيه للمانيوال وأوتوماتيك” بـ١٨٧،٩٠٠ جنيه و ٢٠٢،٩٠٠ جنيه 

جي بي غبور أوتو قدمت شيري “Arrizo 5” المجمعة فى السوق المصري في ثلاث فئات، الأولى “مانيوال” بسعر ١٦٨،٩٠٠جنيه إضافة إلى فئتين “أوتوماتيك” الاولى بسعر ١٨٧،٩٠٠ جنيه والفئة الاوتوماتيك الهاى لاين بسعر ٢٠٢،٩٠٠ جنيه  وبضمان لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما أقرب).

حصلت جميع الفئات الثلاث على محرك DVVT بسعة 1,499 سي سي، يستخرج قوة 114 حصان عند 6150 دورة في الدقيقة مع 141 نيوتن متر للعزم الأقصى للدوران 3800 دورة في الدقيقة فقط، ونظام دفع أمامي، ونظام توفير الوقود. وتأتي الفئة الأولى بناقل حركة يدوي من 5 سرعات، أما الفئة الثانية والثالثة فهما مزودتان بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات.

تتمتع شيري “Arrizo 5” بتصميم انسيابي عصري تظهر شخصيته من المصابيح الهالوجين الأمامية، ونظام إضاءة نهارية بتقنية LED، مع إمكانية التحكم في ارتفاع وانخفاض مستوى إضاءة المصابيح الأمامية. كما أنها مزودة بفتحة سقف، ومرايات كهربائية خارجية بها اشارات جانبية.

تأتي المقصورة الداخلية بخامات عالية الجودة، بداية من الكونسول الوسطى، الذي يحتوي على شاشة ترفيهية HD مقاس 7 بوصة، تتيح ربط الهاتف بالسيارة عبر تقنية البلوتوث، وصولًا إلى مكيف الهواء ذو الفتحات للركاب في المقاعد الخلفية.

تتميز شيري “Arrizo 5” بعدة مزايا لضمان أمان وسلامة الركاب، ومنها نظام منع إدارة المحرك، ومكابح مضادة للانغلاق ABS، وتوزيع قوة الفرامل الكترونيًا EBD، ووسائد هوائية أمامية، وكاميرا ونظام تحذير المسافة الخلفية لمساعدة السائق على الاصطفاف في المكان الصحيح بكل سهولة. بالإضافة إلى نظام ISO FIX لتثبيت مقاعد الأطفال في السيارة.

شاهد أيضاً

راسل يتصدر تجارب ما بعد موسم الفورميولا 1

استبدل جورج راسل، السائق الوحيد الذي لم يحقق أي نقطة في نسخة هذا العام من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *