الجمعة , ديسمبر 14 2018
الرئيسية / اخبار / شل تفتتح أحدث مركزها المعتمدة وتحتفل مع عملائها بحملات ترويجية

شل تفتتح أحدث مركزها المعتمدة وتحتفل مع عملائها بحملات ترويجية

احتفلت شركة شل لزويت مصر بأفتتاح احدث مركزها المعتمدة  ليصل عدد المراكز الى اكثر من 200 مركز فى كافة انحاء البلاد، وذلك بحضور كبار مسئولى الشركة.. ويأتى هذا فى إطار استراتيجية الشركة التى تعمل على زيادة شبكة المراكز المعتمدة لتغطى كافة أنحاء الجمهورية لتقديم أفضل الخدمات لعملاء الشركة. . كما قدمت الشركة عدد من العروض الخاصة بمناسبة الافتتاح لعملائها حيث تهدف تلك الحملات الى جذب عدد اكبر من العملاء.

وفى هذا الاطار صرح ساهر هاشم العضو المنتدب لشركة شل مصر: ” نسعي دائماً فى شل الوصول لاكبر قاعدة من العملاء فى جميع انحاء مصر، لذلك نفتخر لأفتتاحنا المركز المعتمد رقم 200 ليكون بمثابة اضافة كبيرة لنا وخطوة جادة نحو زيادة عدد مراكزنا على مستوى الجمهورية.” كما اضاف ان شركة شل بدأت منذ عام 2015 بأفتتاح اول مركز لها وانه فى خلال 3 سنوات فقط استطاعت شل الوصول الى اكثر من 200 مركز مما يعد نجاحاً غير مسبوق.

وقال ساهر ان شل تعمل على تقديم افضل الخدمات لعملاءها، وان الشركة تضع عملائها على رأس اولوياتها وتعتبرهم شركائها فى النجاح الذى تحققه. وأكد السيد ساهر:” لذلك فإن الهدف الاول من زيادة عدد مراكزنا هو تعزيز تواجد علامتنا التجارية للمستهلكين ، وبالتالي زيادة ثقتهم بأن هذا المركز معتمد من قبل الشركة ويقدم العديد من خدمات بأعلى جودة”.

وتوفر المراكز المعتمدة لشركة شل مجموعة متنوعة من الخدمات تصل الى 15 خدمة تختلف من مركز الى اخر بناءً على عدة عوامل. والجدير بالذكر ان شل قامت بالعديد  من الشراكات مع مجموعة من العلامات التجارية العالمية  مثل Ac Delco ، Revolta ،  MAFRA وغيرها والتى تقدم للمستهلك خدمات عالية الجودة بمعايير دولية  داخل مراكزها المعتمدة التى تشمل تغيير الزيت، البطارية وخدمات الاصلاحات السريعة وغيرها من الخدمات الاساسية. كما قامت شركة شل  بتخصيص خريطة تفاعلية على موقع الشركة  بالإضافة إلى محرك بحث  google تفاعلي يحدد موقع أقرب مركز معتمد لموقع العميل.

عن محمد حجازى

شاهد أيضاً

محكمة أوروبية تؤيد شكاوى مدن من انبعاثات السيارات

أيدت محكمة تابعة للاتحاد الأوروبي شكاوى السلطات في مدن باريس وبروكسل ومدريد من تغيير قاعدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *